العين يسجِّل فوزًا غاليًا على بونيودكور الأوزبكي بثلاثية
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفع رصيده إلى أربع نقاط في البطولة الأسيوية

العين يسجِّل فوزًا غاليًا على بونيودكور الأوزبكي بثلاثية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يسجِّل فوزًا غاليًا على بونيودكور الأوزبكي بثلاثية

العين يتفوق على بونيودكور الأوزبكي بـ "ثلاثية"
دبي - صوت الامارات

تابع العين تفوقه في الملاعب الأوزبكية وسجل فوزًا غاليًا على مضيفه بونيودكور الأوزبكي (3-2)، رافعًا رصيده إلى 4 نقاط، وذلك في المباراة التي جرت بينهما أمس الثلاثاء على استاد بونيودكور الأوزبكي، لحساب الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا لكرة القدم في مرحلة المجموعات، ويدين العين في فوزه خارج الديار لقائده الدولي عمر عبد الرحمن، الذي واصل تألقه الأسيوي، وأحرز الهدف الأول من ركلة حرة مباشرة (ق 8) قبل أن يضيف كايو لوكاس الهدف الثاني (ق 15)، وعاد عمر عبد الرحمن ليسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء (ق 88)، فيما سجل للفريق الأوزبكي، سميرتان (ق 10)، وخامدوف (ق 42).

دوافع

دخل العين إلى أرضية ملعب المباراة وهو يرغب في متابعة تفوقه بالملاعب الأوزبكية والعودة من ملعب مضيفه بونيو دكور بالنقاط الثلاث لتعزيز حظوظه في المنافسة بقوة على إحدى بطاقتي التأهل للمرحلة التالية من المسابقة القارية البارزة، وكاد الفريق البنفسجي أن يخطف هدفًا مبكرًا بعد أن وصلت الكرة لمحمد عبد الرحمن داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد الكرة ضعيفة بين يدي حارس المرمى.

وحصل العين على مخالفة قريبة من منطقة العمليات إثر عرقلة اللاعب عمر عبد الرحمن، والذي تصدى لها بنفسه وسدد الكرة بالتخصص على يسار الحارس الأوزبكي مسجلًا الهدف الأول للعين (ق 8)، ونجح اللاعب فاديم سميراتان من تسجيل هدف التعادل (ق 10).

هدف التقدم

وبعد مضي ربع الساعة أصبحت النتيجة 2-1 لصالح العين، عندما تلقى البرازيلي كايو لوكاس عرضية بندر الأحبابي وسدد الكرة بيساره في المرمى مسجلًا هدفًا رائعاً، ورفع الهدف الثاني من معنويات اخوان عموري الذين سيطروا على مجريات اللقاء، لكن عاد اللاعب خامدوف ليسجل هدف التعادل (ق 42)، ولم تفلح محاولة ناصر الشمراني في تسجيل هدف ثالث للعين في الدقيقة الأخيرة لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما. وفي الشوط الثاني وفي الدقيقة (88) بالتحديد، احتسب الحكم ركلة جزاء صحيحة لصالح العين بعد عرقلة البرازيلي الماكر كايو لوكاس داخل منطقة الجزاء، وتصدى للركلة رجل المباراة الأول عمر عبد الرحمن ليسجل الهدف الثالث للعين، وكاد الفريق الأوزبكي أن يسجل هدف التعادل لكن عرضية سميرتان مرت أمام المرمى دون أن تجد من يتابعها، لينتهي اللقاء بفوز العين بثلاثة أهداف مقابل.

تشكيلة العين

لعب العين بطريقة 4-2 -3-1 وبتشكيلة تتألف من خالد عيسى في حراسة المرمى، وفي الدفاع كل من خالد عبد الرحمن، ومهند العنزي، وإسماعيل أحمد، وبندر الأحبابي، أمامهم كمحور ارتكاز الثاني أحمد برمان والكوري الجنوبي لي ميونغ، وأمامهما، محمد عبد الرحمن، والبرازيلي كايو لوكاس، وصانع الألعاب عمر عبد الرحمن، وفي المقدمة الهجومية السعودي ناصر الشمراني، ودخل داوود علي بديلا لبندر الأحبابي المصاب قبل نهاية الشوط الأول، وفي الشوط الثاني دفع مدرب العين بكل من دياكي واسبريلا بديلين لبرمان وناصر الشمران.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يسجِّل فوزًا غاليًا على بونيودكور الأوزبكي بثلاثية العين يسجِّل فوزًا غاليًا على بونيودكور الأوزبكي بثلاثية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates