بعثة الوحدة غادرت  اليوم الى مدينة ريجينزبورج الألمانية
آخر تحديث 22:58:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعثة الوحدة غادرت اليوم الى مدينة ريجينزبورج الألمانية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بعثة الوحدة غادرت  اليوم الى مدينة ريجينزبورج الألمانية

بعثة الوحدة
دبي - صوت الإمارات

غادرت صباح اليوم الاثنين عبر مطار أبوظبي الدولي بعثة فريق نادي الوحدة متجهه الى مدينة ريجنزبورج الألمانية لإقامة الفترة الثانية من تحضيرات الموسم الجديد التي تستمر الى 10 أغسطس، والتي  يخوض من خلالها الفريق الاول خمس مباريات تجربيه، بينما يخوض فريق 21 سنه 4 مباريات ودية. وتضم قائمة فريق الوحده 48 لاعباً من بينهم 25 لاعباً يمثلون الفريق الأول، وبينما تضم فريق 21 سنه 23 لاعباً. ويخوض الفريق الأول مبارياته الودية تاريخ 23- 28- يوليو، 2- 6- 8 أغسطس، بينما يخوض فريق 21 سنة مبارياته تاريخ 24- 28- 30 يوليو، 4 أغسطس.

وتضم البعثة والتي يرأسها عبدالباسط محمد الحمادي مدير الفريق الأول وفهد مسعود (إداري الفريق)، وأحمد خليل الحوسني (إداري فريق 21 سنة)، خافيير أغيري (المدير الفني)، الحاي جمعة (مدرب الرديف)، جاومي بارتريس (مساعد مدرب الأول)، خوان بارتريس (مدرب اللياقة الأول)، ليفينتي مولنار (مدرب الحراس الأول)، يونس مرابط (مترجم)، ريكاردو بيريرا ( محلل مباريات)، عمر محمود ( محلل مباريات)، فيتور هوجو بيسيرو ( محلل مباريات)، جورجي جالهيدي ( مساعد مدرب 21 سنة)، جمال محمد (مدرب اللياقة لفريق 21 سنة)، لاسزلو جيندار (مدرب حراس لفريق 21 سنة)، أحمت حمدي كاجلار (طبيب)، جوس مانويل (أخصائيي علاج الأول )، بارتومو لابرس (أخصائيي علاج الأول )، امير الطاف  (أخصائي علاج لفريق 21 سنة)، محمد أحمد الجندي (أخصائي بيديكس وتأهيل)، وفلاديمير هارفمان واوسيف ايمانويل ونيناد مارتينوف (أخصائيي مساج)، مهند الفحل (سكرتير الفريق)، و عمال المهمات.

و اللاعبين المغادرين مع الفريق هم: إسماعيل مطر، توفيق عبدالرزاق، محمد الشحي، محمد برغش، عبدالله النوبي ، سهيل سالم ، علي الحوسني، حمدان الكمالي، عادل الحوسني، عامر عمر، فهد محمد، سلطان الغافري ، عادل عبدالله، سلطان سيف، أحمد راشد ، محمد سالم الظاهري، محمد سيف، بدر الحارثي، محمد حسن، سالم سلطان، عبدالله الجمحي، أحمد العكبري، ابراهيم أحمد، خليل ابراهيم، محمد عبدالباسط، محمد العكبري، عيسى غازي، منصور عبدالله، سيف العامري، خالد السويدي، أحمد حمدان، يوسف حزام، مروان المسماري، زايد الشحي، خالد عبدالرحيم، حمد محمد، خالد عبدالله، محمد خير الله، سعيد ربيع، محمد علي، جمال اسماعيل، عمر الراشدي، عمر فوزي، سلطان جاسم، سعيد المسماري، حسين فاضل، سباستيان تيجالي، دينلسون بيريرا. وتم استبعاد 4 لاعبين من القائمة التي غادرت إلى المعسكر الخارجي وهم: الأرجنتيني دياز- يوسف الحمادي- حامد الكمالي- والحارس عادل فدعق الذي انتقل إلى صفوف نادي بني ياس.

ومن جانبه أكد عبدالباسط محمد مدير الفريق الأول أننا راضون بمرحلة الاعداد الأولى التي حققنا من خلالها على الأهداف الموضوعة وفقاً لبرنامج المدير الفني المكسيكي خافيير أغيري، وأضاف الآن فرغنا من المرحلة الأولى من الاعداد الفريق ونتطلع أن  تكون المرحلة الثانية جيده والتي سوف تكون العمل فيها كبيراً وقوياً، ونحن على ثقة كبيرة بالفريق واللاعبين الذين يدركون المسؤولة الكبيرة الملقاة على عاتقهم في العودة بالعنابي من جديد إلى مكانه الطبيعي كمنافس قوي ودائم على البطولات.

وأوضح عبدالباسط أن الجهاز الإداري أكمل جميع الترتيبات المتعلقة بمعسكر ألمانيا منذ فترة طويلة، وأتوقع نجاحاً كبيراً له خاصة في ظل توافر جميع الإمكانيات التي تساعد على انتظام الفريقين الأول وتحت 21 سنة، في معسكر جيد يلبي جميع متطلبات المرحلة الثانية من التحضيرات.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بعثة الوحدة غادرت  اليوم الى مدينة ريجينزبورج الألمانية بعثة الوحدة غادرت  اليوم الى مدينة ريجينزبورج الألمانية



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates