رياضيون يحذرون لاعبي المنتخب الإماراتي من الاستهانة بتايلاند
آخر تحديث 17:32:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكدوا أن المباراة لن تكون سهلة ويجب الحفاظ على حلم التأهل للمونديال

رياضيون يحذرون لاعبي المنتخب الإماراتي من الاستهانة بتايلاند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رياضيون يحذرون لاعبي المنتخب الإماراتي من الاستهانة بتايلاند

المنتخب الإماراتي
دبي _صوت الامارات

حذر رياضيون لاعبي المنتخب الإماراتي من الاستهانة بالمنتخب التايلاندي، خلال المواجهة المرتقبة في 13 الجاري، ضمن الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم "روسيا 2018"، مشيرين إلى أن المنتخب التايلاندي لن يكون صيداً سهلاً، مؤكدين أهمية فوز الأبيض في هذه المباراة وانتظار ما تسفر عنه نتائج المنتخبات الأخرى، للإبقاء على أمل الأبيض في المنافسة على التأهل للمونديال، مؤكدين أن الحال التي كان عليها المنتخب التايلاندي في السابق تغيرت، مشددين على ضرورة احترام المنتخب التايلاندي، في حال أراد المنتخب الفوز عليه.

وقالوا إن "المنتخب التايلاندي يلعب بأريحية كبيرة وليس لديه ما يخسره، خصوصاً أنه سيخوض المواجهة المقبلة على أرضه ووسط جمهوره، لذلك فإن مهمة الأبيض لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال، وتتطلب الجدية طوال الـ90 دقيقة، خصوصاً أن هذه المباراة تعد مصيرية بالنسبة للمنتخب".

ودعا مشرف المنتخب، عبدالله صالح، إلى أهمية التعامل مع المباراة بالجدية المطلوبة، لاسيما أنها مباراة مفصلية بالنسبة للمنتخب، والفوز فيها يعزز من حظوظه في المنافسة على بطاقة التأهل للمونديال. وقال "سنتعامل مع المباراة باعتبارها من أهم المباريات بالنسبة للمنتخب، كون الفوز فيها يعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة لإمكانيه تحقيق الفوز في مباراتي السعودية والعراق في الجولتين الأخيرتين من التصفيات، وبالتالي تعزيز حظوظ المنتخب في التأهل إلى نهائيات المونديال".

وقال المدير التنفيذي السابق للنادي الأهلي، أحمد خليفة حماد، على الرغم من أن المنتخب التايلاندي خارج حسابات المنافسة وليس لديه ما يخسره، إلا أنه يسعى لإثبات وجوده على أرضه وأمام جمهوره". وأوضح "يفترض أن المنتخب أفضل من تايلاند، سواء من ناحية التصنيف العالمي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، أو من ناحية النتائج، بدليل أن آخر مباراة جمعت بينهما فاز فيها منتخب الإمارات، لكن في تقديري الظروف تغيرت"، وتابع "منتخب تايلاند يدرك جيداً أهمية هذه المباراة بالنسبة للأبيض، لذلك سيحاول عرقلته بكل الوسائل".

وأضاف اللاعب الدولي السابق، ياسر سالم، أن المنتخب التايلاندي لن يكون صيداً سهلاً، مطالباً اللاعبين والجهاز الفني بضرورة التعامل مع المباراة بالجدية المطلوبة، وأضاف أن "المباراة تأتي بعد انتهاء الموسم، إلا أن المطلوب من اللاعبين التركيز من أجل تخطي عقبة المنتخب التايلاندي، وحصد النقاط الثلاث، رغم أن مهمة الأبيض لن تكون سهلة وعلى اللاعبين أن يقاتلوا من أجل انتزاع الفوز".

وشدد الحكم المونديالي المساعد السابق، عيسى درويش، على أنه ليس هناك خيار أمام المنتخب سوى تحقيق الفوز في هذه المباراة، واستعادة توازنه من جديد والإبقاء على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل للمونديال، مؤكداً أهمية أن يخدم المنتخب نفسه بنفسه، قبل أن ينتظر نتائج المنتخبات الأخرى.

وأضاف "ثقتنا كبيرة بقدرة اللاعبين على تجاوز عقبة المنتخب التايلاندي بقيادة المدرب الجديد، الأرجنتيني باوزا، خصوصاً أن مدرب سبق له تدريب نجوم عالميين من خلال الفترة التي قضاها في قيادة منتخب الأرجنتين". وأوضح "يجب على لاعبي المنتخب عدم الاستهانة بالمنتخب التايلاندي".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياضيون يحذرون لاعبي المنتخب الإماراتي من الاستهانة بتايلاند رياضيون يحذرون لاعبي المنتخب الإماراتي من الاستهانة بتايلاند



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 14:21 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين

GMT 13:52 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات موسم صيف 2018

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

رواد الأعمال يجابهون المشكلات الاقتصادية بحلول خلاقة

GMT 10:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

عجوز بعمر 106 سنوات تُمنح الجنسية الأميركية يوم الانتخابات

GMT 17:55 2013 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبة فى عين الشمس" رواية لحسن زين العابدين فى اطار فانتازى

GMT 06:15 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ألمانيا تشجع سائقى سيارات الأجرة الحفاظ على البيئة

GMT 20:19 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

منتجع “أليلا أوبود” يختصر توقعات سائحي “بالي” بمكان واحد

GMT 16:24 2018 الأربعاء ,03 كانون الثاني / يناير

أميرة الدنمارك تختار اللون الأحمر لسهرة ليلة رأس العام

GMT 08:36 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

فتح باب الانتقالات الشتوية في الدوري الإماراتي الثلاثاء

GMT 18:07 2013 الأربعاء ,04 أيلول / سبتمبر

قط يدير بلدة أميركية يتعرض لاعتداء غاشم من كلب

GMT 19:05 2015 الجمعة ,19 حزيران / يونيو

إمكانية جديدة وغريبة لشحن تليفونك من بطيخة

GMT 18:14 2013 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

التلفزيون يتجاهل الأزهر ويعرض نتائج زيارة مرسي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates