بوادر أزمة جديدة بين اتحاد الكرة وهيئة الرياضة بعد زيارة عبد الغفار
آخر تحديث 21:17:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب"
أخر الأخبار

بوادر أزمة جديدة بين اتحاد الكرة وهيئة الرياضة بعد زيارة عبد الغفار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بوادر أزمة جديدة بين اتحاد الكرة وهيئة الرياضة بعد زيارة عبد الغفار

زيارة سعيد عبد الغفار أمين عام الهيئة إلى ملاعب اتحاد الكرة
أبو ظبي - محمود عيسى

 بدت بوادر أزمة جديدة بين اتحاد الكرة وهيئة الرياضة، على ضوء زيارة سعيد عبد الغفار أمين عام الهيئة إلى ملاعب اتحاد الكرة دون تنسيق مسبق مع مسؤولي الاتحاد، حيث  أصدر اتحاد الكرة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول بياناً، أكد خلاله محمد بن هزام الأمين العام، أنه كان يتمنى أن تكون هذه الزيارة مرتبة وعلى حسب الأصول المتعارف عليها بين مختلف المؤسسات والجهات بالدولة.

وكانت الهيئة قامت بقطع الإعانة الشهرية المخصصة لاتحاد الكرة بسبب عدم الالتزام بقرار ازدواجية المناصب، والتأكيد على عدم وجود أية استثناءات، كما أخضعت مشروع إشهار رابطة دوري المحترفين لمزيد من الدراسة، مما زاد من التوتر بين المؤسستين خلال الفترة الأخيرة.

 معرفة

وقال بيان اتحاد الكرة، إن الأمين العام للهيئة العامة للرياضة كان رئيساً للجنة التي أشرفت على متابعة سير العمل لمشروع مقر الاتحاد حين كان نائباً لرئيس اتحاد الكرة في تلك الفترة، وإنه مطلع على كافة الأمور الخاصة بالمنشآت.

حرص

وأكد محمد عبدالله هزام الظاهري، أن اتحاد الكرة حريص على تطبيق معايير الأمن والسلامة في كافة المنشآت والمرافق التابعة له بما فيها الملاعب الأربعة وهي ملعب ذياب عوانة رقم (1)، والملعب الفرعي رقم (2)، والملعب ذو العشب الصناعي، والملعب الرملي، وذلك حسب متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

تطوير

وأوضح بن هزام، أن الاتحاد يعمل حالياً على تطوير الإنارة، وذلك ضمن مشروع الدعم المقدم من قبل «فيفا»، وسيتم الانتهاء من المشروع بالكامل مع نهاية شهر أبريل المقبل، حيث تم تعديل أعمدة الإنارة وتقوية إنارتها لتصبح مناسبة للنقل التلفزيوني.

وتابع بن هزام ضرورة التنسيق من قبل فريق العمل المشكل من الهيئة العامة للرياضة مع اتحاد الكرة للقيام بجولات ميدانية لكافة الأندية بالدولة للوقوف على احتياجاتها ومتطلباتها بتوفير أفضل معايير الأمن والسلامة.

 

صيانة المنشآت

وطرح اتحاد الكرة قبل عدة أيام، مناقصة بين شركات المقاولات والصيانة العامة، لعمل صيانة عامة لكافة منشآت اتحاد الكرة، في أول صيانة منذ افتتاح المنشآت قبل 5 أعوام، إضافة إلى أعمال الصيانة والتحديث القائمة حالياً في ملعبي ذياب عوانة والفرعي 2، لتطوير الإضاءة وتغير أعمدة الإنارة وإبعادها عن الملاعب حفاظاً على سلامة اللاعبين وكافة مستخدمي هذه الملاعب.

 

فرق عمل تراجع معايير السلامة في المنشآت الرياضية

أصدرت الهيئة العامة للرياضة بياناً كشفت فيه الإجراءات التي اتخذتها بشأن ضرورة مراعاة تطبيق معايير واشتراطات الأمن والسلامة في الملاعب والمنشآت الرياضية.

وجاء في البيان "بتوجيهات من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، بشأن ضرورة مراعاة تطبيق معايير واشتراطات الأمن والسلامة في الملاعب والمنشآت الرياضية، قامت الهيئة على الفور بمخاطبة وزارة الداخلية من أجل التنسيق مع القيادات الشرطية وقيادات الدفاع المدني على مستوى إمارات الدولة من أجل تسهيل مهام فرق العمل المختلفة المشكّلة من قبل الهيئة والمسؤولة عن مراجعة وتقييم كافة معايير واشتراطات الأمن والسلامة للمرافق والمنشآت الرياضية في الدولة".

 

بيانات

وتدعو الهيئة كافة المسؤولين في الجهات الرياضية والمرافق والمنشآت الرياضية في الدولة تسهيل مهام فرق العمل التابعة لها، وتقديم كافة المعلومات والمتطلبات المرتبطة باستيفاء البيانات التي تستهدفها تلك الفرق من أجل الوصول إلى منشأة رياضية آمنة.

وفى هذا المقام، لا يسع الهيئة إلا أن ترفع أسمى آيات الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي "رعاه الله"، لحرص سموه المتواصل على تطبيق النظم والمعايير الدولية الخاصة التي تضمن سلامة أبناء الوطن والمتعاملين مع المنشآت الرياضية.

وتعد الهيئة سموه بتنفيذ توجيهاته السامية بالصورة المثلى التي تحقق استدامة وسلامة تلك المنشآت، وإعداد تقرير مفصّل بذلك يتناول كافة البيانات والمعلومات عن المنشآت الرياضية المتعلقة بالأمن والسلامة.

كما تتقدم الهيئة بالشكر والتقدير لوزارة الداخلية على تجاوبها السريع من أجل التنسيق المباشر لإنجاح مهام فرق العمل.وتدعو كافة الجهات الرياضية للتنسيق الكامل بتطبيق كافة المواصفات القياسية المرتبطة بالممارسة الرياضية وفقاً للمعايير الدولية.

قد يهمك أيضًا

 "الاستئناف" تنظر شكوى الوصل الأربعاء المقبل

  "الحكام الإماراتية" تطالب قضاة الملاعب بعدم إقامة أي مباراة دون وجود سيارة إسعاف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوادر أزمة جديدة بين اتحاد الكرة وهيئة الرياضة بعد زيارة عبد الغفار بوادر أزمة جديدة بين اتحاد الكرة وهيئة الرياضة بعد زيارة عبد الغفار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بوادر أزمة جديدة بين اتحاد الكرة وهيئة الرياضة بعد زيارة عبد الغفار بوادر أزمة جديدة بين اتحاد الكرة وهيئة الرياضة بعد زيارة عبد الغفار



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 10:06 2019 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

ممر شرفي لصاحب أجمل الأهداف في تاريخ كرة القدم

GMT 01:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

باريس سان جيرمان يحاول ضم الفرنسي غريزمان
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates