عموري يقترب من الرحيل عن العين والتوقيع للهلال لمدة موسم
آخر تحديث 20:00:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عموري يقترب من الرحيل عن العين والتوقيع للهلال لمدة موسم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عموري يقترب من الرحيل عن العين والتوقيع للهلال لمدة موسم

نجم نادي العين الإماراتي عمر عبد الرحمن
دبي _صوت الأمارات

 إقترب رحيل نجم نادي العين الإماراتي، عمر عبد الرحمن، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد ضغط من الدولي الإماراتي على إدارة ناديه، وفق ما ذكرت بعض التقارير الصحافية.

وأكدت التقارير، أن اللاعب عمر عبد الرحمن اشترط على إدارة نادي العين السماح له بالخروج للإعارة على سبيل موسم واحد وقبول العرض المُقدم من الهلال السعودي من أجل الموافقة على تجديد عقوده. 

وينتهي عقد اللاعب عمر عبد الرحمن مع نادي العين بنهاية الموسم المقبل، حيث يحق له التوقيع على عقود الإنضمام لأي فريق بدءاً من فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، ويرحل عن صفوف الزعيم الإماراتي في صيف 2019.

وتشير التقارير الصحفية إلى أن إدارة العين الإماراتي قد تلقت عرضاً من الهلال السعودي من أجل الحصول على خدمات اللاعب عمر عبد الرحمن خلال الميركاتو الجاري لمدة موسم واحد مقابل ما يزيد عن 20 مليون ريال، فضلاً عن عروض فرنسية وإسبانية أخرى.

هذا وقد شارك اللاعب عمر عبد الرحمن مع نادي العين في 130 مباراة منذ إنضمامه لصفوف الفريق عام 2008، أحرز خلالهم 33 هدفاً وصنع 56 آخرين، فضلاً عن حصوله على 4 بطولات دوري إماراتي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عموري يقترب من الرحيل عن العين والتوقيع للهلال لمدة موسم عموري يقترب من الرحيل عن العين والتوقيع للهلال لمدة موسم



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates