مدرب العين زلاتكو يشدد على أهمية التأهل من أوزبكستان
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب العين زلاتكو يشدد على أهمية التأهل من أوزبكستان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب العين زلاتكو يشدد على أهمية التأهل من أوزبكستان

الكرواتي زلاتكو داليتش
دبي – صوت الإمارات

أكد الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني للعين الإماراتي، أن فريقه جاء إلى أوزبكستان من أجل الفوز وتقديم كرة قدم جماعية ممتعة أمام ناساف في الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا، والتأهل لدور الـ16، حيث يحتاج الفريق إلى 3 نقاط فقط لبلوغ هدفه.

وقال زلاتكو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "مواجهة غداً الثلاثاء، مهمة جداً بالنسبة للفريقين، والعين في حاجة إلى 3 نقاط خلال المباراتين المقبلتين أمام ناساف للحصول على مقعد في ثمن نهائي دوري أبطال آسيا، وهدفنا الرئيسي حسم الأمور في كارشي".

وأكمل "المؤكد أن المباراة ستكون قوية جداً بين الفريقين، بيد أننا سنقاتل من أجل تحقيق هدفنا القريب، والمتمثل في التأهل للمرة الثالثة على التوالي من مرحلة المجموعات، وذلك بعد أن عملنا على تصويب بعض الأخطاء التي رافقت الفريق في المواجهة الأخيرة".

وتعليقاً على سؤال حول وضعية فريقه على خريطة جدول ترتيب المجموعة، قال في المؤتمر الذي نقل موقع نادي العين جزءً من وقائعه: "الحقيقة لم يتوقع أحد أن يخسر العين أول مباراتين له في البطولة أمام الجيش القطري، خصوصاً في اللقاء الذي خضناها على أرضنا، إذ لعبنا بصورة جيدة وأهدرنا جملة من الفرص السهلة أمام مرمى المنافس، كما أن تلك الخسارة جاءت بعد فترة طويلة جداً لم يتعرض فيها العين للهزيمة في دوري أبطال آسيا".

وزاد "وجدنا أنفسنا في وضع سيء ونتراجع على خريطة جدول ترتيب المجموعة، وكنا نمر في تلك الفترة بمرحلة صعبة جداً، ولكننا تمكنا من قهر الظروف وغيرنا كل شيء وعدنا إلى المنافسة بقوة بعد فوزنا على الأهلي السعودي ذهاباً وإياباً".

وذكر "العين حالياً على بعد 3 نقاط من الدور ثمن النهائي، وفرصتنا كبيرة في التأهل، والفريق في درجة جيدة من الجاهزية لمتابعة نتائجه الممتازة في دوري الأبطال".

ورداً على سؤال حول تراجع نتائج فريقه بالخسارة المحلية أمام الأهلي، قال: "نعم خسرنا في مسابقة الدوري بهدف دون رد، بيد أننا أظهرنا مردوداً قوياً في الشوط الثاني من تلك المواجهة وفعلنا كل شيء على المستطيل الأخضر، ولكن لم يحالف الفريق التوفيق في ترجمة أفضليته الميدانية إلى نتيجة إيجابية".

وأضاف "نفكر حالياً في مباراة ناساف، ومطالبون بمضاعفة الجهود وتعزيز معدل تركيزنا وإظهار أفضل ما لدينا حتى نتمكن من تحقيق النتيجة القوية، وسنعمل على اختيار أفضل تشكيلة لمواجهة المنافس، برغم أننا سنفتقد إلى جهود لاعب خط الوسط المميز محمد عبد الرحمن لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية أمام الأهلي السعودي".

وعن مدى معرفته بالفريق الأوزبكي، قال: "ناساف استهل موسمه في الدوري المحلي قبل 5 أسابيع، ونحن على أعتاب نهاية الموسم وهو فريق قوي ومنظم ويتقاسم صدارة جدول ترتيب الدوري مع لوكوموتيف، لذلك أتوقع مواجهة قوية مع المنافس على أرضه وبين جماهيره وسنعمل على إظهار شخصيتنا وأسلوبنا

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب العين زلاتكو يشدد على أهمية التأهل من أوزبكستان مدرب العين زلاتكو يشدد على أهمية التأهل من أوزبكستان



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates