أغيري يؤكد أن الخشونة الزائدة وراء عصبية فالديفيا
آخر تحديث 19:18:40 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كثرة بطاقات لاعبي الوحدة أصبحت أمرًا مقلقًا

أغيري يؤكد أن "الخشونة الزائدة" وراء عصبية فالديفيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغيري يؤكد أن "الخشونة الزائدة" وراء عصبية فالديفيا

مدرب فريق الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري
أبوظبي – صوت الإمارات

أكد مدرب فريق الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري، أنه بات منزعجًا من كثرة البطاقات التي يتلقاها لاعبو الفريق في الفترة الاخيرة، وآخرها أول من أمس أمام النصر في الجولة 18 من دوري الخليج العربي، بعد حصول أربعة لاعبين على إنذارات هم: الحارس عادل الحوسني وسلطان الغافري ودي نيلسون وسهيل المنصوري. وكان الوحدة قد رفع رصيده إلى 29 نقطة، مستفيدًا من الفوز الثمين على ضيفه النصر.

واعترف أغيري في المؤتمر الصحافي بعد المباراة بأن هذا الأمر أصبح مزعجا بشكل كبير وأثر كثيرا في الفريق منذ بداية الدوري، في حين شدد على أن "الخشونة الزائدة وراء العصبية التي باتت تظهر على نجم الفريق، التشيلي خورخي فالديفيا".وتابع "علينا التصدي لنزيف البطاقات الصفراء الذي يحصل عليه مجموعة كبيرة من اللاعبين في كل مباراة، ودائمًا أتحدث مع اللاعبين حول هذا الأمر، لكن يجب علينا في المقابل أن نعترف بأن هناك بطاقات صفراء غير مستحقة".

وذكر "الجدال المتواصل لفالديفيا مع التحكيم يعود سببه وعصبيته إلى تعرضه الدائم للخشونة من المنافسين، ووضح ذلك في مباراة النصر بشكل كبير، واللاعب لديه عقلية الفوز ويسعى إليه ويبذل مجهودا مضاعفا من أجل السيطرة على الكرة والتمرير لزملائه المهاجمين، وأنا شخصيًا أتحدث معه دائما وأطالبه بالهدوء داخل الملعب وعدم الحديث مع طاقم التحكيم في كل خطأ يتعرض له من المنافسين".

وتابع لعبنا بشكل رائع في الشوط الأول أمام النصر، ودافعنا وهاجمنا بقوة، خصوصًا في أول 30 دقيقة، وكنا نستحق التقدم بأكثر من ثلاثة أهداف وليس هدفا واحدا، ووقف حارس النصر المتألق عائقًا أمام زيادة رصيدنا من الأهداف.وأشاد أغيري بتألق المهاجم الأرجنتيني تيغالي، وقال: هو لاعب يجتهد جدًا في المحافظة على مستواه ويتمتع بروح اللعب الجماعي، وأعجبني تناغم أدائه مع فالديفيا في المباريات الأخيرة.

 
emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغيري يؤكد أن الخشونة الزائدة وراء عصبية فالديفيا أغيري يؤكد أن الخشونة الزائدة وراء عصبية فالديفيا



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates