العين الإماراتي يكشف عن زيّه الأساسي للموسم الجديد
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

العين الإماراتي يكشف عن زيّه الأساسي للموسم الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين الإماراتي يكشف عن زيّه الأساسي للموسم الجديد

زي نادي العين
أبوظبي - محمود عيسى

أعلن مسؤولو نادي العين الإماراتي، عن الزي الأساسي لفريقه الأول، والذي سيخوض به المباريات التي ستقام على أرضه بالموسم الجديد.

ويحتفي الزي، الذي طورته شركة "نايك"، بمرور 50 عاما على تأسيس النادي، بإدراج الرقم 50 باللون الذهبي على الجهة الخلفية من القميص الرسمي الجديد.

وقال عضو مجلس الإدارة، والمدير الرياضي، سلطان راشد: "شعار العين يمنح الشعور بالفخر لكل منتسب لهذا الكيان، لأنه ليس مجرد نادي كرة قدم، والمؤكد أن نايك علامة مميزة ترتبط بأكبر أندية العالم".

الزي

ويجمع الزي الجديد للعين بين تكنولوجيا Dri-Fit من نايك، بتصميم معاصر يُصور بشكل مبتكر تراث النادي، مستخدما لون الأبيض والأرجواني الذي يُعرف بهما، فالقميص أبيض بلون النادي، وكذلك الأمر بالنسبة إلى الكتفين والكمين.

وفي إشارة إلى الاعتزاز بالنادي، تشمل الياقة التي تتخذ شكل حرف V شريطا أرجوانيا في الخلف، بجانب الرقم 50 الظاهر فوق علامة "السووش"، وذلك احتفالا بمرور 50 سنة على تأسيس العين.

وتتخذ علامة "السووش" لونا أبيض، بينما يكتسب شعار النادي الظاهر على القميص والسروال القصير ألوانه التقليدية، ويكمّل الزي السروال الأبيض الذي تظهر عليه أرقام باللون الأرغواني والجوارب البيضاء.

تكنولوجيا Dri-Fit من NIKE

تساعد هذه التكنولوجيا على سحب العرق بعيدا عن البشرة إلى خارج القمصان والسراويل القصيرة، بحيث يتبخّر سريعا، وبذلك يتسنّى للاعبين تقديم أفضل أداء بفضل الشعور بالانتعاش والجفاف والراحة.

وتمّ تصميم ثقوب التهوئة المحدثة بواسطة الليزر والقماش الشبكي في مناطق أساسية من الزيّ لتعزيز الأداء من خلال زيادة تدفّق الهواء وضبط حرارة جسم اللاعبين، كما تمّ تصميم القمصان باستخدام القماش الشبكي الذي يغطي الجهتين الخلفية والأمامية، ما يساعد على زيادة تدفق الهواء ويسهل الحركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين الإماراتي يكشف عن زيّه الأساسي للموسم الجديد العين الإماراتي يكشف عن زيّه الأساسي للموسم الجديد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates