نجم العين الإماراتي دياكيه يطالب جماهير الزعيم بمساندة اللاعبين
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كشف تطلعات الفريق على المستوى المحلي والدولي

نجم العين الإماراتي دياكيه يطالب جماهير الزعيم بمساندة اللاعبين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نجم العين الإماراتي دياكيه يطالب جماهير الزعيم بمساندة اللاعبين

نجم العين الإماراتي دياكيه
دبي – صوت الإمارات

يختتم العين تحضيراته لمواجهة فريق نادي إنغلوشتات المنتمي للدوري الألماني، "البوندسليغا"، والمقررة مساء يوم غدٍٍ، "الجمعة" ضمن تحضيرات الفريق للموسم الكروي الجديد خلال المعسكر الخارجي بالنمسا في ثالث تجاربه الودية، حيث واجه العين فريقي أودينيزي وبولونيا الإيطاليين، وخسر الأولى بنتيجة صفر- 3..
ولم تكتمل الثانية بسبب الأمطار الرعدية التي اضطر الحكم إلى إلغائها بعد مرور 54 دقيقة وكانت النتيجة وقتها 2/‏صفر لصالح الفريق الإيطالي، وتابع، "الزعيم" استعداداته وسط حالة معنوية مرتفعة، ومتابعة دائمة من غانم مبارك الهاجري، عضو مجلس إدارة نادي العين، المكلف رئاسة لجنة تسيير أعمال شركة كرة القدم.

وأعرب لاعب متوسط الميدان العيناوي، إبراهيم دياكيه، عن سعادته البالغة بعودته إلى بيته "نادي العين" على حد قوله، مؤكداً"لن أذيع سرًا إن قلت لكم، لم أشعر إطلاقاً بأنني خرجت من النادي كي أعود إليه مجدداً، واستمراري مع العين أمر طبيعي، لا لشيء سوى أنه أول نادٍ كان يرغب في ضمي قبل أن أتوجه إلى الجزيرة آنذاك، لذلك هناك مكانة خاصة للعين في نفسي".
وأكمل" أمامنا تحديات كبيرة في الموسم الكروي الجديد والأولوية دائمًا للبطولة الآسيوية، اللقب الذي ظل يبحث عنه النادي منذ سنوات عدة،كما أنه الهدف الأهم بالنسبة لي على المستوى الشخصي، لأنه الإنجاز الوحيد التي لم أحققه خلال مسيرتي الكروية مع ناديي العين والجزيرة.
وقال أيضًا "الحقيقة منذ فترة طويلة كنت أتلقى عروضًا من نادي الجزيرة للعودة إلى صفوف الفريق مرة أخرى، وأخبرت المدرب زلاتكو داليتش بالعروض المتكررة من "فخر أبوظبي"، غير أنه أخبرني بحاجته لوجودي مع الفريق في المرحلة المقبلة».
استغراب
وتعليقاً على الأصوات التي تنادي بتدعيم صفوف الفريق بأجنبي خصوصًا في خط الظهر، قال: استغرب صراحة من تلك الآراء مع كل احترامي وتقديري لمن يتبناها، خصوصًا أنك تتحدث عن دفاع فريق نادي العين الركيزة الأساسية لخط ظهر منتخبنا الوطني.
وعندما تتحدث عن مهند سالم ومحمد أحمد وإسماعيل أحمد، ومن خلفهم خالد عيسى، وإلى جانبهم محمد فايز، ستجدهم الأفضل على مستوى القارة وليس الدولة، مضيفًا أطالب الجماهير بمساندة اللاعبين والوقوف إلى جانبهم بدلًا من التسبب في إحباطهم والتقليل من جهودهم.
مفاجأة
وقال دياكيه، إن خط هجوم العين بقيادة دوغلاس ودانيلو اسبريلا وكايو لوكاس يمثل مفاجأة كبيرة لجميع الأندية بالموسم الكروي الجديد، خصوصًا وأنني لمست فيهم الجدية والرغبة والروح القتالية والشعور بالمسؤولية خلال الحصص التدريبية، ولن أذيع سرًا إن قلت لكم بأنني لاحظت فرقًا كبيرًا بين المستوى الذي ظهر به دوغلاس ودانيلو في الموسم الماضي قياسًا بمردودهما حاليًا، وشخصيًا أعتقد أنهما سيقدمان الإضافة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجم العين الإماراتي دياكيه يطالب جماهير الزعيم بمساندة اللاعبين نجم العين الإماراتي دياكيه يطالب جماهير الزعيم بمساندة اللاعبين



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 19:49 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تشعر بالغضب لحصول التباس أو انفعال شديد

GMT 17:40 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تطرأ مسؤوليات ملحّة ومهمّة تسلّط الأضواء على مهارتك

GMT 17:17 2015 الثلاثاء ,03 آذار/ مارس

أمير الكويت يلتقي رئيسة وزراء الدنمارك

GMT 14:31 2013 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

منزل "أيريس رزيدينس" الرائع في يوتا الأميركية

GMT 13:40 2013 السبت ,22 حزيران / يونيو

حية عملاقة تفتح أبواب المنزل المغلقة

GMT 18:43 2013 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

مطعم لندني يقدم أطباقًا خاصة من الحشرات

GMT 19:59 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

خبراء يبتكرون وحدة جديدة لتأمين الأكسجين من تربة القمر

GMT 04:33 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

التراجع عن تقديم "زي الشمس 2" رمضان المقبل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates