نادي العين يتعاقد رسميًا مع خريج مدرسة البرتغالي جوزيه مورينيو
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يبدأ مشواره أمام فريق النصر من نصف نهائي الكأس

نادي العين يتعاقد رسميًا مع خريج مدرسة البرتغالي جوزيه مورينيو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نادي العين يتعاقد رسميًا مع خريج مدرسة البرتغالي جوزيه مورينيو

المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل
العين - صوت الإمارات

أكملت شركة نادي العين لكرة القدم تعاقدها رسمياً مع المدرب البرتغالي، بيدرو إيمانويل، للإشراف على «الزعيم» خلفاً للمدرب المؤقت العراقي غازي فهد. ويعتبر إيمانويل خريج مدرسة المدرب البرتغالي الشهير جوزيه مورينيو، حين كان لاعباً تحت قيادته في الفترة الذهبية التي قاد فيها مورينيو بورتو البرتغالي إلى لقب دوري أبطال أوروبا 2004.

ويبلغ إيمانويل 44 سنة، وستكون مباراة الجمعة المقبل أمام فريق النصر في نصف النهائي لكأس الخليج العربي التحدي الرسمي الأول أمام المدرب البرتغالي الذي سيكون مطالباً بإعادة بريق «الزعيم» وقيادته للوصول إلى المباراة النهائية للمسابقة، كون ذلك سيعطي انطباعاً جيداً عنه لدى الجماهير العيناوية.

ووجدت اللجنة الفنية في نادي العين في المدرب البرتغالي كل الصفات التي يحتاجونها بداية من توسطه في العمر، ولديه خبرة كبيرة كلاعب كرة قدم وهو ما يساعده على فهم الحالة النفسية لدى كل اللاعبين، بجانب امتلاكه للشخصية التي تساعده على بث روح الحماسة في اللاعبين ورفع الروح المعنوية لديهم.

وأكد عضو مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، ماجد العويس، أن المدرب الجديد لديه الطموح والشغف اللازمين لقيادة «الزعيم» في الفترة المقبلة للذهاب بعيداً في بطولة دوري أبطال آسيا، بجانب الاستمرار في المنافسة في لقب دوري الخليج العربي رغم اتساع الفارق إلى ثماني نقاط مع شباب الأهلي المتصدر برصيد 29 نقطة.

وقال العويس لقناة أبوظبي الرياضية إنه كان من الصعب بالنسبة لهم التعاقد مع مدرب في وقت وجيز بعد إقالة المدرب الكرواتي إيفان ليكو، وكشف العويس عن الطريقة التي تم بها التعاقد مع بيدر إيمانويل، وقال: «كان أمامنا 10 مدربين للاختيار من بينهم تمت تصفيتهم لخمسة، وأجرينا معهم مقابلات، وتوصلنا أخيراً للتعاقد مع ايمانويل لأننا نشعر بأن لديه الطموح والشغف».

وكان إيمانويل شاهداً على تتويج بورتو بلقب دوري أبطال أوروبا في عام 2004، إذ دخل بديلاً في الدقيقة 85 من عمر الشوط الثاني للمباراة النهائية، والتي انتهت لمصلحتهم بثلاثية نظيفة أمام موناكو الفرنسي. وقال مورينيو في تصريحات سابقة عن بيدرو إيمانويل حينما كان لاعباً في بورتو: «بيدرو هو بمثابة المدرب داخل أرضية الملعب، يمتلك القدرة على معرفة نقاط القوة والضعف في الخصم».

يذكر أن بيدرو ايمانويل قاد فريق التعاون السعودي إلى لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب فريق اتحاد جدة 2-1 في النسخة الماضية، كما فاز قبل ذلك بكأس قبرص مع أبولون ليماسول، وآخر تجربة له كانت قصيرة جداً مع ألميريا الإسباني هذا الموسم، حيث تمت إقالته.

قد يهمك أيضًا :

حمدان بن زايد يوجه وفد "الهلال" بتوفير الاحتياجات للاجئي الروهينغا 

 الهلال يلبي طلب ماميتش ويبدأ مفاوضات ضم نجم العين الإماراتي

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي العين يتعاقد رسميًا مع خريج مدرسة البرتغالي جوزيه مورينيو نادي العين يتعاقد رسميًا مع خريج مدرسة البرتغالي جوزيه مورينيو



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates