موقعة الوحدة والعين تنتهي سلبية والوصل يسقط بني ياس
آخر تحديث 17:22:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضمن منافسات الجولة الثالثة من كأس المحترفين الإماراتي

موقعة "الوحدة" و"العين" تنتهي سلبية و"الوصل" يسقط "بني ياس"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - موقعة "الوحدة" و"العين" تنتهي سلبية و"الوصل" يسقط "بني ياس"

قمة العين والوحدة تنتهي بالتعادل في كأس الإمارات
دبي ـ صوت الإمارات

انتهت قمة "الوحدة" وضيفه "العين" بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بينهما الجمعة، في إطار مباريات الجولة الثالثة لكأس الخليج العربي الإماراتي للمحترفين لكرة القدم. 

ورفع "الوحدة" بهذا التعادل، رصيدهم إلى 3 نقاط، من 3 تعادلات، وظل في الترتيب الثالث للمجموعة الثانية، بينما رفع "العين" رصيده إلى نقطتين، من تعادلين وهزيمة.

وتبادل كلا الفريقين السيطرة على مجريات اللعب، ولكن لم ينجح أيا منهما في ترجمة تلك الأفضلية لأهداف، بعدما فضل كلاهما اللعب بحذر منذ البداية.

وشهدت الجولة نفسها مساء الجمعة، فوز "الوصل" على ضيفه "بني ياس"، بهدفين نظيفين، على إستاد نادي "الوصل" بزعبيل، ورفع الوصل رصيده إلى 7 نقاط، في صدارة ترتيب المجموعة الأولى، وينتظر تعثر أي من منافسيه على الصدارة، "الأهلي" و"النصر"، ولكل منهما 4 نقاط، عندما يلتقيان غدا السبت، على إستاد راشد.

وافتتح "الوصل" التسجيل مبكرا في الدقيقة 2، بهدف فابيو دي ليما، وحاول بني ياس" العودة إلى المباراة دون فائدة، حتى سجل "الوصل" هدفه الثاني في الدقيقة 60 عن طريق كايو كانيدو، ولم تفلح تغييرات "بني ياس" في تعديل النتيجة، ليحقق "الوصل" فوزا مهما على أرضه.

ونجح "الظفرة" في تحقيق فوز مؤثر على ضيفه الشعب 3/1 مساء الجمعة، في إطار الجولة الثالثة من البطولة نفسها، ليضع "الظفرة" أول 3 نقاط في رصيده، بتحقيقه أول فوز له في البطولة، وفي الموسم كله حتى الآن، وتجمد رصيد الشعب عند نقطة واحدة حصل عليها من تعادله مع "الأهلي" في الجولة الماضية 1-1.

وسجل "الظفرة" هدفه الأول عن طريق ماكيتي ديوب في الدقيقة 22، وجاء الرد سريعا من الشعب بهدف التعادل عن طريق ماتياس دونوسو في الدقيقة 30، وعاد أصحاب الأرض إلى التقدم بهدف عن طريق أحمد علي في الدقيقة 50، ثم أنهى بارال توريس المباراة لصالح "الظفرة"، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 86.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موقعة الوحدة والعين تنتهي سلبية والوصل يسقط بني ياس موقعة الوحدة والعين تنتهي سلبية والوصل يسقط بني ياس



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates