الوحدة الإماراتي يتصدر مجموعته في مباريات الكأس برصيد 3 نقاط
آخر تحديث 16:29:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تلقى شباب الأهلي خسارته الثانية خلال 5 أيام فقط

الوحدة الإماراتي يتصدر مجموعته في مباريات الكأس برصيد 3 نقاط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوحدة الإماراتي يتصدر مجموعته في مباريات الكأس برصيد 3 نقاط

الروماني ريجيكامب مدرب الوحدة،
الإمارات – محمد القرنشاوى

اتفق التشيلي سييرا مدرب شباب الأهلي، والروماني ريجيكامب مدرب الوحدة، على أهمية قرار لجنة دوري المحترفين بالدفع بمجموعة من شباب اللاعبين في مباريات كأس الخليج العربي، بصرف النظر عن نتيجة لقاء الفريقين أول من أمس، والذي انتهى لمصلحة الوحدة بهدف وحيد، أحرزه البرازيلي ليوناردو دي سوزا في الدقيقة 66 من عمر المباراة التي جرت على ملعب استاد مكتوم بن راشد، ضمن الجولة الأولى للمسابقة، ليتصدر «العنابي» ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وليتلقى شباب الأهلي خسارته الثانية خلال 5 أيام فقط

 قال ريجيكامب: جاءت المباراة ممتعة بين فريقين قويين ويقدمان أداء جيداً في كل مبارياتهما، وخاصة في لقاء أول من أمس، والذي جاء في بداية الموسم، واللافت أن الفريقين كانا يحاولان البحث عن رتم أداء، ونحن سعداء بالفوز، والذي جاء بعد سنوات لم يحالفنا فيها التوفيق بالفوز على شباب الأهلي، وهذا شيء يسعدنا، وأشكر اللاعبين على الأداء والنتائج.

 أما عن قرار لجنة دوري المحترفين بمشاركة 5 لاعبين من الشباب من كل فريق في مباريات كأس الخليج العربي على أن يكون منهم ثلاثة في أرض الملعب، قال ريجيكامب: ليس عندي مشكلة في ذلك، ونحن في الوحدة لدينا لاعبون صغار السن، وبعد عودة لاعبينا من المنتخب الأولمبي، فسيكون لدينا فريق كامل من الشباب، وهذا شيء جيد للكرة الإماراتية وفرصة للاعبين الصغار ويجب عليهم أن يستغلوها.

 وتحدث المدرب الروماني عن رغبة الفوز القوية لدى فريقه، بقوله: «بالتأكيد نحن نتحضر للفوز بكل مباراة نخوضها، وأعتقد أنه على مدار سنة برهنا على قوة فريقنا وأنه يمكننا التقدم على أي خصم ونحقق الفوز».

 أجاب ريجيكامب عن مدى تطور الأداء الدفاعي للوحدة، بقوله: «أنا أقوم بتحليل كل مباراة، وكل تمرين على حدة، ونحاول أن نلعب بصورة أفضل من مباراة إلى أخرى، وأن نتجنب تكرار الأخطاء التي تتسبب في استقبال الأهداف، وأعتقد أنه بهذه الطريقة يمكننا أن نكمل في الدوري ونفوز».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة الإماراتي يتصدر مجموعته في مباريات الكأس برصيد 3 نقاط الوحدة الإماراتي يتصدر مجموعته في مباريات الكأس برصيد 3 نقاط



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 12:44 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

فيرلاند ميندي يقترب من نادي ريال مدريد الإسباني

GMT 03:32 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

السويد يصل إلى دور الـ16 لبطولة كأس العالم للسيدات

GMT 05:38 2019 الأربعاء ,12 حزيران / يونيو

نيمار يبلغ سان جيرمان برغبته في الرحيل هذا الصيف
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates