حمدان الكمالي يوضح سبب فوز فريقه على النصر
آخر تحديث 20:12:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللاعب يُقدّم التتويج بالكأس إلى الجماهير

حمدان الكمالي يوضح سبب فوز فريقه على "النصر"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حمدان الكمالي يوضح سبب فوز فريقه على "النصر"

فريق الوحدة
الإمارات – محمد القرنشاوى

أكد مدافع الوحدة حمدان الكمالي، أن بطولة كأس رئيس الدولة التي حققها الفريق مساء الجمعة، لن تكون الأخيرة للعنابي الساعي للتواجد على منصات التتويج في كل موسم، وقال في تصريحاته عقب التتويج باللقب: "أشكر المدير الفني خافيير أغيري، الذي استطاع أن يعيد الفريق للبطولات، وللحقيقة هو مدرب محترف بمعنى الكلمة ونجح في منح الثقة الكبيرة للاعبين".

وعن المباراة الخاصة التي جمعت بينه وبين مهاجم النصر البرازيلي فاندرلي يرى الكمالي أن مدرب العميد أخطأ بإشراك فاندرلي في المباراة، مضيفاً: "أعتقد أنني بفضل الله اكتسبت خبرات كبيرة طوال السنوات الماضية، سواء مع الوحدة في دوري المحترفين أو مع المنتخب الوطني، ما مكنني من اللعب بشكل جيد أمام أي منافس، فلا أخشى مواجهة أي مهاجم ولم أكن خائفاً من مشاركة فاندرلي من عدمه، وهو لاعب كبير ولكني أعتقد أن مدرب النصر أخطأ خطأ كبيراً بإشراكه في النهائي"، وأشاد الكمالي بوقفة جماهير الوحدة، التي أكد أنها تستحق لقب نجم الموسم، وعن التأهل للمشاركة في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل للمرة الثانية على التوالي، وخوض كأس السوبر أمام الجزيرة مطلع الموسم المقبل قال: "الحديث عن الموسم المقبل سابق لأوانه".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حمدان الكمالي يوضح سبب فوز فريقه على النصر حمدان الكمالي يوضح سبب فوز فريقه على النصر



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates