الأرجنتيني تيغالي يؤكد قدرة الوحدة على هزيمة العين
آخر تحديث 18:23:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بيَّن العزم على بلوغ الدور الثاني في "الآسيوية"

الأرجنتيني تيغالي يؤكد قدرة الوحدة على هزيمة العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأرجنتيني تيغالي يؤكد قدرة الوحدة على هزيمة العين

نجم فريق الوحدة الأرجنتيني سبستيان تيغالي
الإمارات – محمد القرنشاوى

أمضى هداف ونجم فريق الوحدة، الأرجنتيني سبستيان تيغالي أسبوعاً مميزاً وتاريخياً مع النادي، أسهم خلاله بهدفين في لقاءي الوصل وحتا، جعلاه الهداف التاريخي للعنابي ولدوري الخليج العربي. وأكد الهداف الأرجنتيني أن الأهم بالنسبة لهم هذا الموسم في الوحدة الاستمرار في طريق المنافسة حتى التتويج بلقب الدوري، قائلاً إن لقبي "المئوية والهداف التاريخي للدوري" أفضل إنجازين له حتى الآن، مشيراً كذلك إلى أن من نقاط قوة الوحدة هذا الموسم، وفرة البدلاء الأكفاء على الدكة، ما يضع خيارات عدة أمام المدرب الروماني لورينت ريجيكامب، ويسهم في قوة منافسة الوحدة للعين والوصل على لقب الدوري.

وأشاد خلال بالتألق الكبير الذي عليه حارس الفريق، الشاب محمد الشامسي، متوقعاً له مستقبلاً كبيراً، وقال أيضاً إن "الوحدة كما فاز على الوصل وهو منافس مباشر له، سيهزم العين" في تحدٍّ كبير من النجم الأرجنتيني للزعيم قبل لقاء القمة المرتقب بينهما

وقال "الجيد حتى الآن، وبعد كل هذه الجولات، أن مصير الوحدة في المنافسة بيده، إذ علينا ضمان تحقيق أقصى عدد ممكن من النقاط دون انتظار خدمات الآخرين، لكن الأمر ليس سهلاً على الإطلاق، وعلينا أن نتعامل مع كل مباراة على حدة. وكما استطعنا الفوز على الوصل أحد المنافسين المباشرين على اللقب، سنهزم العين، ووقتها سيكون الوحدة على أعتاب اللقب، لكن بشرط عدم التفريط في أي نقطة".

وبيَّن "نمتلك الإصرار والقوة والعزيمة والرغبة القوية في المنافسة على الدوري حتى النهاية، وظهر ذلك بوضوح في مباراة الوصل الأخيرة، حيث استطعنا العودة في النتيجة وتحقيق الفوز رغم الظروف التي واجهها الفريق، وهو يلعب بـ10 لاعبين طوال الشوط الثاني".

عن مقومات الوحد أجاب "أهمها وفرة البدلاء الأكفاء في كل المراكز، والتعاقد مع مراد باتنا الذي أضاف الكثير للفريق، وعودة لاعبي الخبرة إلى مستواهم، في مقدمتهم محمد الشحي الذي أصبح إحدى الركائز الأساسية للفريق، وكذلك القائد إسماعيل مطر الذي توهج هذا الموسم، ويلعب دوراً مؤثراً مع الفريق.ويضاف إلى هذا ارتفاع مستوى معظم اللاعبين في مختلف المراكز، والجهود الكبيرة التي يبذلها الجهاز الفني لتطوير مستوى الفريق، وطريقة الأداء الجديدة التي نجحت حتى الآن بدرجة لم يتوقعها أحد، ناهيك عن الحارس محمد الشامسي، الذي قدم مباراة بطولية أمام الوصل، وبرهن أنه حارس كبير رغم صغر سنه، وعندما تريد أن تصبح بطلاً عليك أن تمتلك حارساً جيداً مثل الشامسي".

وأضاف "الوحدة لديه رغبة قوية في التأهل إلى الدور الثاني في المسابقة القارية، لكن المشكلة الوحيدة التي سنواجهها هي ضغط المباريات، سواء المحلية أو الآسيوية، وهو لا يتوقف على الوحدة فقط، بل يشمل الفرق المنافسة لنا في الدوري أيضاً. لكن أهم شيء نتمنى أن تبتعد عنا الإصابات، والوحدة قادر على إحداث التوازن المطلوب بين المحلي والقاري".

وأكد "أشعر بسعادة كبيرة جداً، لأنه ليس من السهل تسجيل 100 هدف في أي دوري في العالم، لاسيما أن هذه الأهداف تم تسجيلها في مدة قصيرة لا تتجاوز خمس سنوات، أي بمعدل 20 هدفاً في الموسم الواحد، وهي نسبة عالية أفتخر بها، وأعتقد أن هذا الأمر هو أفضل إنجاز حققته مع فريق الوحدة، بخلاف أنني اصبحت منذ فترة لا تقل عن عامين الهداف التاريخي للنادي أيضاً".

وتابع "الأهم بالنسبة لي تسجيل مزيد من الأهداف للمساهمة في تتويجنا أبطالاً للدوري هذا الموسم، وعلينا بذل مجهود مضاعف من أجل تحقيق هذا الهدف، لأن أمامنا منافسَين قويين على اللقب، خصوصاً العين الذي يقاتل هو الآخر بشراسة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرجنتيني تيغالي يؤكد قدرة الوحدة على هزيمة العين الأرجنتيني تيغالي يؤكد قدرة الوحدة على هزيمة العين



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأرجنتيني تيغالي يؤكد قدرة الوحدة على هزيمة العين الأرجنتيني تيغالي يؤكد قدرة الوحدة على هزيمة العين



تميز بفتحتين إحداهما عند الصدر

مُصمم لبناني يُبهر العالم بفستان زوجة ميسي

بوينس آيرس - صوت الامارات
نشرت أنطونيلا روكيزو، زوجة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، صورة عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، تظهر فيها بزي "مثير" من أنامل عربية. وتألقت روكيزو بفستان ذهبي، كان قد تميز بفتحتين إحداهما عند منطقة الصدر والأخرى عند منطقة الساقين، حيث استعادت ذكريات "أيام إيبيزا"، على حد قولها، مرفقة حساب المصمم اللبناني، جورج حبيقة. وبالطبع، نال التصميم الذي ارتدته زوجة النجم الأرجنتيني إعجاب العديد من متابعيها، الذين يتجاوز عددهم 9 ملايين شخص، عبر موقع "إنستغرام"، حيث وصفها البعص بـ "الرائعة" و"الأنيقة". ولم تكن روكيزو الوحيدة التي ارتدت من أنامل حبيقة، إذ سبق أن جذبت تصاميمه مشاهير من حول العالم، مثل الممثلة الهندية بريانكا شوبرا، والممثلة التركية فخرية أوجن، بالإضافة إلى المخرجة اللبنانية نادين لبك...المزيد
 صوت الإمارات - كيندال جينر تجذب الأنظار بأحدث صيحات وألوان صيف 2019

GMT 11:18 2019 الأحد ,23 حزيران / يونيو

فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020
 صوت الإمارات - فساتين زفاف مُزيَّنة بالورود موضة عام 2020

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 17:34 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

منتخب بلجيكا يفوز على نظيره الكازاخستاني 3-0

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates