أسطورة الكرة السعودية يدعو منتخب الإمارات لتبني المنطق العيناوي
آخر تحديث 22:28:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للوصول إلى منصة التتويج

أسطورة الكرة السعودية يدعو منتخب الإمارات لتبني "المنطق العيناوي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أسطورة الكرة السعودية يدعو منتخب الإمارات لتبني "المنطق العيناوي"

ماجد عبدالله أسطورة الكرة السعودية
دبي - محمود عيسى

أكد ماجد عبدالله، أسطورة الكرة السعودية، سفير كأس آسيا الإمارات 2019، وأفضل لاعب في «القارة الصفراء» لثلاث مرات على التوالي، إن المنتخب  الإماراتي سيكون طموحه الوصول إلى منصة التتويج في حال استوعب لاعبوه الدرس ولعبوا بـ«المنطق العيناوي»، الذي سيكون له المردود الإيجابي على اللاعبين خلال مشاركاتهم في الحدث القاري المهم.

  أقرأ أيضا :صحيفة إسبانية تكشف عن الأرقام القياسية في نهائي كأس العالم للأندية

أثنى في تصريح خاص لـ«الاتحاد»، على الإنجاز التاريخي للعين في كأس العالم للأندية، وحصوله على «وصيف المونديال»، معتبرا أنه يمثل دافعاً قوياً لمنتخب الإمارات في أمم آسيا.

وأضاف أن المنتخب سيقطف ثمار مشاركة لاعبي العين الدوليين في بطولة مونديال الأندية في ظل ارتفاع معنوياتهم، واكتسابهم خبرات كبيرة ومشاركتهم في أربع مباريات قوية خلال فترة زمنية قصيرة. وأشار ماجد عبدالله إلى أن «الأبيض» سيستفيد أيضاً من عاملي الأرض والجمهور، من أجل تحقيق النتائج الإيجابية التي تؤهله لتحقيق طموحه، بعد حصوله على المركز الثالث في أستراليا 2015.

وقال: إن نسخة الإمارات 2019 هي الأكبر مما يعزز من قوة المنافسة من أجل الوصول إلى منصة التتويج، ما سيكون له المردود الإيجابي على المستوى الفني العام للبطولة. 

وأضاف: إن طموحات المنتخبات العربية مشروعة من أجل تحقيق نتائج إيجابية، ويجب على عرب آسيا التعامل مع جميع المباريات بواقعية.

وأعرب أسطورة الكرة السعودية عن فخره واعتزازه بأن يكون سفيراً لبطولة الإمارات، والتي تملك مقومات الوصول إلى قمة النجاح الذي ينشده الجميع، مبيناً أن نجاحات الإمارات في استضافتها الإحداث العالمية تتحدث عن نفسها، واصفاً المشهد العيناوي في نهائي كأس بالعالم بـ«الصورة الجميلة» التي أخرجت النهائي على أكمل وجه لتقدم أبوظبي ختاماً رائعاً إلى العالم. 

وقال: لابد من تقديم التهنئة إلى الأمة العيناوية، إدارة ولاعبين وجهازاً فنياً وجمهوراً، وكل منتسب إلى الرياضة الإماراتية على هذا الإنجاز التاريخي، خصوصاً أن العين كان سفيراً فوق العادة في هذا المحفل الكبير والمهم، والذي كان محط أنظار العالم. وأضاف: العين ظهر بمستوى راقٍ خلال مبارياته، خصوصاً أنه نجح في تحويل تأخره بثلاثية أمام وليننجتون النيوزيلندي إلى تعادل مثير، ثم الفوز بركلات الجزاء، ليكرر مشهد التألق بعبور الترجي التونسي بطل أفريقيا بثلاثية نظيفة، مواصلاً مسيرته بقوة بتفوقه علي ريفر بليت بطل كأس

ليبرتادروس بركلات الجزاء في مشهد أسعد الجميع. 

وتابع: إن تفوق سفير الكرة الإماراتية على أبطال 3 قارات أصحاب إمكانات فنية كبيرة في ظهوره الأول في مثل هذه الأحداث العالمية، كما كان الفريق نداً لريال مدريد في المباراة النهائية، وهو ما وضع العين في مصاف الأندية العالمية.

وأثنى ماجد على أداء الزعيم العيناوي الذي لعب بروح الفريق الواحد، مع التأكيد على أن جميع اللاعبين لعبوا المباريات الأربع بمسؤولية وجدية، ماجعل الفريق يظهر بصورة مشرفة مع الإشادة بجميع اللاعبين دون استثناء. 

وواصل ماجد عبدالله: أعرف إحساس اللاعبين عندما يشاركون في مثل هذه المباريات العالمية، خصوصاً عندما يواجهون فريقاً عالمياً وكبيراً بوزن الريال، لينجح الفريق العيناوي في تحقيق المراد، مقدماً للعالم صورة مشرفة عن تطور الكرة الخليجية.

وتحدث ماجد عن الكرواتي زوان مدرب العين، مشيراً إلى أنه من المدربين الكبار، ونجاحاته تتحدث عن نفسها، حيث أثبت جدارته كمدرب كفء، وهو سبق أن درب النصر السعودي.

وقال: إن المدرب العيناوي يستحق الإشادة بقراءته الصحيحة للملعب وتوظيف إمكانات لاعبيه بصورة مثالية.
وقد يهمك أيضاً :

أبوظبي تُبدي استعدادها لاستضافة النسخة المقبلة من مونديال الأندية

عبد القادر حسن يؤكد استفادة الإمارات من "خليجي 23"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أسطورة الكرة السعودية يدعو منتخب الإمارات لتبني المنطق العيناوي أسطورة الكرة السعودية يدعو منتخب الإمارات لتبني المنطق العيناوي



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates