فالديفيا لم يتوقع الفوز بـ5 أهداف وسعيد بلقب أفضل لاعب
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فالديفيا لم يتوقع الفوز بـ5 أهداف وسعيد بلقب أفضل لاعب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فالديفيا لم يتوقع الفوز بـ5 أهداف وسعيد بلقب أفضل لاعب

التشيلي خورخي فالديفيا
محمود عيسي

أكد صانع ألعاب الوحدة، التشيلي خورخي فالديفيا، أن الفريق عرف كيف يتعامل مع المباراة واستغلال الفرص التي سنحت أمامه للتسجيل، مشيرًا إلى أن مفتاح الفوز كان في التحكم والاستحواذ على الكرة واستغلال المساحات الخالية في دفاع الفريق المنافس.

وكان اختير فالديفيا من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، أفضل لاعب في المباراة بعدما قدم أداءً مميزًا وساهم في صنع هدفين من الأهداف الخمسة التي سجلها العنابي، وقال اللاعب في تصريحاته عقب اللقاء: "لم أكن أتوقع الفوز بتلك النتيجة الكبيرة من الأهداف، لا سيما أن كل فرق المجموعة الرابعة قوية والفوارق الفنية بينها بسيطة، ولكن الرغبة والإصرار حسمت اللقاء، بالإضافة إلى استغلال الفرص بأفضل صورة ممكنة".

وأبدى فالديفيا، سعادته لاختياره أفضل لاعب في المباراة، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن مثل تلك الألقاب مهمة لأي لاعب على المستوى المعنوي، مضيفًا "ولكني ألعب للفريق وليس لشخصي في المقام الأول، وما يتميز به الوحدة خلال الموسم الجاري خلق الفرص الكثيرة، والتي عندما تترجم إلى أهداف نحقق الفوز بنتائج كبيرة، وبالطبع أتمنى أن نواصل على نفس المستوى القوي وبنفس التوهج في المباريات المتبقية من عمر الموسم، لا سيما أن أمامنا مواجهات مهمة ونهائي كأس رئيس الدولة الشهر المقبل".

فوز
من جانبه، أوضح نجم وقائد فريق الوحدة، إسماعيل مطر، أن الأهم تحقيق الفريق للفوز بغض النظر عن كونها نتيجة كبيرة من عدمه، مضيفًا "واستطعنا استغلال الفرص التي سنحت لنا وتسجيل ذلك العدد من الأهداف"، مؤكدًا أن الفريق سعى لتحسين صورته في البطولة، أما مسألة التأهل من عدمه فليست بأيدينا.

وتابع مطر: "قلت عقب مباراة الهلال في الجولة الماضية إننا نسعى لتقديم صورة إيجابية للفريق ومحاولة الفوز بمبارياته المتبقية، خصوصًا وأن الفريق قدم أداءً جيدًا في أغلب مبارياته وكان ندًا قويًا للمنافسين، ووصل للمرمى وسجل باستثناء مباراة الهلال في الرياض، ولكن لم يحالفنا التوفيق في الخروج بنتائج إيجابية، وأعتقد أن الحديث عن التأهل ليس في محله لأننا في مؤخرة المجموعة، نحن نمثل الدولة وهدفنا تقديم انطباع جيد عن الفريق"، مشيرًا إلى أن الحالة المعنوية الجيدة التي مر بها الفريق عقب التأهل لنهائي كأس رئيس الدولة، لم تكن السبب في الظهور بالشكل المميز أمام الريان نظرًا لاختلاف البطولتين.
أداء
من ناحية أخرى، بيَّن مدير فريق الوحدة، عبد الباسط الحمادي، أن الأداء الذي قدمه الفريق، والفوز الذي حققه بخماسية لم يكن مفاجئًا بالنسبة له، قائلًا: "إن الوحدة ظهر بمستوى جيد في كل مبارياته في دوري أبطال آسيا باستثناء النتائج، ولذلك كنت أشعر بالحزن لأننا نقدم ذلك المستوى القوي من دون الخروج بنتائج إيجابية، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني على ما قدموه من مردود ساهم في عودة الفريق القوية".
وواصل الحمادي: "نؤمن بحظوظنا في البطولة لأن الفرصة لا زالت قائمة، فقد دخلنا المباراة بهدف الفوز رغم أن الأمل ضعيف، ولكننا سنحاول الفوز في المباراة المقبلة ونقاتل حتى اللحظة الأخيرة في ظل الروح القتالية التي يتمتع بها الفريق، لا سيما وأن كل شيء وارد في كرة القدم، وعلينا أن نواصل اللعب بنفس القوة ربما يحالفنا التوفيق في التأهل للدور التالي".
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فالديفيا لم يتوقع الفوز بـ5 أهداف وسعيد بلقب أفضل لاعب فالديفيا لم يتوقع الفوز بـ5 أهداف وسعيد بلقب أفضل لاعب



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 11:18 2018 الخميس ,19 إبريل / نيسان

العلماء يؤكدون وجود حضارة صناعية قديمة

GMT 04:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الملك عبدالله الثاني يزور الباقورة بعد استعادتها

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 03:22 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

الفنانة التونسية درة نجمة حفل ختام مهرجان "مالمو"

GMT 06:22 2019 الثلاثاء ,03 أيلول / سبتمبر

مدرسة ترفض استقبال 250 طالب و"الشارقة للتعليم الخاص"

GMT 23:00 2019 الأربعاء ,06 شباط / فبراير

"سامسونغ" تطلق أول هواتفها بكاميرا أمامية متحركة

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ياسمين صبري تكشف عن سبب إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل

GMT 23:26 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ناريمان خالد" ملكة جمال مصر تستعد للسفر إلى تايلاند
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates