أغيري يؤكد أن خبرات الوحدة قادتهم إلى التعادل الصعب أمام الفجيرة
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أشاد بأداء الأرجنتيني تيجالي وتسجيله لـ "هاترك" في اللقاء

أغيري يؤكد أن خبرات "الوحدة" قادتهم إلى التعادل الصعب أمام "الفجيرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغيري يؤكد أن خبرات "الوحدة" قادتهم إلى التعادل الصعب أمام "الفجيرة"

مدرب الوحدة الإماراتي ،المكسيكي خافيير أغيري
دبي – سعيد الشماسي

أكد مدرب الوحدة الإماراتي ،المكسيكي خافيير أغيري أن خبرة لاعبيه هي التي قادت الفريق إلى لتعادل الصعب أمام الفجيرة في افتتاح مبارياته في بطولة كأس الخليج العربي الإماراتي.

وأوضح أغيري أن التعادل في ملعبهم جيد ، وأن الهدف من هذه البطولة هو منح الفرصة للاعبين الشباب ، من خلال التحاق أربعة لاعبين شباب بتشكيل الفريق في المباراة .

وأوضح أن لاعبي الوحدة تعاملوا بخبرة مع اللقاء ، فالمباراة 90 دقيقة يجب التعامل معها جيدًا، و"الفجيرة " قادم من خسارة كبيرة أمام "الأهلي" في الجولة الأولى لدوري الخليج العربي ، ويطمح لاستعادة مستواه ، وانه مطمئن على الفريق هجوميًا  ولكن لديه بعض المشاكل في الدفاع وسيعمل على إصلاحها في الفترة المقبلة .

وأضاف أن الفريق وصل إلى مرمى "الفجيرة" مرتين في الشوط الأول ، ولكن لم يحسن اللاعبين استغلالها ، وفي الشوط الثاني فتح اللعب من الأطراف وسجل التعادل ، وزاد بأنهم فريق يلعب بطريقة هجومية خصوصًا أنهم في ملعبهم .

وأشاد أغيري بأداء الأرجنتيني تيجالي، والذي سجل هاتريك في اللقاء وقال أن اللاعب يسجل من أنصاف الفرص وجاهز بدنيًا وفنيًا، ولديه الطموح في تسجيل الأهداف ، وأيضًا إسماعيل مطر لاعب كبير ، ولا يقلل من شأنه أبدًا عدم تسجيله أهداف في المباراة ، واللاعبين الشباب خالد باوزير ومحمد العكبري لاعب المنتخب الوطني سيشكلون الدعم للفريق في المباريات المقبلة .

وأتم أغيري أنهم سيبدءون استعداداتهم لمقابلة دبا "الفجيرة" الأسبوع المقبل في نفس البطولة ، والذي لعبوا معه أولى مباريات الدوري وهو فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين ، مؤكدًا أنهم خسروا نقطتين ويسعون للتعويض في المباراة الثانية .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغيري يؤكد أن خبرات الوحدة قادتهم إلى التعادل الصعب أمام الفجيرة أغيري يؤكد أن خبرات الوحدة قادتهم إلى التعادل الصعب أمام الفجيرة



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates