انسحاب عبد الإله مؤمنة واتفاق على رئيس جديد للأهلي السعودي
آخر تحديث 01:59:48 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط إحجام الكثيرون عن تصدُّر المشهد خلال الفترة الحالية

انسحاب عبد الإله مؤمنة واتفاق على رئيس جديد للأهلي السعودي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انسحاب عبد الإله مؤمنة واتفاق على رئيس جديد للأهلي السعودي

النادي الأهلي
الرياض - صوت الامارت

تتجه الأمور إلى الانفراج خلال الساعات المقبلة في المشهد الخاص بالنادي الأهلي، وذلك بالوصول إلى اتفاق مع أحد الأسماء لتقديم أوراق ترشحه لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي لأربع سنوات مقبلة للجنة المشكلة من الهيئة العامة لرياضة لاستقبال طلبات المترشحين بجانب أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية قبل انتهاء أعمالها بعد أن باشرت أعمالها منذ أول من أمس الأحد، وتستمر في عملها حتى الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء.

اقرا ايضا :

عرض إماراتي يُقرِّب أحمد فتحي من الرحيل عن الأهلي

وتشير الأنباء في الساعات القليلة الماضية إلى توصل الأمير منصور بن مشعل وعدد من أعضاء شرف النادي من خلال مشاوراتهم مع عدد من الشخصيات لاسم مرشح أبدى موافقته على تولي المهمة والترشح لرئاسة النادي وسط تحفظ على اسمه في الوقت الحالي مع تراجع عبد الإله مؤمنة في الوقت ذاته عن قراره الأخير بشأن تردده في الترشح للرئاسة بعد أن كان هو الاسم الوحيد المترشح وأعضاء مجلس إدارته في الساحة لتولي المهمة قبل الكشف عن لائحة الأندية الأساسية الجديدة من قِبل الهيئة العامة لرياضة، التي تسببت في تراجعه بعد أن ألزمت في مادتها السابعة رئيس النادي المترشح وأعضاء مجلس إدارته بالتوقيع على إقرار بتحمل المسؤولية القانونية كاملة وما يترتب عليها من التزامات مالية أثناء فترة رئاسته.

ويحظى المترشح لرئاسة النادي الأهلي وأعضاء مجلس إدارته بدعم كامل من قِبل الأمير منصور بن مشعل، عضو شرف النادي البارز الذي يعمل خلال هذه المرحلة على ترتيب الأوضاع داخل البيت الأهلاوي وتوفير احتياجاته كافة، خصوصًا للفريق الأول لكرة القدم تحضيرًا للموسم المقبل.

وأبدى شرفي أهلاوي استغرابه لإحجام الكثير من الأسماء لشخصيات تتصدر المشهد خلال الفترة الحالية لتقديم أوراق ترشحها لرئاسة النادي الأهلي في ظل الدعم الكبير الذي يحظى به النادي من قِبل الأمير منصور بن مشعل، عضو شرف النادي البارز، في هذه المرحلة، بجانب امتلاك النادي الأرضية الجيدة التي تكفل لأي شخصية محبة وتملك الإمكانات الإدارية المطلوبة والفكر لقيادة النادي نحو التفوق والنجاح، مشيرًا إلى أن النادي الأهلي لديه استثمارات ومداخيل مالية ضخمة، إن لم تكن هي في صدارة الأندية السعودية ستأتي ثانيًا بعد نادي الهلال في ظل عدم وجود أرقام واضحة من الناديين وتشكل رافد مالي مهم لخزينة النادي.

وأشار الشرفي الاهلاوي بأن الهيئة العامة للرياضة وبدعم كبير من قِبل الدولة، التزمت كذلك بالوقوف بجانب الأندية جميعًا خلال المرحلة المقبلة، وتوفير الدعم المالي المطلوب لها لتحقيق أهدافها بعد أن دعمتها الموسم الماضي بشكل كبير وغير مسبوق، ومنها تسديد ديونها كافة، خصوصًا الأندية التي كانت لديها التزامات مالية خارجية متأخرة وتهدد مسيرتها.

وذكَّر بأن التخطيط السليم لإدارة النادي والصرف في الأوجه الصحيحة سيمنع الهدر المالي المتكرر في كل موسم، وهو السبب الرئيسي في الأزمات المالية التي تعاني منها بعض الأندية بشكل دائم.

قد يهمك ايضا

الأهلي يستقر على التعاقد مع ظهير أيمن حال رحيل أحمد فتحي

الهلال يفقد محمد البريك أمام الاتفاق

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انسحاب عبد الإله مؤمنة واتفاق على رئيس جديد للأهلي السعودي انسحاب عبد الإله مؤمنة واتفاق على رئيس جديد للأهلي السعودي



حمل لون المشاهير بعدما ظهر به عدد من عارضات الأزياء

3 نجمات يرفعن شعار اللون الأسود هذا الأسبوع وكيندال جينر أبرزهن

واشنطن ـ صوت الامارات
يبدو أن هذا الأسبوع حمل أسبوع اللون الأسود للمشاهير، بعدما ظهرت أكثر من نجمة من عارضات الأزياء الشهيرة ممن يحظين بمتابعة كبيرة بالإضافة إلى ممثلة شهيرة، وهن يرتدين هذا اللون على مدار أيام الأسبوع، مثلما يظهر خلال التقرير التالي الذى نسلط خلاله الضوء عليهن.  كاميلا مورنو البداية من كاميلا مورنو عارضة الأزياء الأرجنتينية وصديقة النجم ليوناردو دي كابريو التي حرصت على الاستمتاع بوقتها قبل يومين، حيث التقطتها عدسات مصوري الباباراتزي أثناء سيرها وحدها في شوارع مدينة ماليبو بإطلالة سوداء تماماً من حيث ارتداء الجاكيت أو مظهرها بشكل عام، حيث حرصت أن تكون الكمامة مناسبة لهذا الزي بأن تكون سوداء أيضاً. مارجوت روبي أيضاً ظهرت النجمة التي احتفلت مطلع الأسبوع الجاري بعيد ميلادها الثلاثين أثناء زيارتها لأحد أصدقاءها وهي ترتدي ال...المزيد

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 01:46 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 04:40 2018 الأحد ,14 تشرين الأول / أكتوبر

الأرجنتينى إيمليانو فيكيو يُبدي سعادته بالحياة في دبي

GMT 04:42 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

قمة الجزيرة والعين تخطف الأضواء في الإمارات

GMT 11:05 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

نقوش السقف صيحة جديدة لديكور منزلي مميّز

GMT 03:42 2016 السبت ,17 كانون الأول / ديسمبر

برج الفأر.. كريم وطموح ويسعى لتحقيق هدفه منذ الولادة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates