علي خصيف يؤكد أنّ علي مبخوت أفضل لاعب في آسيا
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد حصول عُمر عبد الرحمن على الجائزة

علي خصيف يؤكد أنّ علي مبخوت أفضل لاعب في آسيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - علي خصيف يؤكد أنّ علي مبخوت أفضل لاعب في آسيا

الدولي علي خصيف
أبو ظبي - صوت الإمارات

توقع حارس مرمى الجزيرة، الدولي علي خصيف، أن يكون الدور المقبل لجائزة أفضل لاعب في آسيا، من نصيب زميله علي مبخوت، وأوضح خصيف "في البداية أودّ أن أبارك للمسؤولين عن كرة القدم الإماراتية وللجماهير، حصول عموري على جائزة أفضل لاعب في آسيا، تلك الجائزة حصل عليها عمر عبد الرحمن عن جدارة واستحقاق، لأنه بالفعل كان الأفضل في كل شيء"، وكان "عموري" قد ظفر بجائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2016، خلال الحفل الذي أُقيم في العاصمة أبوظبي، الخميس الماضي، وهي الثاني في تاريخ الإمارات، بعد أحمد خليل الذي أحرزها الموسم الماضي.

ولفت خصيف: "حصول عموري على تلك الجائزة يمثل دافعاً قوياً للاعبين المواطنين، لتكرار هذا الإنجاز في السنوات المقبلة، لذلك أتوقع أن يكون الدور على مهاجم الجزيرة، علي مبخوت، ليكون أفضل لاعب في آسيا العام المقبل، فمبخوت يعيش حالة رائعة على مستوى التهديف، وعلى مستوى مساعدة المنتخب الوطني والجزيرة، لتحقيق النتائج التي نشاهدها حاليًا".

وسجل علي مبخوت رباعية في مرمى الشباب، انفرد على أثرها بصدارة هدافي دوري المحترفين بـ14 هدفًا، متفوقًا على اللاعبين الأجانب، وأبرزهم لاعب الوحدة الأرجنتيني تيغالي، وله 11 هدفًا، ثم لاعب الظفرة السنغالي ماكيت ديوب وله 10 أهداف، فلاعب الوصل البرازيلي ليما تسعة أهداف، وسيشارك الجزيرة في النسخة المقبلة من دوري أبطال آسيا، بوصفه حامل لقب كأس رئيس الدولة الموسم الماضي.

وتابع خصيف: "مثلما كانت جائزة أفضل لاعب في آسيا التي حصل عليها أحمد خليل، دافعًا لـ(عموري) لتكرار هذا الإنجاز، أتصور أنها ستكون دافعًا أيضًا لمبخوت، وغيره من لاعبي الدولة، فنحن نملك لاعبين أكفاء قادرين على مواصلة فرض سيطرتهم على الألقاب القارية الفردية لأعوام طويلة مقبلة". وأبدى خصيف سعادته البالغة بالنتيجة التي انتهت عليها مباراة فريقه أمام الشباب، التي أُقيمت السبت الماضي، وفاز بها الجزيرة 7-3، وقال: "حققنا نتيجة مفرحة على مستوى الأهداف، رغم ثقتنا بأننا سنواجه فريقاً قوياً، خصوصاً بعد النتائج الجيدة التي حققها هذا الموسم، علينا أن نغلق تلك الصفحة سريعًا، ونفكر في المباريات الثلاث".

وعن الأهداف الثلاثة، التي دخلت شباكه في مباراة الشباب أوضح حارس الجزيرة: "هذه أمور فنية تخص الجهاز الفني، وهو صاحب النظرة فيها، وبالتأكيد سيكون له علاج لبعض الهفوات التي حدثت خلال تلك المباراة". وحقق الجزيرة فوزًا هو الأكبر له هذا الموسم على حساب مستضيفه الشباب 7/‏3، لينتزع قمة ترتيب جدول الدوري منفردًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

علي خصيف يؤكد أنّ علي مبخوت أفضل لاعب في آسيا علي خصيف يؤكد أنّ علي مبخوت أفضل لاعب في آسيا



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 04:03 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

رينو تعتزم طرح نسخة شرسة من Megane R.S اعرف السعر والمواصفات

GMT 23:59 2013 الجمعة ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة بأفضل جزر يمكن الاستمتاع فيها في فصل الشتاء

GMT 15:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تصميم غرف جلوس بملامح الثقافة الصينية العصرية

GMT 15:36 2019 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

موديلات أزياء موردة من وحي نجمات الخليج

GMT 13:28 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حذرة خلال هذا الشهر

GMT 08:20 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

بعض الرجال يجدون صعوبة في قراءة مشاعر الآخرين

GMT 21:44 2018 السبت ,01 كانون الأول / ديسمبر

بيبي رينا يتوقع فوز "يوفنتوس" بالدوري الإيطالي

GMT 23:06 2018 الثلاثاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

أماكن مثيرة لوضع التاتو للتجديد في العلاقة الحميمة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates