6 حقائق كشفها نادي الوصل الإماراتي بفوزه على نظيره الوحدة
آخر تحديث 01:29:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

أبرزها تفوق الفهود وتعثر "العنابي" أمام فرق الصدارة

6 حقائق كشفها نادي الوصل الإماراتي بفوزه على نظيره الوحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 حقائق كشفها نادي الوصل الإماراتي بفوزه على نظيره الوحدة

نادي الوحدة
دبي - صوت الامارات

حقق الوصل أمنية مدربه الأرجنتيني، رودولفو أراوبارينا، بتحقيق الفوز على الوحدة، حتى تكون هناك قيمة لانتصار الفهود في «الديربي» على النصر في الجولة الماضية، ليواصل «الإمبراطور» انتصاراته، ويتخلص من النتائج السلبية التي حققها في 2017، وأبعدته نسبياً عن المنافسة على لقب دوري الخليج العربي، إضافة إلى خروجه من كأس رئيس الدولة وكأس الخليج العربي.

ولم يكن فوز الفهود سهلاً على الوحدة، رغم أن الوصل كان بإمكانه حسم اللقاء في الشوط الأول بعد تقدمه بهدف مبكر، إلا أن توالي ضياع الفرص منح «صاحب السعادة» فرصة تسجيل هدف التعادل بداية الشوط الثاني، واتجاه المباراة نحو التعادل، قبل أن يخطف البرازيلي رونالدو مينديز هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

نرصد ست حقائق كشفها الوصل بفوزه على الوحدة، على النحو التالي:

1 - تفوق الفهود
أكد الوصل تفوقه على الوحدة في الموسم الحالي، بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي على «العنابي»، بعدما التقى الفريقان في كأس الخليج العربي، وانتهت المباراة لمصلحة الفهود بهدفين دون رد، واستمر التفوق للوصل ذهاباً وإياباً في دوري الخليج العربي بالنتيجة ذاتها هدفين مقابل هدف، بينما يفخر الوصل بأن الوحدة تلقى أربع هزائم في الدوري، كان منهما مرتان من الوصل.

2 - فرق الصدارة
كشفت نتائج الوحدة في الموسم الحالي في الدوري عن معاناة «العنابي» أمام فرق الصدارة، إذ إنه لم يحقق أي انتصار على الفرق التي تحتل المراكز الستة الأولى بتعادل في الدور الأول مع العين والجزيرة والشباب، وخسارته من الأهلي والوصل، قبل أن يخسر في الدور الثاني من الجزيرة والوصل.

3 - رونالدو
يثبت البرازيلي رونالدو مينديز يوماً بعد يوم أنه من أنجح صفقات دوري الخليج العربي، بعدما أكد أن الوصل لا يعتمد على الثنائي فابيو ليما وكايو كانيدو فقط، وإنما أقحم نفسه كأحد أبرز اللاعبين المؤثرين في نتائج «الإمبراطور»، إذ شارك مينديز في جميع مباريات الوصل، وسجل خلالها سبعة أهداف، بينما صنع ستة أهداف لفريقه.
 
4 - السجل السلبي
لم تقتصر مشكلات الوحدة على الخسارة من الوصل، وإنما حقق «صاحب السعادة» سجلاً سلبياً بتحقيقه الفوز في مباراتين في آخر تسع مباريات في الدوري، على دبا الفجيرة وحتا، بينما تعادل مع الإمارات والشباب والعين والظفرة، وخسر من الأهلي والجزيرة والوصل، ليبتعد عن المنافسة على لقب الدوري.

5 - لغز فالديفيا
عانى الوحدة غياب ثلاثة لاعبين أجانب، إذ كان إيقاف تيغالي وجوجاك بعد مباراة الجزيرة أمراً اضطرارياً، بينما يظل لغز الغياب الطويل للتشيلي خورخي فالديفيا علامة استفهام، خصوصاً أن اللاعب التشيلي غاب عن المباراة التاسعة على التوالي مع العنابي، ويسير نحو تأكيد أنه لم يحقق النجاح المتوقع منه في موسمه الثاني مع الوحدة.

6 - راشد علي
رد الوصل عملياً على حارس مرماه السابق راشد علي، الذي انتقل إلى الوحدة في فترة الانتقالات الشتوية، وسجل ليما ومينديز هدفين في مرمى علي، بينما ظهر حارس مرمى الفهود، حميد عبدالله، بمستوى متميز، وتصدى لأكثر من فرصة خطرة من مهاجمي الوحدة، وأكد قدرته على تعويض رحيل راشد إلى العنابي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 حقائق كشفها نادي الوصل الإماراتي بفوزه على نظيره الوحدة 6 حقائق كشفها نادي الوصل الإماراتي بفوزه على نظيره الوحدة



GMT 06:32 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

مدرب الوصل يعلن الأهلي المصري لن يتأثر بخسارة لقب أفريقيا

GMT 23:24 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

فريق "الوحدة" يفتقد خدمات 4 لاعبين أمام "حتا"

GMT 19:32 2018 الثلاثاء ,30 كانون الثاني / يناير

محمد عبدالباسط لن يلحق بقمة الوحدة والوصل

أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates