الإمارات تستعد لاستقبال ريال مدريد بـتيفو ملكي بطول 50 مترًا
آخر تحديث 14:51:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تستعد لاستقبال ريال مدريد بـ"تيفو" ملكي بطول 50 مترًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإمارات تستعد لاستقبال ريال مدريد بـ"تيفو" ملكي بطول 50 مترًا

ريال مدريد
محمود عيسى - صوت الامارات

تستعد رابطة مشجعي ريال مدريد في الإمارات لاستقبال «الميرينغي» بأفضل صورة ممكنة خلال مشاركته في النسخة الحالية من كأس العالم للأندية «الإمارات 2018»، إذ تجرى الاستعدادات داخل الرابطة على قدم وساق من أجل دعم بطل أوروبا في البطولة.

وقال عبد الله الحوسني، رئيس رابطة مشجعي ريال مدريد الرسمية في الإمارات والمعروفة باسم «رابطة الإمارات السبع»، إن الرابطة استعدت بشكل جيد للوقوف خلف ريال مدريد في مشاركته في مونديال الأندية، حيث تم تجهيز «تيفو» خاص سيظهر في مباراة نصف النهائي على إستاد مدينة زايد الرياضية التي طرفها ريال مدريد، وسيكون «التيفو» بطول 50 متراً، إضافة إلى توزيع 2000 علم يحمل شعار مدريد في المدرجات حول «التيفو».


وأضاف لـ«البيان الرياضي»: «ننتظر بفارغ الصبر قدوم بعثة ريال مدريد إلى أبوظبي، وسيقود نحو 200 شخص من أفراد الرابطة الجماهير في مدرجات إستاد مدينة زايد الرياضية لدعم الفريق بمعدات التشجيع كافة، وذلك بعدما حصلنا على جميع التسهيلات من اللجنة المنظمة، وأوجّه الشكر إلى اللجنة المنظمة المحلية، ومدير البطولة عارف العواني على تقديم كل التسهيلات للرابطة لتقديم صورة حضارية عن مشجعي الريال في دولة الإمارات».

وكشف الحوسني أن رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز سوف يستقبل أعضاء الرابطة في حفل روابط ريال مدريد الذي سينظمه النادي يوم السبت 22 ديسمبر/ كانون الأول الجاري يوم المباراة النهائية للبطولة في أحد فنادق العاصمة أبوظبي، بحضور نجوم الريال السابقين روبرتو كارلوس وراؤول غونزاليز وبوتراجينيو، وهي المرة الثانية التي يحرص فيها رئيس النادي على الالتقاء برابطة المشجعين في إطار اهتمام النادي بجماهيره من مختلف أنحاء العالم.

وقال:"إن هدفنا خلق أجواء مميزة خلال مشاركة الفريق في البطولة وتعزيز تفاعل الجماهير الحاضرة في المدرجات لتشجيع «الملكي»، مشيراً إلى أن الرابطة تقوم بالعديد من الأنشطة المجتمعية وليس كرة القدم فقط، حيث تضم في عضويتها في الإمارات نحو 600 مشجع لريال مدريد من مختلف الجنسيات سواء العربية أو الأجنبية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تستعد لاستقبال ريال مدريد بـتيفو ملكي بطول 50 مترًا الإمارات تستعد لاستقبال ريال مدريد بـتيفو ملكي بطول 50 مترًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات تستعد لاستقبال ريال مدريد بـتيفو ملكي بطول 50 مترًا الإمارات تستعد لاستقبال ريال مدريد بـتيفو ملكي بطول 50 مترًا



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

تألقي بإطلالة فاخرة وناعمة بفساتين سهرة من وحي النجمات

نيويورك - صوت الامارات
على الرغم من فرحتنا ورغباتنا في المشاركة بالسهرات التي ندعى إليها، خاصة في موسم الصيف الذي تكثر فيه حفلات الزواج والخطوبة، إلا أن اختيار فساتين سهرة ناعمة تبقى المعضلة الأساس دائماً. الجمبسوت الشورت موضة هذا الصيف وفي حال كنتِ تبحثين عن إطلالة فاخرة وناعمة في آن تتألقين بها في هذه المناسبات، اخترنا لكِ مجموعة فساتين سهرة من وحي النجمات لتتألقي دائماً في سهراتك، اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ، لتتألقي بإطلالات راقية أنثوية وجذابة. الفساتين القصيرة : تليق الفساتين القصيرة بمختلف الأوقات والمناسبات. خاصةً وأنها تمنح المرأة عند ارتدائها المزيد من الأناقة والرشاقة والأنوثة، كما أنها تتنوع بين فساتين قصيرة ضيقة، إلى فساتين قصيرة منفوشة، أو فساتين قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وغيرها من القصات التي شكلت مع الأقمشة ال...المزيد

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"

GMT 11:54 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 18:57 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

زيدان يبلغ 3 لاعبين بالبحث عن فريق آخر

GMT 04:15 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

البلجيكي ويلموتس مدربا جديدا لمنتخب إيران
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates