5 تحديات تواجه فريق شباب الأهلي دبي في الموسم الجديد
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أن احتل المركز الخامس الموسم الماضي بفارق 22 نقطة

5 تحديات تواجه فريق شباب الأهلي دبي في الموسم الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 5 تحديات تواجه فريق شباب الأهلي دبي في الموسم الجديد

فريق شباب الأهلي دبي
الإمارات – محمد القرنشاوى

يواجه شباب الأهلي دبي 5 تحديات في الموسم الكروي الجديد، الأول العودة القوية للمنافسة على الصدارة بعد أن احتل الفريق المركز الخامس الموسم الماضي بفارق 22 نقطة عن المتصدر والفائز باللقب، والثاني هو النجاح في التعاقد مع لاعب أجنبي رابع يشكل الإضافة إلى التشكيلة الحالية للفريق ، أما التحدي الثالث الذي يواجهه الفريق فهو إثبات نجاح الأسلوب التحضيري بعد تخفيض الجرعات التدريبية قبيل بداية الموسم تفاديا للإرهاق ، والتحدي الرابع هو سعي مدرب الفريق الجديد التشيلي خوسيه سييرا للحفاظ على الاستقرار الذي يعيشه الفريق ، أمام التحدي الأخير فهو التأكيد على الاستفادة من المعسكر الخارجي ، وأن قلعة شباب الأهلي دبي لا تتأثر بغياب أي لاعب ابتعد عن الفريق خلال الفترة الماضية.

1 المهمة الأولى التي تواجه شباب الأهلي دبي في الموسم الجديد، هي العودة إلى منصات التتويج واستعادة اللقب الذي ابتعد عن خزائن الفريق في الموسمين الماضيين، ويعد شباب الأهلي دبي نفسه بقوة من أجل التتويج في نهاية هذا الموسم، وهو ما يفتح له باب العودة إلى الأندية أبطال الدوري الآسيوي، تلك البطولة التي يسعى الفريق بقوة من أجل الحصول عليها في المستقبل القريب.

2 يفاضل نادي شباب الأهلي دبي بين عدة لاعبين على مستوى عالٍ، قدمهم مجموعة من الوكلاء لإدارة النادي، لاختيار اللاعب الأجنبي الرابع، تمهيداً لقيده لتكتمل قائمة الفريق الأول من اللاعبين الأجانب، التي تضم الأرجنتيني دياز، والإكوادوري إيوفي، إلى جانب البرازيلي لوفانور المستمر مع الفريق، وتسعى إدارة النادي إلى غلق ملف اللاعبين الأجانب من أجل توفير مزيد من الاستقرار للفريق قبل انطلاقة منافسات الموسم الكروي الجديد.

3 من أجل الاستعداد لموسم طويل، ومرهق، عمد الجهاز الفني للفريق إلى تخفيف الجرعات التدريبية في الفترة التي تسبق انطلاقة الدوري، وتقرر أن يخوض الفريق مباراتين وديتين خلال الأيام المقبلة، الأولى يوم 27 من أغسطس الجاري أمام رديف شباب الأهلي دبي، والثانية يوم 30 من الشهر نفسه أمام مسافي، ويهدف الجهاز الفني إلى اختيار مباريات متوسطة المستوى كنوع من تخفيف الحمل عن اللاعبين قبل ملاقاة الوحدة بكأس الخليج العربي، وفي الوقت نفسه للاطمئنان على جاهزيتهم البدنية والفنية والاستقرار على التشكيلة النهاية التي سيخوض بها المنافسات.

4 كما يواجه الفريق تحدي المحافظة على الاستقرار الذي يعيشه حالياً، ويتميز شباب الأهلي دبي بالاستقرار الفني والمعنوي بعد أن تم الاستقرار على قائمة الفريق، وكشف معسكر الفريق في إسبانيا عن زيادة التجانس بين اللاعبين، واستقرار ملامح التشكيلة في ذهن المدرب التشيلي خوسيه سييرا ، كما أن وجود الجهاز الإداري الذي يتمتع أعضاؤه بخبرات كبيرة، يعزز من الاستقرار بالفريق خاصة أنهم جميعاً يتميزون بخبرة كبيرة، اكتسبوها من العمل الكروي طوال السنوات الماضية.

5 التحدي الخامس الذي يواجهه الجهاز الفني واللاعبون هو إثبات استفادتهم بشكل كامل من الفترة التحضيرية، وكان فريق شباب الأهلي دبي قد قضى فترة إعداد طيبة في إسبانيا، خاض خلالها 4 مباريات ودية، تعادل أمام إيخيدو بهدف، وسجل للفريق لوفانور، وانهزم من نيوكاسل بهدفين مقابل هدف، سجله عادل وجدان، وكذلك من فياريال «ب» بهدفين مقابل هدف سجله لوفانور، فاز على بنغالور بخمسة أهداف، وشهد المعسكر تألقاً لافتاً للمحترف لوفانور الذي ظهر بمستوى متميز جعل جمهور الفريق يتفاءل بالموسم الجديد، حيث يطمح الجمهور أن ينافس الفريق على صدارة دوري الخليج العربي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 تحديات تواجه فريق شباب الأهلي دبي في الموسم الجديد 5 تحديات تواجه فريق شباب الأهلي دبي في الموسم الجديد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض

GMT 08:57 2015 الأحد ,13 أيلول / سبتمبر

سرور يؤكد تفهمه قلق الجمهور ويشدد على تفاؤله

GMT 13:52 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

أسطورة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates