أغيري يعترف بمواجهة الوحدة صعوبات كثيرة أمام دبا
آخر تحديث 09:10:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أغيري يعترف بمواجهة "الوحدة" صعوبات كثيرة أمام "دبا"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغيري يعترف بمواجهة "الوحدة" صعوبات كثيرة أمام "دبا"

مدرب فريق الكرة بنادي الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري
الفجيرة – صوت الإمارات

اعترف مدرب فريق الكرة بنادي الوحدة، المكسيكي خافيير أغيري، أنَّ فريقه واجه صعوبات كثيرة من أجل تحقيق الفوز على دبا الفجيرة في افتتاحية مبارياته بدوري الخليج العربي، وأن المنافس أحرج الوحدة في الشوط الأول، مؤكداً أن تبديلاته أحدثت الفارق، وفاز الفريق من دون فالديفيا وقال: الشوط الأول شهد سيطرة شبه مطلقة لأصحاب الأرض على الملعب ولم ينجح العنابي في خلق أي فرص، وشكل دبا خطورة بالغة وكان الأقرب إلى التسجيل.

وواصل خافيير إشادته بفريق دبا الفجيرة الوافد الجديد للدوري، مشيراً إلى أن المنافس دافع بشكل جيد وهاجم بقوة في الشوط الأول وقال: التبديلات التكتيكية التي أجريتها في الشوط الثاني أحدثت الفارق في اللقاء، حيث تمكن لاعبونا من الاستفادة من أخطاء منافسنا تمت ترجمتها إلى أهداف، وبعد طرد لاعب من دبا ازدادت المباراة صعوبة على المضيف بجانب ارتفاع درجات الحرارة العالية، التي أثرت سلبياً على أداء الفريقين.

وكان العنابي عاد من الساحل الشرقي بفوز مهم وغال على مضيفه دبا الفجيرة في افتتاحية الدوري، وتحقق الانتصار برباعية في الشوط الثاني من اللقاء بعد أن عاني لاعبو الوحدة كثيراً في الشوط الأول، وظهروا تائهين وسط سيطرة النواخذة، الذين لم يتمكنوا من هز شباك الحارس المتألق علي الحوسني، الذي كان بمثابة حائط صد للوحدة وأفسد كل هجمات الدباوية.

وافتقد هجوم المدرب بوكير المدير الفني لدبا إلى ختام الهجمة رغم الفرص السهلة التي لاحت لهم وكانت كفيلة بأن تغير مجريات اللقاء، لو وفق رماة دبا في ترجمتها لأهداف لكن ذلك لم يحدث، وجاءت الطامة الكبرى في الشوط الثاني بعد طرد اللاعب بكاري كونيه بالبطاقة الحمراء ليكمل لاعبو دبا 30 دقيقة بعشرة لاعبين وأمام العنابي الذي استجمع قواه وأمطر مرمى المضيف برباعية سجل منها الأرجنتيني تيغالي هدفين مفتتحاً رصيده مع الفريق هذا الموسم بثنائية.

وتمكن الثنائي الشاب والبديل محمد العكبري وزميله بدر الحارثي اللذان دخلا في الشوط الثانية من تسجيل هدفين أراحا بهما مدرب فريقهما وينجح رفاق إسماعيل مطر في العودة من المنطقة الشرقية بثلاث نقاط غالية فيما حاز لاعبو دبا عبارات الإعجاب من قبل المحللين خصوصاً أن الفريق يخوض أولى مبارياته في دوري الخليج العربي.

وتحد أغيري مدرب الوحدة في المؤتمر الصحافي حول موقف التشيلي فالديفيا وقال: أتمنى أن يصل اللاعب إلى الدولة وهو في أفضل مستوى، وهو يتمتع بإمكانية عالية ولديه مهارات كبيرة ويستطيع التأقلم بشكل كبير مع بقية زملائه اللاعبين وأتمنى أن يشكل اللاعب ثنائية مع مطر من جهة، ويكون الشحي ونيلسون ثنائي من الجهة الأخرى، ليتحسن أداء الفريق مع وصول فالديفيا.

وتناول أغيري أداء الأرجنتيني تيغالي هداف العنابي الذي سجل هدفين في مرمى النواخذة منوهاً بأن اللاعب هداف وكل تركيزه منصب على التسجيل ويؤدي واجباته على أكمل وجه، مشيراً إلى أن تيغالي استفاد من أخطاء الدفاع والحارس وسجل هدفين بعد غيابه في الشوط الأول بسبب الطريقة الدفاعية للفريق الدباوي، الذي تمكن من تحجيم دور اللاعب الذي لم يجد راحته إلا في الشوط الثاني وأحرز هدفين وصنع الثالث للاعب العكبري، كما استطاع بخبرته وحسه التهديفي العالي خلق الفرص وإرهاق دفاعات المنافس ولعب دوراً مهماً في اكتساب الثقة المطلوبة والمردود الفني الرائع الذي قدمه الفريق في الشوط الثاني

وأكد اغيري عدم رضائه عن الأداء في الشوط الأول، الذي فقد فيه الوحدة طريق المرمى وارتكب لاعبوه جملة من الأخطاء الدفاعية، وأبدى تفاؤله بتحسن أداء الفريق في الجولات المقبلة.

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغيري يعترف بمواجهة الوحدة صعوبات كثيرة أمام دبا أغيري يعترف بمواجهة الوحدة صعوبات كثيرة أمام دبا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغيري يعترف بمواجهة الوحدة صعوبات كثيرة أمام دبا أغيري يعترف بمواجهة الوحدة صعوبات كثيرة أمام دبا



GMT 10:35 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

5 تنانير تتربع على عرش خطوط الموضة لصيف وربيع 2019
 صوت الإمارات - 5 تنانير تتربع على عرش خطوط الموضة لصيف وربيع 2019

GMT 14:05 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

"الجسر الذهبى" بين جبال فيتنام الأجمل حول العالم
 صوت الإمارات - "الجسر الذهبى" بين جبال فيتنام الأجمل حول العالم

GMT 19:28 2019 الثلاثاء ,25 حزيران / يونيو

ديكورات غرف معيشة 2019 بألوان الصيف المشرقة
 صوت الإمارات - ديكورات غرف معيشة 2019 بألوان الصيف المشرقة
 صوت الإمارات - كيندال جينر تجذب الأنظار بأحدث صيحات وألوان صيف 2019

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 18:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

النزاعات والخلافات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates