خالد عبيد يُؤكّد على أنّ أجانب الزعيم لا يُقدِّمون مستوى جيّدًا
آخر تحديث 04:08:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبَّر لـ"صوت الإمارات" عن إشادته بقوّة فريق عجمان

خالد عبيد يُؤكّد على أنّ أجانب الزعيم لا يُقدِّمون مستوى جيّدًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خالد عبيد يُؤكّد على أنّ أجانب الزعيم لا يُقدِّمون مستوى جيّدًا

المحلل الفني خالد عبيد
محمود عيسى - صوت الامارات

كشفت الجولة العاشرة من دوري الخليج العربي، عن بعض المشاهد المختلفة عن بقية الجولات السابقة، منها استمرار تألق عجمان في البطولة، وإلغاء البطاقة الحمراء للاعب الجزيرة علي مبخوت، وحفاظ الشارقة على الصدارة ليرد حتى الآن على كل المشككين في قدرته على الاستمرار في المنافسة، لكن يبقى العين الفريق الأبرز الذي واصل انتصاراته ومطاردته للقب رغم عدم تقديم المستوى الفني المطلوب حتى الآن، كما واصل الفريق حصد النقاط في الدقائق الأخيرة، وهو ما يؤكد وجود صعوبة في مباريات الدوري.

وتسببت الجولة العاشرة في إقالة مدرب فريق الوحدة، الروماني ريجيكامب، ليصل عدد المدربين المقالين حتى الآن، إلى خمسة مدربين، وفتحت خسارة العنابي أمام الجزيرة بهدفين لهدف، النار على الفريق البعيد تماما عن مستواه، رغم أنه يضم المجموعة نفسها من اللاعبين التي كانت موجودة معه الموسم الماضي، وقدمت مستويات متميزة، وبات واضحا هبوط مستوى اللاعب الأرجنتيني تيغالي، رغم تسجيله الأهداف، إضافة إلى هبوط مستوى المغربي مراد باتنا.

كان فريق عجمان هو أكثر المستفيدين من الجولة العاشرة بفوز كبير ورائع على فريق الوصل في ملعبه، ليؤكد تفوق الفريق وأنه الحصان الأسود للبطولة، والذي لا يعتمد على الأسماء الكبيرة والصفقات المميزة، لكن يعتمد على العمل الفني وروح اللاعبين الكبيرة والالتزام بتعليمات المدرب المصري أيمن الرمادي، بينما بدأ فريق الوصل التحدث عن الإجهاد وضغط المباريات.

ورصدت «الإمارات اليوم» سؤالا عن رأي الجمهور في فريق العين، واستمراره في تضييق الخناق على فريق الشارقة والفوز بهدفين مقابل هدف على اتحاد كلباء، رغم أن الفريق لا يقدم المستويات المتوقعة والعروض القوية المنتظرة، بسؤال: ما أسباب تراجع مستوى العين رغم مواصلة الانتصارات وتضييق الخناق على الشارقة في صدارة دوري الخليج العربي؟ وتم رصد أربع إجابات، هي: تراجع مستوى الشحات، إصابات اللاعبين المستمرة، خطة المدرب، أسباب أخرى.

وشارك 413 في التصويت، ورأى 12% من المشاركين أن تراجع مستوى اللاعب المصري حسين الشحات ليس سبباً في نتائج العين السلبية، كما رأى الجمهور أن نسبة مسؤولية المدرب الكرواتي زوران في تراجع أداء الفريق هي 25%، وأكد 20% أن سبب النتائج السلبية هي إصابات اللاعبين المستمرة، بينما رأى 43% من المشاركين أن هناك أسبابا أخرى وراء المستوى الفني غير المقنع للاعبي العين في المباريات.

وأوضح مدير فريق النصر السابق والمحلل الفني، خالد عبيد، أن مستوى أجانب فريق العين يأتي سبباً رئيساً في المستوى الفني السيئ للفريق حتى الآن في البطولة، مشيراً إلى أن الفريق ينجح في تحقيق الفوز بخبرة لاعبيه فقط وباسم فريق العين، لكن الحقيقة هي غياب تام للمستوى الذي يجب أن يظهر به حامل اللقب، وممثلنا في بطولة العالم للأندية ودوري أبطال آسيا.

وقال عبيد، خلال تصريح لـ"الإمارات اليوم"، إن «بعض الأجانب لا يقدمون المستوى الجيد، الفريق يفوز بالثلاث النقاط ولكن بالاسم والكيان فقط، ويجب توجيه الشكر إلى فريق اتحاد كلباء الذي قدم مباراة كبيرة أمام حامل اللقب، وتجب الإشادة أيضاً بفريق عجمان وما يقدمه من مباريات تؤكد تفوق الفريق بشكل كبير، وتحقيق فوز مهم على فريق الوصل، والوصول إلى المركز الخامس في بطولة صعبة تؤكد أن الفريق يقدم مستويات مميزة».

وأشاد خالد عبيد بالعمل الفني الرائع والكبير لفريق شباب الأهلي الذي واصل انتصاراته، بل وأصبح قريباً من فرق الصدارة، بعد أن وصل إلى المركز الرابع وبفارق خمس نقاط فقط عن المتصدر، وأضاف: «أثبتت هذه الجولة أن المدرب الأرجنتيني الجديد للفريق له بصمة فنية رائعة، وأنه كان سر تآلف فريق الوصل عندما كان يقود الفريق الموسمين الماضيين، كما نهنئ لاعبنا الوطني أحمد خليل بالعودة والهدف الأول له في البطولة، والذي بالتأكيد سيكون دافعاً كبيراً للاعب».

وتابع: «فريق الوحدة يخسر الكثير بسبب اللمسة الأخيرة للاعبي الفريق، كما كان تعادل النصر وبني ياس عادلاً بين الفريقين، واستحق كل فريق نقطة في المباراة، أما فريق الشارقة فأتوقع أن يواصل منافسته على الصدارة حتى الجولات الأخيرة، بعد المستوى الفني المتميز للفريق، لكن مع بداية الدور الثاني ودعم الفرق أتوقع أن يكون للجزيرة وشباب الأهلي فرص أكبر في المنافسة، وستكون لعبة الكراسي بين الفرق الأربعة الأولى، أما بقية الفرق فستتنافس في منطقة الوسط»

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خالد عبيد يُؤكّد على أنّ أجانب الزعيم لا يُقدِّمون مستوى جيّدًا خالد عبيد يُؤكّد على أنّ أجانب الزعيم لا يُقدِّمون مستوى جيّدًا



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 17:17 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

تتيح أمامك بداية السنة اجواء ايجابية

GMT 01:04 2018 الأربعاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

سريلانكا تجذب السائحين من دول التعاون

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

مصر تستعد لتنظيم البطولة العربية لرواد الغولف

GMT 14:01 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

الفنان أحمد عز يًعرب عن سعادته بتكريمه في 2018

GMT 10:19 2018 السبت ,28 تموز / يوليو

الحياة على كوكب الأرض نشأت قبل 300 مليون سنة

GMT 14:43 2018 الخميس ,05 تموز / يوليو

ناعومي كامبل تتألق بمعطف رائع باللون الأسود

GMT 06:45 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

إسرائيل تدرس مد محطة كهرباء غزة بالغاز الطبيعي

GMT 17:40 2013 الخميس ,11 إبريل / نيسان

"مصر التى فى صريبا" رحلة كاتبة فى بيت الأدباء

GMT 15:11 2014 الجمعة ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

" مروى " تطرح تشكيلة من الملابس الخاصة بالنساء الحوامل

GMT 05:02 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

مركز الأرصاد الإماراتي يحذّر من الضباب

GMT 02:53 2015 الأربعاء ,25 شباط / فبراير

إزالة تعديات عن شبكات الكهرباء العامة في لبنان

GMT 15:37 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

راديو مصر يستضيف وزيري التخطيط والتموين الثلاثاء

GMT 18:01 2013 الأحد ,03 شباط / فبراير

ألفا مدرسة أميركية تستخدم كروم بوك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates