دي سوزا يؤكد أنه لا يستحق الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الظفرة
آخر تحديث 16:26:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

طالب بالاستعانة بتقنية الفيديو في كأس الخليج العربي

دي سوزا يؤكد أنه لا يستحق الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الظفرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دي سوزا يؤكد أنه لا يستحق الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الظفرة

شباب الأهلي
دبي - صوت الامارات

أكّد لاعب شباب الأهلي، البرازيلي ليوناردو دي سوزا، أنه لا يستحق الحصول على بطاقة صفراء، في مباراة الظفرة، أول من أمس، في كأس الخليج العربي، بداعي تعمده التمثيل للحصول على ركلة جزاء، مستغرباً عدم الاستعانة بتطبيق تقنية الفيديو في البطولة، ما أسهم في عدم حصول شباب الأهلي على ركلة جزاء مستحقة، بينما شدد على أن لاعبي «فرسان دبي» يجب أن يكونوا أكثر ذكاءً عندما يلعب الفريق أمام بني ياس في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي.

وقال دي سوزا لـ«الإمارات اليوم» إنه لا يعلم سبب عدم الاستعانة بتقنية الفيديو في بطولة كأس الخليج العربي، موضحاً: «شباب الأهلي تلقى خسارته الأولى، بسبب غياب (الفار)، إذ إننا نستحق الحصول على ركلة جزاء، بينما جاء الهدف الثاني للظفرة أيضاً بعد وجود خطأ لمصلحتنا، إذ كانت الكرة يجب أن تصبح رمية تماس لشباب الأهلي، بينما تم احتساب الكرة للمنافس، الذي استفاد من اللعبة، وأضاف الهدف الثاني ليحسم المباراة لمصلحته».

وقلل اللاعب البرازيلي من تأثير خسارة شباب الأهلي في الكأس، وقال: «رغم الخسارة إلا أنني أثق تماماً بأن شباب الأهلي فريق قوي جداً، علماً أننا عندما نتعرض لأي خسارة، ذلك الأمر يتسبب في مشكلة كبيرة بالنسبة لنا، لأننا لا نرغب في الخسارة في أي مباراة، ولكنني كما ذكرت واثق بأننا أقوياء، وأن هذه الخسارة لن تؤثر فينا بالمباريات المقبلة».

وأضاف: «جميع الفرق ترغب في الفوز على شباب الأهلي، كما أن العديد من الأندية تلعب بطريقة دفاعية أمامنا، ما يصعب من مهمتنا في إحراز الأهداف، بينما تكون الخطورة من الهجمات المرتدة على مرمانا، لذلك يجب أن نكون جاهزين للتعامل بطريقة جيدة مع هذه النوعية من المباريات، ومع الفرق التي تعتمد على الدفاع بشكل أكبر في طريقة لعبها أمامنا».

وشدد ليوناردو دي سوزا على أن شباب الأهلي جاهز لاستئناف مباريات دوري الخليج العربي، والظهور بشكل جيد أمام بني ياس، وقال: «لا نرغب في خسارة المزيد من النقاط في الدوري، بعدما تعادلنا في الجولة الثالثة مع الجزيرة، إذ إن المنافسة صعبة وقوية ويجب أن نقدم كل ما لدينا حتى نحقق الفوز، خصوصاً أن المباراة تقام على ملعبنا». وأشاد بمستوى «السماوي» والنتائج التي يحققها الفريق منذ بداية الموسم، وقال: «بني ياس من الفرق التي تلعب كرة قدم جيدة، وشاهدت الفريق في الموسم الماضي، إذ قدم عروضاً قوية، والأمر نفسه في الموسم الحالي، لذلك سيكون المطلوب من لاعبي شباب الأهلي التركيز بشكل كبير، لأننا إذا لم نكن أذكياء في طريقة التعامل مع المباراة، واللعب بكل قوة، أمام مردود (السماوي)، سيتسبب الفريق المنافس لنا في العديد من المشكلات، وسنعاني كثيراً».

أروابارينا: أتحمل مسؤولية الخسارة

أكد مدرب شباب الأهلي، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا أنه يتحمل مسؤولية الخسارة، موضحاً أن الفريق لعب بطريقة سيئة، بسبب البطء في التحضير، وعدم الاستحواذ على الكرة بشكل جيد.

وقال أروابارينا في مؤتمر صحافي، إنه يجب التقليل من الكلام، والعمل بشكل أكبر، مبيناً أنها أول خسارة للفريق في الموسم الحالي، مشدداً على ضرورة النهوض بسرعة وعدم التأثر بهذه الخسارة

قد يهمك أيضًَا 

أحمد حسن يؤكد أنه جاهز لتولي أي منصب في المنتخب وأن المرحلة القادمة صعبة

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دي سوزا يؤكد أنه لا يستحق الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الظفرة دي سوزا يؤكد أنه لا يستحق الحصول على بطاقة صفراء في مباراة الظفرة



مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر

مشاهير بنفس الأزياء في مناسبات مختلفة ميغان ماركل أبرزهم

لندن - صوت الإمارات
يحرص المشاهير بالحصول على إطلالة فريدة أمام عدسات كاميرات المصورين، لكن أحياناً يخونهم الحظ ليتفاجئوا بارتداء أحد الحضور نفس الملابس، مما يضعهم فى موقف محرج ومقارنة مع الشخص الآخر، لمعرفة أفضل من ارتدى الزى، وفي هذا السياق، أشار تقرير منشور بموقع "insider"، إلى بعض المواقف الطريفة والمحرجة لمشاهير ارتدوا نفس الزي فى مناسبات مختلفة. ارتدت الممثلة جيمي لي كيرتس، بدلة حمراء مع حذاء بكعب عند حضورها إحدى المهرجانات، بينما ارتدى الممثل تيموثي شالاميت بدلة حمراء تشبه بدلة كيرتس مع حذاء رياضى أبيض اللون، عند حضور العرض الأول لفيلم "Beautiful Boy" في بيفرلي هيلز. ارتدت ميجان ماركل دوقة ساسكس السابقة فستان ميدي من رولاند موريت فى إحدى المناسبات، كما ارتدت الممثلة جينيفر غارنر نفس الفستان بممشى المشاهير فى هوليوود. ارتدت المغنية ...المزيد

GMT 02:11 2020 الأحد ,24 أيار / مايو

إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم
 صوت الإمارات - إليك أبرز النصائح لديكور غرفة النوم

GMT 21:35 2020 الإثنين ,11 أيار / مايو

العثور على تمثال ضخم لسلحفاة في كمبوديا

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 12:42 2019 الأحد ,29 كانون الأول / ديسمبر

عادة يومية مدتها 20 دقيقة تحمي من 7 أشكال من السرطان
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates