ماميتش يشيد بمهارات عموري ويصفه بـالأفضل في الدوري
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمنى أن يكون يده اليمنى في الملعب

ماميتش يشيد بمهارات "عموري" ويصفه بـ"الأفضل في الدوري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماميتش يشيد بمهارات "عموري" ويصفه بـ"الأفضل في الدوري"

الكرواتي زوران ماميتش
دبي – صوت الإمارات

أكد مدرب فريق العين الإماراتي، الكرواتي زوران ماميتش، أنه من الفخر لأي مدرب أن يمتلك في تشكيلته لاعبًا كبيرًا، مثل عمر عبدالرحمن "عموري"، باعتباره قادرًا على صناعة الفارق داخل الملعب، وملهمًا لزملائه اللاعبين.

وقال ماميتش إن "عموري" لاعب مهم في تشكيلة الفريق، ويطمح إلى أن يحصل على مساعدته في المباريات، وأن يكون بمثابة يده اليمنى داخل الملعب، كاشفًا عن أنه شاهد العديد من المباريات للاعب، واستطاع أن يكوّن عنه فكرة جيدة، وسيعمل على الاستفادة من مهاراته.

كما أضاف لـ"الإمارات اليوم": "أنا على يقين من أنه سيكون بيني وبين عموري احترام متبادل وعمل كبير وكثير من الأوقات السعيدة، أنه لاعب مهم في الفريق ولا غنى عنه بكل تأكيد". وامتدح مدرب فريق النصر السعودي السابق الجهود الكبيرة التي يقدمها لاعب الوسط خلال مباريات العين، وعلى وجه الخصوص صناعة الفرص لخط المقدمة فقال: "لقد شاهدت له العديد من المباريات مع فريق العين في دوري الخليج العربي، وكذلك في نهائي دوري أبطال آسيا أمام تشونبوك الكوري الجنوبي، وفي مباراة المنتخب الوطني أمام السعودية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم".

وكان المدرب الكرواتي الجديد استبدل عموري في الدقيقة 82 من عمر المباراة أمام النصر، يوم الجمعة الماضي، ضمن الجولة 17 من دوري الخليج العربي من أجل إراحته للمباريات المقبلة، وفقًا لما ذكره لاحقًا، وهي المرة الأولى التي يتم فيها استبدال عموري منذ مباراة نصف نهائي كأس رئيس الدولة أمام فريق بني ياس الموسم الماضي.

وعما إذا كان عموري سيظل اللاعب رقم واحد في الفريق، كما كان في السابق مع المدرب زلاتكو داليتش، قال زوران: "عموري هو القائم، أنه ليس الأفضل فقط في فريق العين، وإنما في دوري الخليج العربي، أنا أمنحه كامل الاحترام، لقد قام ببناء هذه المكانة التاريخية الكبيرة، ولديه الكثير ليقدمه للفريق ولمساعدتي، وأن يكون يدي اليمنى في أرضية الملعب، وأنا أتمنى له النجاح".

وأوضح زوران أن وصوله مع فريقه الأسبق، دينامو زغرب الكرواتي إلى 45 مباراة متتالية في كل المنافسات لا يعني له الكثير بقدر ما يتطلع هو لقيادة فريقه لتحقيق الانتصارات في كل التحديات التي يواجهها فقال: "صحيح لقد قمنا بعمل رائع، وحطمنا العديد من الأرقام، ولكن لا يجب أن نعيش على ما قمنا به في السابق، بل يجب أن نفكر في ما يحدث اليوم وغدًا وبعده".

وكان المدرب الكرواتي نجح في قيادة دينامو في تحقيق سلسلة طويلة من المباريات دون هزيمة خلال موسم 2014 -2015، والتي تمكن من خلالها المدرب أن يصنع اسمه، وحصل على إشادة من الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "ويفا".

كما أضاف بقوله: "كرة القدم لعبة تحتاج إلى الجدية والمسؤولية طوال الوقت، أي مباراة مهمة تلعبها يكون الفوز فيها مهم بالنسبة لك، وتكون مطالبًا بتقديم كل ما لديك من أجل تحقيق هدف واحد هو الفوز بها، أنا من جانبي سأقدم مع فريقي كل ما عندنا من أجل أن نكسب التحديات".

وبعث المدرب الكرواتي برسالة إلى جماهير الأمة العيناوية طالبهم من خلالها بضرورة الوقوف خلف الفريق بصورة دائمة فقال: "أتمنى من جماهيرنا مواصلة دعم الفريق، ونحن من جانبنا نعدهم باننا سنقدم كل ما لدينا من أجل إسعادهم، الفريق يحتاج إلى الدعم من قبل الجماهير، وأتطلع لبناء علاقة قوية معهم، فأنا أحترم الدور الذي يقومون به، وهم كذلك سيبادلونني وفريق عملي الاحترام نفسه".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماميتش يشيد بمهارات عموري ويصفه بـالأفضل في الدوري ماميتش يشيد بمهارات عموري ويصفه بـالأفضل في الدوري



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا

GMT 21:50 2019 السبت ,23 شباط / فبراير

رجيم الشوفان لإنقاص الوزن بسرعةٍ قياسيّة

GMT 02:34 2018 الإثنين ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

مايكروسوفت تصلح خطأ فى "ويندوز 10" يتسبب بحذف الملفات

GMT 12:43 2018 الأحد ,28 تشرين الأول / أكتوبر

زيزي عادل ترفض الكشف عن أي تفاصيل تخص العمل الجديد

GMT 10:37 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

ممدوح يكشف أن شخصية "سرفيس" في "تراب الماس" صعبة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates