عموري يعرب أنا برشلوني واستمتعت باللعب أمامهم
آخر تحديث 13:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عمر سجل هدف العقاب في البارسا

عموري يعرب "أنا برشلوني واستمتعت باللعب أمامهم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عموري يعرب "أنا برشلوني واستمتعت باللعب أمامهم"

قائد فريق العين عمر عبدالرحمن
العين – صوت الإمارات

كشف قائد فريق العين، عمر عبدالرحمن، عن ميوله الكروية لفريق برشلونة الإسباني، بعدما سجل هدفاً رائعاً، أول من أمس، في مرمى العملاق الكاتالوني من ركلة جزاء بأسلوب التشيكي أنطونين بانينكا، خلال المواجهة التاريخية التي ارتدى فيها شعار الأهلي السعودي، والتي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة.

وأوضح "عموري"، في تصريحات صحافية، عقب المباراة "أود أن أشكر الخطوط الجوية القطرية، والنادي الأهلي السعودي، على تقديم الدعوة لي للمشاركة في هذه المباراة، لي الشرف أن ألعب أمام هذه الكوكبة من النجوم العالميين، نحن نشاهدهم ونستمتع بلعبهم عبر شاشة التلفزيون، فما بالك حينما تلعب أمامهم على الطبيعة".

وشارك لاعب فريق العين، خلال اللقاء التاريخي، لمدة 30 دقيقة سجل خلالها هدفاً من ركلة جزاء من أصل تسديدتين على المرمى، كما قام بسبع تمريرات ناجحة، ولمس الكرة 13 مرة، وأعطى اللاعب النشاط لوسط فريق الأهلي السعودي منذ دخوله في الدقيقة 32.

وأشار نجم المنتخب الوطني إلى أن الارتباك الذي ظهر على خط دفاع الأهلي، في الدقائق الأولى، أمر طبيعي كونهم يواجهون أفضل ثلاثة لاعبين متفاهمين: (ليونيل ميسى، نيمار، ولويس سواريز)، وقال "وجود الرهبة طبيعي، لكن في اعتقادي أنه بعد العشر دقائق الأولى، بدأ الجميع في الاستمتاع بالمباراة، لأن فرصة مواجهة برشلونة لا تتكرر دائماً".

وحول حصوله على جائزة أفضل لاعب في آسيا بداية الشهر الجاري، قال "عموري": "في العام الماضي كنت ضمن قائمة المرشحين، وفاز بالجائزة زميلي أحمد خليل، بعد التتويج هنأته، ووضعت تحدياً بيني وبين نفسي أن أحقق الجائزة في العام المقبل، بفضل الله نجحت في ذلك، والآن التحدي الجديد بالنسبة لي هو الحصول على الجائزة للمرة الثانية".

وكان العديد من وسائل الإعلام العالمية قد اهتمت بركلة الجزاء التي نفذها لاعب العين، عمر عبدالرحمن، إذ ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن اللاعب الموهوب "عموري" استطاع أن يسجل هدفاً جميلاً بطريقة "بانينكا" التي تمثل العقاب، وأن ركلة الجزاء المحتسبة للأهلي أصلاً لم تكن موجودة. وأشارت صحيفة "الموندو" إلى أن عمر عبدالرحمن لم يرتعش لحظة تسجيل الأهلي السعودي الأول في شباك برشلونة بطريقة بانينكا من ركلة جزاء، وأن اللاعب مهند العسيري استطاع بعدها أن يسجل هدفين، لكن البارسا خرج فائزاً في الأخير 5-4.

ويذكر أن مدرب فريق العين، الكرواتي زلاتكو داليتش، عبر عن سعادته بالمستوى الذي ظهر عليه عمر عبدالرحمن (عموري)، خلال مواجهة الأهلي السعودي الودية مساء الثلاثاء أمام برشلونة، وقال للموقع الرسمي لنادي العين، إنني "سعيد بالمستوى الرائع الذي قدمه (عموري) مع الأهلي السعودي، وثقتنا به دائماً كبيرة، لأنه من أفضل اللاعبين على المستوى المحلي والآسيوي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عموري يعرب أنا برشلوني واستمتعت باللعب أمامهم عموري يعرب أنا برشلوني واستمتعت باللعب أمامهم



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان - صوت الإمارات
أطلت الأميرة رجوة الحسين زوجة ولي عهد المملكة الأردنية الهاشمية الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، في الاحتفالات التي اٌقيمت يوم أمس 9 يونيو لمناسبة يوم الجلوس الملكي، واليوبيل الفضي  لتولي الملك عبدالله الثاني مقاليد الحكم، بإطلالة مميزة وساحرة باللون الأحمر، وكانت عبارة عن  ثوب منسق بعناية مدروسة مع كاب من النسيج نفسه، وقد تم تطريز ياقة الثوب بألون العلم الأردني، فيما زخرفت العباية المفتوحة بكاملها بخيوط فضية ورسوم مع عناية خاصة بالتطريز للتصميم من الجهة الخلفية للثوب. وقد اكتفت الأميرة بأقراط ماسية مع خاتم مطعم بحجر كبير من الألماس، واعتمدت تسريحة شينيون طبيعية أظهرت رقي الثوب الذي اعتمدته والتطريز الذي يتضمن رسالة ومغزى وطنياً. وبدورها أعربت المصممة هنيدة صيرفي عن افتخارها باختيارها لتصميم زي الأميرة رجوة الحسي...المزيد

GMT 12:00 2013 الإثنين ,07 تشرين الأول / أكتوبر

مطعم في الدنمارك يعد وجباته من فائض المتاجر

GMT 19:58 2016 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

30 مطعمًا فاخرًا يجتمعون تحت مظلة "أسبوع مطاعم دبي"

GMT 20:22 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

التعليم المبكر للأطفال حاجة ملحة

GMT 02:09 2014 الإثنين ,01 كانون الأول / ديسمبر

راجح يؤكد سعي البنك التجاري للتوسع في مشاريع كبرى

GMT 10:37 2012 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل أول محطة كهرباء تابعة للقطاع الخاص في مصر

GMT 08:07 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

ريتا روسيك تشعل شاطئ ميامي ببيكيني ساخن

GMT 00:21 2014 الإثنين ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

التخيلات الجنسية المنحرفة لدى النساء أقل من الرجال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates