مُدرِّب العين يُؤكِّد صعوبة المباراة المقبلة في الدوري أمام الفجيرة
آخر تحديث 19:29:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

شدَّد على تمسُّكه ببقاء المُحترف المصري حسين الشحات

مُدرِّب العين يُؤكِّد صعوبة المباراة المقبلة في الدوري أمام الفجيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مُدرِّب العين يُؤكِّد صعوبة المباراة المقبلة في الدوري أمام الفجيرة

زوران ماميتش، مدرب نادي العين الإماراتي
محمود عيسى - صوت الامارات

أكد زوران ماميتش، مدرب نادي العين الإماراتي، على صعوبة المباراة المقبلة في الدوري أمام الفجيرة، مشيرا إلى أنه يتمسك ببقاء المحترف المصري حسين الشحات ولا نية للتخلي عن خدمات.

ويلتقي العين الفجيرة، الإثنين المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الخامسة من بطولة كأس الخليج العربي.

وقال زوران، خلال المؤتمر الصحافي للمباراة: "يجب علينا تقديم المستويات المشرفة بمسابقة كأس الخليج العربي لكرة القدم والتي تعدّ فرصة مثالية للاعبي الفريق الرديف لدخول قائمة الخيارات المؤهلة لتشكيلة الفريق الأساسية".

 وتابع: "الفجيرة فريق جيد وندرك أن مهمتنا أمامه لن تكون سهلة وبخاصة أنها على ملعبه، فضلا عن أنه سيدخل المباراة مكتمل الصفوف وبالمقابل سنفتقد إلى جهود "الدوليين"، وثقتي تظل كبيرة في جميع العناصر التي سيقع عليها الاختيار للدفاع عن شعار العين في المواجهة المقبلة".

وأضاف: "مواجهة الإثنين المقبل تختلف كليا عن مباراة الفريقين في مسابقة الدوري، وبرغم النقص العددي الكبير في قائمة فريقي فإن هدفنا واضح وهو إعلان تأهلنا رسميا لربع النهائي والعودة من الفجيرة بالنقاط الثلاث مع كامل الاحترام لطموحات المنافس".

وتحدث "زروان" عن العروض التي ربطت الشحات بأندية سعودية وعربية، مؤكدا أن حسين أحد أهم العناصر التي نعتمد عليها في الفريق لأنه من اللاعبين الذين يجيدون تنفيذ الأدوار الملقاة على عاتقهم في الشقين الدفاعي والهجومي بصورة ممتازة، بالإضافة إلى أنه يتمتع بروح القتال والسرعة والإمكانيات الفنية العالية.

وأكمل حديثه: "سيتم الإعلان الرسمي عن "دومبيا وروبن" بعد اكتمال إجراءات قيدهما في كشوفات الفريق بكأس العالم، غير أن فكرة التسويق لاستبدال الشحات بأحد اللاعبين، لا تتسق مع احتياجات الفريق الفنية".

واختتم: "اللاعب دومبيا يجيد اللعب في مركزي قلب الدفاع والوسط الارتكاز، أما روبن فهو لاعب وسط متقدم ومهاجم ثانٍ، بينما الأدوار التي يقوم بها الشحات تختلف تماما، إذ يلعب في مركزي الظهير والجناح الأيمن للفريق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مُدرِّب العين يُؤكِّد صعوبة المباراة المقبلة في الدوري أمام الفجيرة مُدرِّب العين يُؤكِّد صعوبة المباراة المقبلة في الدوري أمام الفجيرة



تعرف على أبرز إطلالات كيم كارداشيان المبهرة والمميزة

القاهرة- صوت الإمارات
عندما نتحدث عن صيحات الموضة والأزياء حول العالم تلتفت الأنظار مباشرة إلى أيقونة الموضة العالمية ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، والتي تعمل كمصممة وعارضة أزياء ورائدة أعمال لها العديد من العلامات التجارية كما أن لها دور كبير في التأثير على منصات التواصل الاجتماعي بإطلالاتها المتجددة دوماً.كيم تتبع أسلوباً مميزا بارتداء قطع تتسم بالبساطة والعصرية، وهي تحب الأسلوب المحايد بالألوان فنرى تناغما بين القصات والخامات، حيث ترتدي قميصاً قطنياً بأكمام طويلة مع تنورة من قماش الحرير بلون البيج، تحب أن تجمع بين الزي الرسمي والعفوي كإضافة توب من الدانتيل الأسود مع بنطال رياضي واسع مع ارتداء قلادة من الخيوط،.نراها أيضا تدرج بالألوان في القطع التي ترتديها ثم تضيف قطعة مميزة مثل جاكيت مدبب أو حذاء البوت بكب طويل مع أشرطة متدلية.أما ...المزيد

GMT 11:43 2021 السبت ,27 شباط / فبراير

موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - موديلات فساتين جلدية أحدث موضة في ربيع 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم باللون الرمادي والخشب الطبيعي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 18:37 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates