تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في الوحدة
آخر تحديث 14:51:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضَح أنه لن يلعب لغير العنابي في الدوري الإماراتي

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في "الوحدة"

الأرجنتيني سباستيان تيغالي
الإمارات – محمد القرنشاوى

أكّد المهاجم والهداف التاريخي لفريق الوحدة، الأرجنتيني سباستيان تيغالي، أنه يقدّر قلق جمهور الوحدة بشأن المنافسة على دوري الخليج العربي، بسبب فقدان الكثير من النقاط في الجولات الماضية، وقال في حوار، إن العنابي لا يزال في صلب المنافسة على بطولة اللقب ولم يبتعد عنه.

وتمنّى تيغالي وجود نجم المنتخب الوطني ونادي الجزيرة، علي مبخوت، إلى جواره في نادي الوحدة، ووصفه بأنه لاعب متكامل ومهاجم من الطراز الأول، وأكّد أنه لن يتردد في الاستمرار مع الوحدة في الموسم المقبل، طالما رغبت إدارة النادي في تجديد عقده.

وقال تيجالي، "بدأت الموسم قويًا كحال الفريق ككل، وأعتقد أن هذا التراجع ليس بسبب فني أو بدني، فلياقتي البدنية عالية كما كانت في بداية الدوري، وأقدم أداء فنيًا جيدًا مثل المواسم السابقة، ولكن لم يحالفني التوفيق في التسجيل بمعدل عالٍ، وهذا غير مرتبط بالحالتين البدنية أو الفنية، فالتوفيق عنصر أساسي في نجاح المهاجم وزيادة معدله التهديفي، وبالتأكيد إذا كان الهدف كبيرًا فإن الجهد داخل الملعب يزيد من الجميع، وينعكس ذلك على المهاجم تحديدًا، ولا تنسَ أنني سجلت سبعة أهداف في أول سبع مباريات بالدوري.

وتابع " بكل تأكيد الوحدة سيتوج باللقب، فرغم تراجع نتائجه يظل أحد المنافسين على لقب الدوري هذا الموسم، بجانب العين والجزيرة، وصحيح أننا نخسر بعض المباريات والنقاط، ونخطئ المسار أحيانًا، لكننا نشعر بأننا أقوياء، خاصة في المواسم الثلاثة الأخيرة، التي كان فيها الوحدة ضمن فرق المقدمة دائمًا ومن المنافسين على الألقاب، وحصلنا على بطولات عدة، أهمها كأس رئيس الدولة في الموسم قبل الماضي، وفي هذا الموسم سنقاتل من أجل الاستمرار في المنافسة حتى آخر جولة.

وأوضح، " لا أتفق مع الحديث بأن الوحدة سيستمر في التراجع ، وألتمس العذر للجماهير في قلقها على الفريق، وأطمئنها بأن لدينا الخبرة الكافية، وتعلمنا الدرس من الموسم الماضي تحديدًا، ولن نتنازل عن المنافسة على اللقب حتى آخر جولة، ولا ننسى أننا كنا قريبين من اللقب في الموسم الماضي لولا الخسارة أمام العين، وأعتقد أننا لو نجحنا في الفوز على العين هذا الموسم سنحرز اللقب.

وأشار تيجالي، " بعد نهاية الموسم الجاري سأقوم بتقييم أدائي وأراجع نفسي، وفي حال رأيت أنني قدمت موسمًا طيبًا سأطلب من إدارة النادي الاستمرار مع الفريق لموسم آخر، ولا أفكر في ترك الوحدة طالما كنت مستمرًا في اللعب داخل الإمارات، وأشعر بأنه بيتي الكبير، وأنا معه للموسم الخامس على التوالي، وهذه مدة ليست بالقليلة لأي لاعب أجنبي مع فريقه، وهي شهادة نجاح لي مع الفريق، ولكن دعنا ننتظر حتى نهاية الموسم الجاري، وفي حال رغب النادي في تجديد عقدي لن أتوانى في ذلك، فأنا أحب الوحدة وأعشق جماهير".

وقال، "أعتقد أن ميسي سيعود إلى المنتخب الأرجنتيني بعد تحسن حالته النفسية، وهو لاعب يحب الوجود في صفوف المنتخب ويقاتل من أجله، وسيكون حاضرًا معه في الفترة المقبلة، خاصة أنه يؤدي بشكل جيد حاليًا مع برشلونة، وعودته ستفيد المنتخب بكل تأكيد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في الوحدة تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في الوحدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في الوحدة تيغالي يؤكّد أنه يتمنى وجود علي مبخوت بجانبه في الوحدة



اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ

تألقي بإطلالة فاخرة وناعمة بفساتين سهرة من وحي النجمات

نيويورك - صوت الامارات
على الرغم من فرحتنا ورغباتنا في المشاركة بالسهرات التي ندعى إليها، خاصة في موسم الصيف الذي تكثر فيه حفلات الزواج والخطوبة، إلا أن اختيار فساتين سهرة ناعمة تبقى المعضلة الأساس دائماً. الجمبسوت الشورت موضة هذا الصيف وفي حال كنتِ تبحثين عن إطلالة فاخرة وناعمة في آن تتألقين بها في هذه المناسبات، اخترنا لكِ مجموعة فساتين سهرة من وحي النجمات لتتألقي دائماً في سهراتك، اختاري منها ما يعجبكِ وما يناسب ذوقكِ، لتتألقي بإطلالات راقية أنثوية وجذابة. الفساتين القصيرة : تليق الفساتين القصيرة بمختلف الأوقات والمناسبات. خاصةً وأنها تمنح المرأة عند ارتدائها المزيد من الأناقة والرشاقة والأنوثة، كما أنها تتنوع بين فساتين قصيرة ضيقة، إلى فساتين قصيرة منفوشة، أو فساتين قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف وغيرها من القصات التي شكلت مع الأقمشة ال...المزيد

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 11:45 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"
 صوت الإمارات - كيم كارداشيان تحتضن صيحة "صنادل الثونغ"

GMT 11:54 2019 السبت ,15 حزيران / يونيو

دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - دليلك للاستمتاع بسياحة ممتعة في كاثماندو
 صوت الإمارات - أخطاء تقعين فيها عند ترتيب مطبخكِ عليكِ تجنّبها

GMT 02:15 2019 الإثنين ,03 حزيران / يونيو

مدرب توتنهام يؤكد أن ما جرى أمام ليفربول لا يصدق

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد

GMT 18:57 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

زيدان يبلغ 3 لاعبين بالبحث عن فريق آخر

GMT 04:15 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

البلجيكي ويلموتس مدربا جديدا لمنتخب إيران
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates