عموري يُبدِّد مخاوف الإصابة في الظهور الأوَّل مع الجزيرة
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

احتاج إلى 21 دقيقة لتغيير شكل فريقه أمام الظفرة

"عموري" يُبدِّد مخاوف الإصابة في الظهور الأوَّل مع الجزيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "عموري" يُبدِّد مخاوف الإصابة في الظهور الأوَّل مع الجزيرة

الدولي عمر عبدالرحمن
دبي - صوت الإمارات

تلقَّى الدولي عمر عبدالرحمن (عموري) تحية كبيرة من جمهور فريقه الجديد الذي احتشد في مدرجات ملعب محمد بن زايد في العاصمة أبوظبي، لمشاهدته وهو يخطو أولى خطواته مع الجزيرة في المباراة التي جمعت «فخر أبوظبي» بضيفه الظفرة الجمعة، وانتهت بفوزه أصحاب الأرض بهدفين نظيفين حصل بموجبهما الفريق على أول ثلاث نقاط في مشوار المنافسة في لقب دوري الخليج العربي لكرة القدم.
وشارك «عموري» الذي ظهر بالقميص رقم 21 في الدقيقة 74 بديلاً للاعب المحور عامر عبدالرحمن، واستطاع أن يغير من أداء الفريق ليتحول لهجومي بحت، إذ كانت الدقائق الـ21 التي شارك فيها كافية لأن يستعيد ذاكرة التألق بالتمريرات المميزة في الجزء الأخير لملعب الظفرة، وصنع بها عددا من الفرص للتسجيل.

وبدد اللاعب الدولي المخاوف بشأن إصابة الرباط الصليبي التي كان تعرض لها في تجربته الاحترافية مع فريق الهلال السعودي قبل أن يتعافى بعد رحلة علاج طويلة استمرت عشرة أشهر، وذلك من خلال ظهوره بلياقة بدنية جيدة، كما أكد «عموري» في تصريحات صحافية عقب نهاية المباراة أنه في كامل جاهزيته البدنية لخوض المباريات كاملة لكنه في الوقت نفسه لا يريد أن يتعجل.

وقال أفضل لاعب في آسيا عام 2016 والذي انتقل لصفوف الجزيرة الشهر الماضي قادماً من الهلال السعودي في صفقة انتقال حر: «بالنسبة لي أنا جاهز لخوض مباراة كاملة ولكنني لست متعجلاً، في الأول والأخير هذا القرار خاص بالمدرب الهولندي يورغن ستريبل، وفي حال طلب مني البداية كأساسي من أجل مصلحة الفريق فأنا جاهز بكل تأكيد وسأكون تحت رهن إشارته بكل تأكيد».

وتحسن شكل الأداء في صفوف الجزيرة بعد مشاركة «عموري» رفقة زميله خلفان مبارك كبديلين، إذ أصبح الفريق يعتمد على التمريرات من عمق الملعب بدلاً من الكرات العرضية والضربات الثابتة، واستطاع الفريق أن يسجل الهدف الثاني بعد جملة تكتيكية رائعة، لكن ذلك لم يكن مقنعاً بالنسبة إلى "عموري" الذي اعتبر أنهم كان عليهم الظهور بشكل أفضل مما تحقق، وعن رأيه في تحقيق الفوز في استهلالية مشوارهم في المنافسة، قال عموري: «أبارك لزملائي اللاعبين ولكن كنا نتمنى أن نظهر بمستوى أفضل مما ظهرنا عليه، لكن في بداية الدوري تكون المطالب هي الحصول على النقاط الثلاث، بالنسبة إلينا فقد تحكمنا في مجريات المباراة وحصلنا على أكثر من فرصة، ولكن لم نستثمرها».

وتنتظر غالبية جماهير فريق الجزيرة من «عموري» اكتمال جاهزيته الفنية من أجل تشكيل ثنائي قوي مع المهاجم علي مبخوت على غرار ما كان بينهما في صفوف المنتخب الوطني خلال الفترة الماضية، وذلك في سبيل العودة مجدداً لمنصة التتويج التي غاب الفريق عنها في الفترة الماضية، خصوصاً أن الفريق ينافس الموسم الحالي في أكثر من جبهة من بينها كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.
وأعرب مدرب فريق الجزيرة، الهولندي يورجن ستريبل عن سعادته بالفوز الذي وصفه بالمستحق على حساب الظفرة، متمنياً أن يواصل لاعبوه تقديم الأداء الجيد في المباريات المقبلة في جميع المنافسات، وقال في المؤتمر الصحافي عقب اللقاء: «لدي مجموعة كبيرة من اللاعبين الجيدين، أثق في قدراتهم التي يمتلكونها وهم لديهم الفرصة لإظهارها في المواجهات المقبلة».
وعبر مدرب فريق الظفرة، الصربي فواك رازوفيتش عن رضاه لما قدمه لاعبو فريقه خلال اللقاء على الرغم من الخسارة، متوقعاً أن يتحسن أداؤهم في المواجهة المقبلة التي ستجمعهم بفريق بني ياس في الجولة الثانية من المنافسة. وقال في المؤتمر الصحافي: «أعتقد أننا كنا الأفضل في بعض أوقات المباراة، لكن الطرد كان له تأثير سلبي علينا».

قد يهمك ايضا

الأهلي يستقر على التعاقد مع ظهير أيمن حال رحيل أحمد فتحي

الهلال يفقد محمد البريك أمام الاتفاق

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عموري يُبدِّد مخاوف الإصابة في الظهور الأوَّل مع الجزيرة عموري يُبدِّد مخاوف الإصابة في الظهور الأوَّل مع الجزيرة



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates