سباستيان يقترب من لقب الهداف التاريخي لنادي الوحدة
آخر تحديث 13:48:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد الخماسية في مرمى فريق الشارقة

سباستيان يقترب من لقب الهداف التاريخي لنادي الوحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سباستيان يقترب من لقب الهداف التاريخي لنادي الوحدة

الأرجنتيني سباستيان تيغالي مهاجم نادي الوحدة
دبي - صوت الإمارات

إقترب الأرجنتيني سباستيان تيغالي، مهاجم الوحدة، من لقب الهداف التاريخي لنادي الوحدة، والمسجل باسم نجم وقائد العنابي الحالي إسماعيل مطر برصيد 81 هدفاً.

وجاءت الخماسية التي أحرزها تيغالي في مرمى فريق الشارقة الأربعاء الماضي في الجولة السادسة من دوري الخليج العربي، وانتهت بنتيجة عريضة، قوامها 7-1 لصالح العنابي، لترفع رصيد تيغالي إلى 78 هدفاً مع الوحدة في دوري المحترفين منذ انضمامه لقلعة أصحاب السعادة قبل 4 مواسم، وتحديداً في موسم 2013-2014.

وكان أسطورة العنابي إسماعيل مطر قد وصل إلى 81 هدفاً مع فريقه في الدوري في الموسم الماضي، الذي أحرز خلاله 5 أهداف، ليتربع على عرش أكثر اللاعبين تسجيلاً للوحدة على مدار تاريخه، قبل أن يدخل تيغالي المنافسة على اللقب، بتسجيله الهدف رقم 78، ويتبقى له 3 أهداف ليعادل رقم إسماعيل مطر، و4 أهداف تفصله عن لقب الهداف التاريخي للفريق.

وقال سيباستيان تيغالي إنه فخور بما يحققه مع الوحدة منذ إنضمامه للفريق قبل 4 مواسم، وسعيد بتسجيله هذا العدد من الأهداف مع العنابي، إلا أنه في الوقت نفسه، لا ينظر إلى الألقاب الشخصية، بقدر تركيزه على تحقيق الفوز للفريق، ومساعدته على الوصول إلى منصات التتويج وتحقيق البطولات، مؤكداً أن الوصول للقب الهداف التاريخي للنادي، أمر رائع وشرف لأي لاعب، ولكن الألقاب الشخصية لا تعني شيئاً من دون تحقيق إنجازات للفريق.

ونجح تيغالي أن يحفر إسمه بحروف من ذهب مع فريق الوحدة وفي دوري المحترفين، كواحد من أفضل الهدافين على الإطلاق، وإستطاع أن يسجل أهدافه الـ 78 في الدوري خلال المواسم التي لعبها للوحدة، علماً بأن الموسم الحالي لم ينتهِ بعد، إذ اعتلى اللاعب صدارة قائمة الهدافين في الموسم الحالي برصيد 10 أهداف حتى الآن.

وأضاف تيغالي : "بالتأكيد أشعر بسعادة لهذا الأمر، خصوصاً أن تحقيق مثل هذا اللقب مع نادٍ كبير مثل الوحدة، ليس بالأمر السهل، وأسعى دائماً لتسجيل الأهداف لأنها مهمتي الأولى، ولكن هدفي الأول هو تحقيق الفوز للوحدة، قبل أن أكون الهداف، وفي الفريق ليس مهماً من يسجل الأهداف، بقدر الأهم، وهو تحقيق الانتصارات وإسعاد جماهير النادي الوفية".

وتابع : "ما أحققه مع الوحدة على الصعيد الشخصي، لم يكن ليأتي لولا مساعدة وتعاون زملائي في الفريق، فكرة القدم لعبة جماعية، والمهاجم لا يمكنه تسجيل الأهداف سوى بجهد بقية اللاعبين، وأتمنى أن نواصل الانتصارات في المرحلة المقبلة، بعد أن نجح الفريق في تجاوز كبوته، وحققنا فوزين متتاليين، ونحن ندرك أهمية المرحلة القادمة، وضرورة الاستمرار على نفس النهج، ومحاولة تقديم أداء أفضل للعودة إلى المنافسة على لقب دوري الخليج العربي".

يذكر أن تيغالي حصل على لقب هداف دوري الخليج العربي الموسم الماضي بـ 25 هدفاً، ومنذ قدومه للوحدة وهو ماكينة أهداف لا تتوقف، واستطاع أن يسجل في الموسم الأول له مع الفريق في الدوري 28 هدفاً، حصل بها على وصافة الهدافين، وفي الموسم الثاني 15 هدفاً، و25 هدفاً في الموسم الماضي.

فيما يعد الهداف التاريخي الحالي، إسماعيل مطر، أيقونة الوحدة، لما له من تاريخ طويل مع الفريق والمنتخب الوطني، وكان إسماعيل مطر قد وصل إلى لقب الهداف التاريخي للنادي في موسم 2010 – 2011، بعدما تجاوز الرقم السابق باسم محمد سالم العنزي بـ 66 هدفاً، ومنذ ذلك الحين، رفع مطر رصيده إلى 81 هدفاً، وسجل إسماعيل مطر أول أهدافه مع الوحدة في عام 2001، في المباراة التي جمعت بين الوحدة والخليج في الدوري، وكان عمره وقتها 18 عاماً و7 أشهر و11 يوماً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سباستيان يقترب من لقب الهداف التاريخي لنادي الوحدة سباستيان يقترب من لقب الهداف التاريخي لنادي الوحدة



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 01:56 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

عبايات باللون الأزرق لموضة موسم ربيع 2016

GMT 09:53 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

أميركا تراقب حسابات التواصل الاجتماعي لطالبي اللجوء لديها

GMT 20:30 2013 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

وليدة الانتظار

GMT 02:10 2015 الأربعاء ,22 تموز / يوليو

منتجع تزلج يفتتح كنيسة مبنية من الثلج في فنلندا

GMT 11:03 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الفنانة منة فضالي تبدي حماسها لمشاهدة فيلم "الخلية"

GMT 08:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

الـ"فيفا" يعلن مباريات تصفيات كأس العرب "قطر 2021"

GMT 03:10 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"تراث الإمارات" يختتم مشاركته النوعية في "الشارقة للكتاب"

GMT 10:34 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

رسميًا إنتر ميلان يُجدد عقد رانوكيا

GMT 13:04 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

لبنى أحمد توضح رموز تعليقات أشجار الفاكهة في علم الفنغ شوي

GMT 21:37 2018 السبت ,29 كانون الأول / ديسمبر

سالمين خميس سعيد بوصول فريقه لقبل النهائي الكأس

GMT 21:07 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

بذرة الكتان وعلاج حصوات المراره
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates