رئيس الوحدة ينفي رحيل حمدان الكمالي في فترة الانتقالات الشتوية
آخر تحديث 12:45:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إدارة النادي تُثمن استضافة بطولة كأس أمم آسيا 2019

رئيس "الوحدة" ينفي رحيل حمدان الكمالي في فترة الانتقالات الشتوية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس "الوحدة" ينفي رحيل حمدان الكمالي في فترة الانتقالات الشتوية

الوحدة
دبي- سعيد الشماسي

أكد مدير فريق "الوحدة" لكرة القدم عبد الباسط الحمادي، أنه لا صحة للإشاعات المتداولة بخصوص انتقال نجم دفاع "الوحدة" حمدان الكمالي، وأنّ نادي "الوحدة" متمسك بالكمالي، وكافة لاعبيه إلى نهاية عقودهم الاحترافية، وأنّ الموضوع لا يتعدى إشاعات سماسرة لا غير.

من ناحية أخرى، رحب مجلس إدارة شركة نادي "الوحدة" لكرة القدم، خلال اجتماعه مساء الثلاثاء، بقرار اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم آسيا 2019، باختيار ستاد آل نهيان من ضمن الملاعب المستضيفة لمباريات البطولة القارية التي تسعى الإمارات إلى تقديمها في صورة راقية على جميع الأصعدة تنظيميًا وفنيًا وجماهيريًا.

ويتقدم مجلس إدارة الشركة، لرئيس نادي "الوحدة" الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، بالشكر والتقدير على دعمه وتوجيهاته بتوفير كافة إمكانيات النادي من أجل المساهمة في إنجاح تنظيم الإمارات للبطولة القارية، كما شكر الاجتماع اللجنة المنظمة للبطولة، ومجلس أبوظبي الرياضي على ثقتهم في اختيار استاد آل نهيان ليكون أحد الملاعب المستضيفة للبطولة.
وسيتواصل النادي، مع الجهات المعنية من أجل العمل على توفير كافة المعايير التي تتطلبها الملاعب المستضيفة للحدث .

من جهته أكد رئيس شركة كرة القدم أحمد الرميثي، أنّ استضافة الإمارات لبطولة كأس أمم آسيا 2019، حدث يهم كل القطاع الرياضي في الدولة، وإنجاحه هو هدف يسعى الجميع من أجل تحقيقه، ولا شك في أنّ شركة نادي "الوحدة" لكرة القدم هي جزء من منظومة كرة القدم، وأصبحت أمام مسؤولية استضافة مباريات البطولة على استاد آل نهيان، ما يضاعف حجم المسؤولية، والعمل في الفترة المقبلة على تقديم كل ما هو جديد ومفيد في أن تواصل الإمارات نجاحاتها التنظيمية في البطولات القارية والعالمية.

وكشف النادي بتوجيهات رئيس النادي الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، أنه لن يدخر جهدًا في العمل الجاد على أن يكون استاد آل نهيان في أبهى صورة لاستضافة مباريات البطولة، وتقديم أفضل الخدمات إلى الجمهور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الوحدة ينفي رحيل حمدان الكمالي في فترة الانتقالات الشتوية رئيس الوحدة ينفي رحيل حمدان الكمالي في فترة الانتقالات الشتوية



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - صوت الامارات
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. كما تأ...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates