سباستيان يقترب من لقب الهداف التاريخي لنادي الوحدة
آخر تحديث 18:59:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد الخماسية في مرمى فريق الشارقة

سباستيان يقترب من لقب الهداف التاريخي لنادي الوحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سباستيان يقترب من لقب الهداف التاريخي لنادي الوحدة

الأرجنتيني سباستيان تيغالي مهاجم نادي الوحدة
دبي - صوت الإمارات

إقترب الأرجنتيني سباستيان تيغالي، مهاجم الوحدة، من لقب الهداف التاريخي لنادي الوحدة، والمسجل باسم نجم وقائد العنابي الحالي إسماعيل مطر برصيد 81 هدفاً.

وجاءت الخماسية التي أحرزها تيغالي في مرمى فريق الشارقة الأربعاء الماضي في الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، وانتهت بنتيجة عريضة، قوامها 7-1 لصالح العنابي، لترفع رصيد تيغالي إلى 78 هدفاً مع الوحدة في دوري المحترفين منذ انضمامه لقلعة أصحاب السعادة قبل 4 مواسم، وتحديداً في موسم 2013-2014.

وكان أسطورة العنابي إسماعيل مطر قد وصل إلى 81 هدفاً مع فريقه في الدوري في الموسم الماضي، الذي أحرز خلاله 5 أهداف، ليتربع على عرش أكثر اللاعبين تسجيلاً للوحدة على مدار تاريخه، قبل أن يدخل تيغالي المنافسة على اللقب، بتسجيله الهدف رقم 78، ويتبقى له 3 أهداف ليعادل رقم إسماعيل مطر، و4 أهداف تفصله عن لقب الهداف التاريخي للفريق.

وقال سيباستيان تيغالي إنه فخور بما يحققه مع الوحدة منذ إنضمامه للفريق قبل 4 مواسم، وسعيد بتسجيله هذا العدد من الأهداف مع العنابي، إلا أنه في الوقت نفسه، لا ينظر إلى الألقاب الشخصية، بقدر تركيزه على تحقيق الفوز للفريق، ومساعدته على الوصول إلى منصات التتويج وتحقيق البطولات، مؤكداً أن الوصول للقب الهداف التاريخي للنادي، أمر رائع وشرف لأي لاعب، ولكن الألقاب الشخصية لا تعني شيئاً من دون تحقيق إنجازات للفريق.

ونجح تيغالي أن يحفر إسمه بحروف من ذهب مع فريق الوحدة وفي دوري المحترفين، كواحد من أفضل الهدافين على الإطلاق، وإستطاع أن يسجل أهدافه الـ 78 في الدوري خلال المواسم التي لعبها للوحدة، علماً بأن الموسم الحالي لم ينتهِ بعد، إذ اعتلى اللاعب صدارة قائمة الهدافين في الموسم الحالي برصيد 10 أهداف حتى الآن.

وأضاف تيغالي : "بالتأكيد أشعر بسعادة لهذا الأمر، خصوصاً أن تحقيق مثل هذا اللقب مع نادٍ كبير مثل الوحدة، ليس بالأمر السهل، وأسعى دائماً لتسجيل الأهداف لأنها مهمتي الأولى، ولكن هدفي الأول هو تحقيق الفوز للوحدة، قبل أن أكون الهداف، وفي الفريق ليس مهماً من يسجل الأهداف، بقدر الأهم، وهو تحقيق الانتصارات وإسعاد جماهير النادي الوفية".

وتابع : "ما أحققه مع الوحدة على الصعيد الشخصي، لم يكن ليأتي لولا مساعدة وتعاون زملائي في الفريق، فكرة القدم لعبة جماعية، والمهاجم لا يمكنه تسجيل الأهداف سوى بجهد بقية اللاعبين، وأتمنى أن نواصل الانتصارات في المرحلة المقبلة، بعد أن نجح الفريق في تجاوز كبوته، وحققنا فوزين متتاليين، ونحن ندرك أهمية المرحلة القادمة، وضرورة الاستمرار على نفس النهج، ومحاولة تقديم أداء أفضل للعودة إلى المنافسة على لقب دوري الخليج العربي".

يذكر أن تيغالي حصل على لقب هداف دوري الخليج العربي الموسم الماضي بـ 25 هدفاً، ومنذ قدومه للوحدة وهو ماكينة أهداف لا تتوقف، واستطاع أن يسجل في الموسم الأول له مع الفريق في الدوري 28 هدفاً، حصل بها على وصافة الهدافين، وفي الموسم الثاني 15 هدفاً، و25 هدفاً في الموسم الماضي.

فيما يعد الهداف التاريخي الحالي، إسماعيل مطر، أيقونة الوحدة، لما له من تاريخ طويل مع الفريق والمنتخب الوطني، وكان إسماعيل مطر قد وصل إلى لقب الهداف التاريخي للنادي في موسم 2010 – 2011، بعدما تجاوز الرقم السابق باسم محمد سالم العنزي بـ 66 هدفاً، ومنذ ذلك الحين، رفع مطر رصيده إلى 81 هدفاً، وسجل إسماعيل مطر أول أهدافه مع الوحدة في عام 2001، في المباراة التي جمعت بين الوحدة والخليج في الدوري، وكان عمره وقتها 18 عاماً و7 أشهر و11 يوماً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سباستيان يقترب من لقب الهداف التاريخي لنادي الوحدة سباستيان يقترب من لقب الهداف التاريخي لنادي الوحدة



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

يشير هذا اليوم إلى بعض الفرص المهنية الآتية إليك

GMT 14:21 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

سيف بن زايد ينقل تعازي القيادة إلى ملك البحرين

GMT 13:52 2018 الأربعاء ,05 أيلول / سبتمبر

أغلى الأحجار الكريمة تزيّن مجوهرات موسم صيف 2018

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

رواد الأعمال يجابهون المشكلات الاقتصادية بحلول خلاقة

GMT 10:21 2018 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

عجوز بعمر 106 سنوات تُمنح الجنسية الأميركية يوم الانتخابات

GMT 17:55 2013 الأحد ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"تبة فى عين الشمس" رواية لحسن زين العابدين فى اطار فانتازى

GMT 06:15 2013 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

ألمانيا تشجع سائقى سيارات الأجرة الحفاظ على البيئة

GMT 20:19 2013 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

منتجع “أليلا أوبود” يختصر توقعات سائحي “بالي” بمكان واحد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates