العين يفوز ببطولتي الشباب والأشبال والأهلي يُتوّج بالناشئين
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

العين يفوز ببطولتي الشباب والأشبال والأهلي يُتوّج بالناشئين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين يفوز ببطولتي الشباب والأشبال والأهلي يُتوّج بالناشئين

فريق نادي "النصر"
أبوظبي - محمود عيسى

توّج فريق نادي "النصر" بلقب كأس رئيس الدولة لألعاب القوى للرجال، بعد أن حصد 223 نقطة خلال البطولة التي شهدت منافسات قوية بين الفرق، وكان رجال النصر قد سيطروا على البطولة وبفارق شاسع وحصدوا 223 نقطة، فيما حلّ فريق الأهلي في المركز الثاني برصيد 90 نقطة، في حين جاء فريق حتا في المركز الثالث برصيد 62 نقطة.

وفاز فريق الأهلي بلقب كأس صاحب السمو رئيس الدولة لألعاب القوى للناشئين، برصيد 134 نقطة تلاه فريق النصر برصيد 92 نقطة، ثم فريق الوصل برصيد 75 نقطة. وأهدى فريق رجال نادي النصر هذا الإنجاز إلى سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، رئيس نادي النصر، وإلى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس إدارة النادي.

وقال عبد الرحمن أبو الشوارب رئيس شركة الألعاب الرياضية بالقلعة الزرقاء، إن هذه الإنجازات المتلاحقة للألعاب الرياضية بالنادي ما كانت لتتحقق لولا الدعم الكبير والمستمر من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم والمتابعة المتواصلة من الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، وأشاد أبو الشوارب بجهود أسرة أم الألعاب بالنادي، مهنئاً الجهازين الإداري والفني واللاعبين بهذه الإنجارات، وبهذه السيطرة على البطولات.

وأعرب محمد العور المدير التنفيذي لشركة الألعاب الرياضية بنادي النصر عن سعادته بما تحقق من إنجازات لتكتمل ثلاثية رائعة لأم الألعاب بالقلعة الزرقاء. وعبّر خويطر سعيد الظاهري مشرف اللعبة بنادي العين عن سعادته بهذا الفوز الذي يحمل اسماً غالياً على الجميع، مهديًا الإنجاز إلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي وإلى إدارة نادي العين، مثمنًا جهود أسرة ألعاب القوى بالنادي. 

ووجّه المستشار أحمد الكمالي عضو مجلس إدارة الاتحاد الدولي رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى التهنئة إلى نادي النصر بمناسبة فوزه بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للرجال، والعين بمناسبة فوزه بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للشباب والأشبال، والأهلي بمناسبة فوزه بكأس صاحب السمو رئيس الدولة للناشئين.

وأضاف: لعل تحطيم 10 أرقام قياسية للدولة في ألعاب القوى هي أبلغ رد على المشككين، فقد تألق لاعب العين الواعد زايد السبع غريب في مسابقة 110 أمتار حواجز بعد أن سجل 13.43ثانية، وتأهل إلى بطولة العالم للناشئين في فئة (أ) في كينيا وحقق الشعالي حسن جاسم من نادي دبا الحصن رقماً جديداً في سباق 5000 متر مشي، وزمنه الجديد هو 22.21.54 دقيقة وزميله سعيد سلطان في سباق 2000 متر مشي وزمنه 10.56.48 دقيقة، وعوض الجناحي من نادي الأهلي الذي حقق 8.82 ثانية في سباق 60 متر حواجز، وكذلك محمد عمر خطيب لاعب النصر في إطاحة المطرقة، حيث سجل 65.44 متر، كما حقق المحترف حسن محمود عبد الجواد رقماً جديداً في المطرقة أيضا وهو 73.87 متر. وعلى صعيد الناشئين حقق لاعب نادي النصر علي هشام رقماً جديداً في إطاحة المطرقة وهو 70.12 متر إلى جانب تسجيل سعود الزعابي 1,49,14 دقيقة، ويرسل رسالة إنذار لتحطيم رقم الدولة في سباق 800 متر جري والمسجل باسم سعود عبد الكريم (1,48,86) دقيقة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين يفوز ببطولتي الشباب والأشبال والأهلي يُتوّج بالناشئين العين يفوز ببطولتي الشباب والأشبال والأهلي يُتوّج بالناشئين



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates