بيرغ يدافع عن تراجع أدائه مع العين مقارنة بالموسم الماضي
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن تركيزه منصب دائماً على داخل الملعب

بيرغ يدافع عن تراجع أدائه مع العين مقارنة بالموسم الماضي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيرغ يدافع عن تراجع أدائه مع العين مقارنة بالموسم الماضي

الدولي السويدي ماركوس بيرغ
دبي - محمود عيسى

دافع مهاجم فريق العين، الدولي السويدي ماركوس بيرغ، عن تراجع أدائه مقارنة بالموسم الماضي، الذي شهد تتويجه بلقب هداف دوري الخليج العربي، وأكد أن تركيزه منصب دائماً على داخل الملعب، وأنه ليس من نوعية اللاعبين الذين يعيرون اهتماماً على الإطلاق لما يقوله الناس عن أدائه، خصوصاً إذا كان ذلك لمجرد الانتقاد، موضحاً أنه يتطلع دوماً لتقديم كل ما لديه داخل الملعب، من أجل مساعدة الفريق على تحقيق الانتصارات، لافتاً في الوقت نفسه إلى أن فرصة «الزعيم» في الحفاظ على لقب دوري الخليج العربي جيدة.

وقال بيرغ لـ«الإمارات اليوم»: «الناس تتحدث عني باستمرار، ولكنني غير مهتم بما يقولون، بالنسبة لي المهم هو الاستمرار في تقديم أفضل أداء لي في كل مباراة أحصل فيها على فرصة المشاركة، مثلما كنت أقوم به في العام الماضي، حينما حققنا لقبي كأس رئيس الدولة ودوري الخليج العربي، وأسعدنا الجماهير، ما يقال عني لا يسبب لي القلق، لأنني كلاعب كرة قدم محترف علي التركيز داخل الملعب فقط».

وسجل ماركوس بيرغ حتى الآن أربعة أهداف مع فريق العين، بعد مرور ست جولات، وهي الإحصائية ذاتها للاعب، مقارنة بالموسم الماضي، حينما سجل أيضاً أربعة أهداف، لكن اللاعب انفجر بعدها في شباك المنافسين، واستطاع أن ينهى الموسم برصيد 25 هدفاً، ساعدت «الزعيم» على الفوز بلقب الدوري بعد غياب استمر لسنوات.

وقال بيرغ في رده على مطالبة البعض بألا يغيب عن تسجيل الأهداف في كل المباريات: «في بعض الأوقات أتمكن من التسجيل، وفي بعضها لا أسجل، ولكن من الجيد أن الفريق يحقق نتائج إيجابية بغض النظر عن آخر مباراتين أمام الفجيرة والجزيرة، بالتأكيد لا يوجد لاعب يحصل على فرصة التسجيل ولا يقوم بذلك».

وحول ما إذا كان يشعر بالضغوط بسبب الحصيلة التهديفية له مع منتخب بلاده وفريق العين، قال ماركوس بيرغ: «لا أريد أن أضع الأعذار، ولكن أريد أن أقول إنني لم أكن موجوداً في كل تحضيرات الفريق للموسم الجديد، لمشاركتي مع منتخب بلادي في كأس العالم في روسيا، مباراة الجزيرة هي الخامسة لي فقط مع الفريق في الموسم الحالي».

وأضاف: «أقدم كل ما عندي، وأعتقد أنني في آخر مباراتين ظهرت بصورة جيدة بغض النظر عن النتيجة النهائية للمباراة، أنا سعيد بما أقدمه مع الفريق، وأدرك أن علينا أن نستعيد قوتنا مجدداً، لأننا نملك الكثير».

وتعليقاً على سؤال حول ما إذا كان يرى أن انخفاض معدل حصيلته التهديفية جاء نتيجة انتقال صانع الألعاب عمر عبدالرحمن لصفوف الهلال السعودي بداية الموسم الحالي، قال بيرغ: «نحن في الفريق نعرف بعضنا بعضاً، والانسجام موجود في ما بيننا، ولكن نريد أن نخوض مباريات بشكل مستمر، حتى الآن يمكنني أن أقول لك إن لدينا الفرصة للمحافظة على اللقب، لأننا لانزال ضمن دائرة مقدمة الترتيب».

وأضاف بيرغ: «لا أريد الحديث كثيراً في مثل هذه الأمور، الجميع يعرف ما نمر به، هنالك ما يقارب الـ11 لاعباً من الفريق كانوا مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي منتصف الشهر الجاري، ولم تتح لنا فرصة الاستعداد للقاء الجزيرة بالصورة الكافية، من الصعب أن تؤدي تدريباً واحداً، وبعدها تشارك في مباراة».

وعاد للحديث عن الخسارة التي تلقاها فريقه أمام ضيفه الجزيرة في الجولة السادسة التي سجل فيها هدف التقدم، ولكن الضيوف عادوا وحققوا الفوز 2-1، وقال: «بالتأكيد نشعر بإحباط كبير، لأننا لم نستطع أن نحقق الانتصار والعودة للطريق الصحيح، بعد التعادل في الجولة قبل الماضية أمام الفجيرة».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيرغ يدافع عن تراجع أدائه مع العين مقارنة بالموسم الماضي بيرغ يدافع عن تراجع أدائه مع العين مقارنة بالموسم الماضي



GMT 04:18 2018 الإثنين ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مُدرِّب العين يحثّ لاعبيه على استمرار العروض القوية

GMT 02:44 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الشحات يكشف حقيقة مفاوضات مسؤولي "الأهلي" لضمِّه

GMT 02:20 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

كارلوس يؤكد أن الزعيم يمتلك لاعبين على أعلى مستوى

GMT 03:47 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

زوران غير راضٍ عن أداء العين أمام شباب الأهلي

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates