الاتحاد الروماني يرفض جمع كوزمين بين الأهلي الإماراتي والمنتخب
آخر تحديث 03:49:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أعلن الموافقة على تعيينه مدربًا في حالة رحيله عن "الفرسان"

الاتحاد الروماني يرفض جمع كوزمين بين "الأهلي الإماراتي" والمنتخب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاتحاد الروماني يرفض جمع كوزمين بين "الأهلي الإماراتي" والمنتخب

المدرب أولاريو كوزمين
دبي – صوت الإمارات

رفض أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم الروماني، الفكرة التي طرحها رئيس رابطة المحترفين الرومانية، جينو لورجوليسكو، بتولي المدرب أولاريو كوزمين مهمة تدريب المنتخب الأول لكرة القدم الروماني، جنبًا إلى جنب تدريبه للنادي الأهلي، مؤكدين أنه سيتم قبول كوزمين مدربًا للمنتخب في حالة واحدة وهي رحيله من "الفرسان".

وأفردت وسائل الإعلام والصحف الرومانية، خبر رفض الاتحاد الروماني جمع كوزمين بين تدريب المنتخب والنادي الأهلي، إذ ذكرت صحيفة "زايري" أن رئيس رابطة المحترفين الرومانية، جينو لورجوليسكو، مازال مصرًا على التعاقد مع كوزمين، خلفًا لمواطنه، آنجل يوردانيسكو، وذلك في أعقاب الخروج الحزين من بطولة الأمم الأوروبية، التي اختتمت في فرنسا الأسبوع الجاري، وودع خلالها منتخب رومانيا المنافسات من دور المجموعات، بتذيله المجموعة الأولى خلف فرنسا وسويسرا وألبانيا، بحصوله على نقطة واحدة من تعادل وخسارتين.

 وأضافت "كان الاقتراح أن يأتي كوزمين لتدريب المنتخب من دون مقابل، وتكرار تجربته التي خاضها مع منتخب السعودية في كأس آسيا، الذي تولي قيادته خلالها رغم ارتباطه بالنادي الأهلي، لكن الاتحاد الروماني رفض هذا الاقتراح، وتمسك بالتعاقد مع مدرب متفرغ لقيادة الفريق في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى كأس العالم 2018". وأشارت إلى أن كوزمين وُجد في فرنسا خلال مشاركة المنتخب الروماني في منافسات البطولة، ولم تجرِ بينه وبين رئيس الاتحاد الروماني لكرة القدم، رازفان بورليانو، والمسؤول عن ملف التعاقد مع مدرب المنتخب، أي اتصالات، لكن رئيس الاتحاد سبق أن أكد أن كوزمين على لائحة المدربين المرشحين لتولي المسؤولية، وأنه من المزمع الإعلان عن القرار النهائي في غضون الأيام القليلة المقبلة.

وقالت الصحف إن رئيس رابطة المحترفين الرومانية، جينو لورجوليسكو، وأحد الأصدقاء المقربين من كوزمين، أكد أن مدرب الأهلي إذا وافق على تولي مسؤولية تدريب المنتخب فسيكون مجاناً، وأضاف "لم يتصل أحد بعد بأولاريو، هو أخبرني أنه إذا تولى هذه المهمة فسيكون من دون مقابل، خصوصاً أنه مرتبط بعقد مع النادي الأهلي يتبقى فيه عامان". واستمرت أزمة المحترف المغربي، أسامة السعيدي، مع النادي الأهلي، بعد رفض لاعب ليفربول السابق جميع العروض التي تم تقديمها له للرحيل عن الأحمر، وكان آخرها عرضاً من نادي بريستول الإنجليزي، الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى، وفقاً لما نشرته صحيفة البطولة المغربية، الثلاثاء.

 وذكرت أن اللاعب المغربي، البالغ من العمر 27عامًا ، فاجأ الجميع مرة أخرى برفضه العرض المقدم من النادي الإنكليزي، كما هو الشأن لعرض نادي أوتريخت الهولندي، ليطرح أكثر من علامة استفهام، ولماذا يرفض اللاعب فكرة العودة إلى أوروبا، مفضلاً البقاء في النادي الأهلي من دون أن يتم قيده في قائمة الفريق، ما يهدد مستقبله الكروي.

 

 وأضافت "السعيدي رفض كل العروض التي تلقاها لمغادرة الأهلي، واشترط الحصول على الراتب السنوي نفسه الذي يتقاضاه مع بطل دوري الخليج العربي، وهو ما يأتي عكس رغبة مسؤولي النادي، الذين يبحثون عن فك الارتباط مع اللاعب الذي لم يقدم المردود المتوقع»، لافتة إلى أن مسؤولي الأهلي يأملون رحيل السعيدي إلى أحد الأندية التي طلبت التعاقد معه، تجنباً لسداد الشرط الجزائي في عقد اللاعب، إلا أن النجم المغربي يرفض تماماً الرحيل، ويرغب في استكمال عقده وحصوله على الراتب المنصوص عليه في عقده مع النادي".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاتحاد الروماني يرفض جمع كوزمين بين الأهلي الإماراتي والمنتخب الاتحاد الروماني يرفض جمع كوزمين بين الأهلي الإماراتي والمنتخب



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تحتفل اليوم الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد التي تحظى بشهرة واسعة تخطت حدود الوطن العربي وصولا لعالم هوليوود، ورافقت ريا الأناقة الناعمة في أشهر فعاليات الموضة والفن حول العالم على مدار سنوات من التوهج والنجاح المهني، واليوم تزامنا مع عيد ميلادها الـ47، سنأخذكم في جولة سريعة نتذكر خلالها بعض من إطلالات الإعلامية العالمية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار المجوهرات العريقة Bulgari، وأول امرأة عربية تصبح سفيرة للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. أحدث ظهور لريا أبي راشد بصيحة الجمبسوت منذ أيام سحرت الإعلامية ريا أبي راشد متابعيها بإطلالة ناعمة قامت بنشر صورها عبر حسابها الخاص على انستجرام، عبارة عن جمبسوت ناعم باللون الأبيض الموحد من توقيع Alex Perry، تميز بالأرجل الواسعة مع ياقة القلب ذات الأكتاف المكشوف...المزيد

GMT 02:20 2013 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتني بطفلك فى الفترة ما بين عام وثلاثة أعوام

GMT 13:52 2013 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

عرض فيلم "عشم" في جمعية النقاد

GMT 17:36 2019 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

أساليب مكياج رائعة مثالية لفستانك الأحمر

GMT 21:08 2019 الخميس ,03 كانون الثاني / يناير

يدان فروسية الجبيل يقيم خامس سباقاته للموسم الحالي

GMT 16:45 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

أهم صفات ومميّزات جهاز "ماك بوك برو" مقاس 13 إنش

GMT 08:32 2018 الثلاثاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

«مايكروسوفت» تتجّه إلى إلغاء «إيدج»

GMT 04:06 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على أفضل طرق تنظيف الزجاج في الشتاء

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

موظفو "مايكروسوفت" يثورون ضد صفقة سرية مع البنتاغون
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates