اتحاد الكرة الإماراتي يعتمد إقامة دورة ودية دولية للأولمبي
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

اتحاد الكرة الإماراتي يعتمد إقامة دورة ودية دولية للأولمبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الكرة الإماراتي يعتمد إقامة دورة ودية دولية للأولمبي

دورة دولية ودية للمنتخب الأولمبي
دبي - صوت الإمارات

 بعد اجتماع ماراثوني استمر 340 دقيقة، قرر اتحاد الكرة اعتماد إقامة دورة دولية ودية للمنتخب الأولمبي خلال الفترة من 20 الى 28 مارس المقبل بمشاركة منتخبات الإمارات، كوريا الشمالية، الصين، السعودية، الأردن، اوزباكستان، لتوفير مزيد من الاحتكاك لعناصر الفريق واكتساب خبرات إضافية تفيدهم خلال الفترة المقبلة.

وبسؤال محمد بن هزام امين عام اتحاد الكرة عقب الاجتماع الماراثوني، عن نتيجة التقرير الخاص بتطوير المنتخبات الوطنية، قال إن مجلس الإدارة لم يناقش أية أمور متعلقة بالمنتخبات الوطنية، سواء الأول أو قطاع المراحل، باستثناء اعتماد الدورة الدولية الخاصة بالأولمبي.

دورة ودية

وقال محمد بن هزام الأمين العام، إن المجلس اعتمد محضر الاجتماع الخامس والذي عقد في 25 أكتوبر الماضي، واطلع على جدول أعماله لهذا الاجتماع، حيث تم اعتماد المشاركة في الدورة الدولية الودية للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة، التي ستحتضنها دبي للفترة من 20 وحتى 28 من مارس المقبل، وتنظمها شركة آياست سبورت.

وأضاف الأمين العام، أن المجلس استمع إلى العرض الذي قدمته لجنة المسابقات، وخطتها المرحلية والمستقبلية، والزيارات والمبادرات التي قامت بها اللجنة خلال الفترة الماضية، والتي تهدف إلى تطوير ودعم مسابقات المراحل السنية في الأندية.

اتفاقية للتحكيم

وأشار محمد بن هزام الى أن مجلس الإدارة استمع إلى العرض الذي قدمته لجنة الحكام، والذي تضمن خطة اللجنة للمرحلة القادمة والتي من شأنها الارتقاء بالمنظومة التحكيمية وتطوير مستوى الحكام لمختلف المراحل وخاصة حكام الفريق الأول.

كما وافق على التوصية التي تقدمت بها اللجنة بخصوص توقيع مذكرات تفاهم مع الاتحادات الخليجية لتبادل الخبرات والتعاون المشترك والذي يهدف إلى التطوير والتحسين المستدام للمنظمة التحكيمية، كما وافق المجلس على اعتماد نتائج اختبارات الترقية للحكام التي عقدت في أكتوبر 2016، وتمت الموافقة على ترقية الحكم يوسف إبراهيم الرئيسي لحكم درجة أولى.

لا زيادة

وأشار الأمين العام، إلى أن المجلس استمع كذلك إلى العرض الذي قدمته لجنة تطوير أندية الهواة، وخطتها المستقبلية والهادفة إلى تطوير البنية التحتية لأندية الدرجة الأولى ومتابعة احتياجات ومتطلبات الأندية، تحقيقاً لمبدأ استدامة النشاط الكروي في الدولة.

بالإضافة إلى ما حققته اللجنة من منجزات خلال الفترة الماضية، كما وافق المجلس على ضم المدربين من أبناء المواطنات في أندية الدرجة الأولى لمشروع الاتحاد والخاص بدعم المدربين المواطنين، والذي يتضمن دعم ثلاثة مدربين وطنيين في كل نادٍ من أندية الأولى، ونفى محمد بن هزام التطرق لزيادة الدعم المالي الشهري لأندية الأولى خلال الفترة المقبلة.

وختم ابن هزام تصريحاته، بموافقة المجلس على اعتماد آلية قص الشعر التي تم تفعيل لائحتها من قبل المجلس في وقت سابق، حيث تم تخويل الحكم الرابع برفع تقرير عن الحالات المخالفة إلى لجنة الحكام ومن ثم رفعها إلى الأمانة العامة التي بدورها تحولها إلى لجنة الانضباط ليتم اتخاذ العقوبة المناسبة بحقها

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة الإماراتي يعتمد إقامة دورة ودية دولية للأولمبي اتحاد الكرة الإماراتي يعتمد إقامة دورة ودية دولية للأولمبي



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates