مدرب العين يؤكد أستعداد فريقه للقتال أمام ذوب آهن الايراني
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا

مدرب العين يؤكد أستعداد فريقه للقتال أمام "ذوب آهن" الايراني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب العين يؤكد أستعداد فريقه للقتال أمام "ذوب آهن" الايراني

الكرواتي زوران ماميتش
محمود عيسى

شدد الكرواتي، زوران ماميتش، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، على أهمية مواجهة فريقه أمام ذوب آهن أصفهان الإيراني مساء اليوم الإثنين، في الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا. وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: "اتسمت مواجهة الذهاب بالتحدي والندية بين الفريقين، بيد أن مباراة الإياب تعتبر غاية في الأهمية بالنسبة للجانبين، وندرك أن المنافس فريق قوي ومنظم ويضم في صفوفه لاعبين مميزين، ولكننا سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا من أجل العودة إلى العين بنتيجة إيجابية تسهم في حصولنا على إحدى بطاقتي التأهل عن المجموعة الثالثة".

وتابع ماميتش : "في مباراة الذهاب اصطدمنا بواقع الحظ غير الجيد، وأتمنى أن يقف الحظ إلى جانبنا في الإياب، ونحن في أتم الجاهزية لإظهار روح القتال أمام المنافس على ملعبه وبين جماهيره من أجل مواصلة مشوار التحدي في المنافسة القارية".

وحول توقعاته لسيناريو الإياب قياسًا بآخر مواجهة جمعت الفريقين في إيران، والتي حسمها العين لصالحه 2-0، قال: "في تلك المواجهة لم أكن مدربًا للفريق، ولكنني شاهدت المباراة التي قدم فيها العين مردودًا قويًا، وفي اعتقادي أن كل مواجهة يخوضها الفريق تمثل تحدياً خاصاً بالنسبة للاعبين وتكون مختلفة تماماً مهما كانت الظروف، وأكرر لكم بأن ذوب آهن فريق جيد ومنظم ويقدم كرة قدم سريعة ويضم عناصر مميزة في صفوفه كمرتضى تبريزي وإحسان بهلوان وغيرهما، ويتوجب علينا إظهار أفضل ما لدينا".

وعن عدد الأهداف التي استقبلها فريقه في دوري الأبطال في الموسم الحالي خلال 4 مواجهات، إذ أحرز 8 أهداف واستقبل مرماه 7، برغم أن الفريق يضم لاعبين على مستوى عالٍ في خط المقدمة، قال: "تلك هي المشكلة التي نسعى إلى وضع الحلول المناسبة لها، وليس على صعيد دوري الأبطال فحسب، بل حتى في الدوري الإماراتي، إذ يعاني الفريق من غيابات عديدة في خط الظهر ووسط الميدان والغالبية منهم دوليين، ولا نستطيع تغيير الوضع الحالي سريعاً، ولكننا عازمون على الظهور القوي في مواجهة ذوب آهن".

وعن إمكانيات عمر عبد الرحمن إلى جانب كايو ودانيلو اسبريلا، قال: "أعتقد أن إمكانيات عمر، تتحدث عنه، فهو الأفضل على مستوى القارة بلا منازع، وكايو لاعب شاب يمتلك الإمكانيات العالية والرغبة في العطاء والسرعة والطموح، وعندما يكون في قمة تركيزه يقدم أفضل أداء في مباريات كرة القدم، أما اسبريلا، فقدم العام الماضي أداءً قوياً ساهم من خلاله في الفوز على ذوب آهن، بيد أنه في الموسم الحالي لم يشارك في العديد من المباريات الرسمية للإصابة والإيقاف وهو لاعب جيد، وأتمنى أن يظهر في مواجهة ذوب آهن بمستواه المعروف".

في المقابل، أكد الإيراني سيد مجتبى حسيني، مدرب ذوب آهن، على صعوبة مواجهة العين، قائلاً: "شخصياً أتمنى أن يقدم لاعبو فريقي الأداء الجيد أمام منافس قوي،  وتحقيق الفوز لضمان التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال آسيا".

وحول الأسلوب الذي سيواجه به العين، قال في المؤتمر الصحفي: "لدينا تفاصيل دقيقة جداً عن العين، ولكن أداء منافسنا لا يختلف عندما يكون على أرضه أو خارج ملعبه، فهو يقدم كرة جيدة ولديه أسلوب وشخصية قوية، خصوصاً خارج أرضه، ويجب ألا ننسى بأننا تعادلنا معه في الإمارات العام الماضي، ولكنه عاد وفاز علينا هنا لذلك العين خطير جداً".

وعن الحلول التي سيعتمدها لإيقاف خطورة صانع ألعاب العين عمر عبد الرحمن، قال: "نحن على معرفة جيدة بإمكانيات جميع لاعبي العين، ومنحنا لاعبينا كافة المعلومات التي ستعينهم على إيقاف الخطورة المحتملة من لاعبي الفريق المنافس، وسنعمل على الفوز ولكننا مطالبون بوضع الترتيبات المطلوبة لعدم استقبال أي هدف وذلك بإحداث التوازن المطلوب بين جميع الخطوط".

وأكمل: "سنسعى إلى التسجيل منذ الوهلة الأولى، ولكن علينا أن ندرك بأن إحراز هدف مبكر لا يعني أن الأمور حسمت، لأنه ربما عزز من طموحات المنافس، فالعين ليس من الفرق التي تتراجع معنوياتها بسهولة، لأنه يضم عناصر مميزة ويعتمد أسلوب كرة القدم الجماعية السريعة الحديثة".
وحول غيابات فريقه، قال: "سيفتقد الفريق إلى جهود اللاعب اللبناني، علي حمام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين يؤكد أستعداد فريقه للقتال أمام ذوب آهن الايراني مدرب العين يؤكد أستعداد فريقه للقتال أمام ذوب آهن الايراني



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا

GMT 21:50 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

رجيم الشوفان لإنقاص الوزن بسرعةٍ قياسيّة

GMT 02:34 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

مايكروسوفت تصلح خطأ فى "ويندوز 10" يتسبب بحذف الملفات

GMT 12:43 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

زيزي عادل ترفض الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل الجديد

GMT 10:37 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

ممدوح يكشف أن شخصية "سرفيس" في "تراب الماس" صعبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates