سليم عبدالرحمن يُؤكّد أنّ منتخب الإمارات بدأ مرحلة جديدة
آخر تحديث 17:04:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سليم عبدالرحمن يُؤكّد أنّ منتخب الإمارات بدأ مرحلة جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سليم عبدالرحمن يُؤكّد أنّ منتخب الإمارات بدأ مرحلة جديدة

المدرب الوطني سليم عبدالرحمن
أبو ظبي - محمود عيسى

أكّد المدرب الوطني سليم عبدالرحمن، على أن المباراة الودية مع سورية تأتي في إطار استعدادات المنتخب الوطني لخوض التصفيات المشتركة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، ونهائيات كأس آسيا 2023، والتي تنطلق سبتمبر/ أيلول المقبل، وكانت ختاما لمرحلة وإشارة لبدء وتدشين مرحلة جديدة لـ«الأبيض» مع المدرب الهولندي الجديد بيرت فان مارفيك، الذي يتسلم مهمة تدريب المنتخب رسميا، بانتهاء لقاء أول من أمس الودي أمام سورية.
وخاض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الودية الثانية ختاما لمعسكر الأبيض، على ملعب محمد بن زايد مع المنتخب السوري، وانتهت بالتعادل السلبي، ودفع سليم عبدالرحمن بتشكيلة جديدة نوعيا، وأشرك عادل الحوسني في حراسة المرمى، وحسن المحرمي، وعبدالله النقبي، وسهيل المنصوري، ومحمد خلفان.

استكمال
وأوضح سليم عبدالرحمن أن الودية مع سورية تأتي استكمالا للعب على المستوى الدولي، حيث خاض الأبيض وديتين ناجحتين أمام الأخضر السعودي، وانتهت بفوز الأبيض 2/‏‏1، والثانية أمام سورية، وبذلك يختتم منتخبنا الوطني معسكره، ويبدأ في تدشين مرحلة جديدة، تحت قيادة الهولندي فان مارفيك، والذي تسلم المهمة رسميا بعد ودية سورية.
وأضاف: "خوض مباريات ودية على المستوى الدولي، يعزز من اختيارات الجهاز الفني، وبخاصة أننا دفعنا بعناصر جديدة، وأستطيع الإشارة إلى أن اللاعبين قدموا مستوى جيدا، ولدينا ثقة وتفاؤل بتصفيات نهائيات كأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023".

استفادة فنية
قال فجر إبراهيم مدرب المنتخب السوري، إن الاستفادة الفنية من المعسكر الإعدادي للمنتخب، وجميع مراحله من المباريات الودية التي خاضها، كانت جيدة، ومن خلال المعسكر اكتسب لاعبين جدداً، وأن المنتخب السوري في مرحلة انتقالية، وفي حاجة كبيرة إلى مثل هذه المعسكرات، والمهم أنه تم تجريب جميع اللاعبين.
وأوضح أن شوط المباراة الأول كان لصالح الإمارات، أما الثاني، فكان المنتخب السوري الأفضل، وسيطر على الشوط من بدايته، واللاعبون كانوا على مستوى جيد، ولم يقصروا، وواصل مدرب المنتخب السوري قائلا: "أعتقد بأن المنتخب الإماراتي يمر بنفس مرحلة فريقي، كل منا في مرحلة بناء وتطوير، ولدينا قاسم مشترك، هو الحاجة إلى تجريب لاعبين جدد، وضخ دماء جديدة"، وعن مشاركة وجوه شابة، أمثال محمد الواكد في غياب النجوم عمر خريبين، والسومة، قال المدرب الوطني السوري: "هذا ما نسعى إليه، بوجود بدائل للنجوم، ومنح الفرصة للشباب، وفي هذا المعسكر استطعنا أن نكسب عناصر جديدة".

قد يهمك أيضًا :  

لوفانور يقبل الحارس ماجد ناصر بعد تصديه لركلة جزاء أمام الوصل 

 فاروق عبد الرحمن يحلل واقع الوصل بعد الهزائم التاريخية الأخيرة لفرقة الفهود

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سليم عبدالرحمن يُؤكّد أنّ منتخب الإمارات بدأ مرحلة جديدة سليم عبدالرحمن يُؤكّد أنّ منتخب الإمارات بدأ مرحلة جديدة



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates