الفرسان يبحثون عن الثأر من الزعيم بعد المباراة الأخيرة في الدوري
آخر تحديث 15:10:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبدالعزيز هيكل يعاني من الإجهاد وشد عضلي يطارد القائد خليل

الفرسان يبحثون عن الثأر من الزعيم بعد المباراة الأخيرة في الدوري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفرسان يبحثون عن الثأر من الزعيم بعد المباراة الأخيرة في الدوري

عبد العزيز هيكل
أبوظبي - صوت الامارات

يواجه فريق "الأهلي" مشكلة بعد شكوى عبد العزيز هيكل من الإجهاد بسبب مشاركته لمدة 120 دقيقة في المباراة الأخيرة، كما اشتكى القائد أحمد خليل من شد عضلي خفيف عقب هذه المباراة وتعد مشاركتهما غير مؤكدة في المباراة المقبلة.
وسيلتقي الفريق الإماراتي، العين، للمرة الثانية في غضون ستة أيام عندما يستضيفه السبت في مباراة قمة في دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم في ختام 2016. وحسم العين المباراة الأخيرة أمام حامل لقب الدوري بعدما عوّض تأخره بهدف إلى الفوز 3-1 بعد وقت إضافي ليتأهل إلى دور الثمانية في كأس رئيس الإمارات الأثنين الماضي. وللعين ثلاث مباريات مؤجلة في الدوري بسبب مشواره الآسيوي حيث خسر في نهائي دوري الأبطال في الشهر الماضي وسيبدأ في خوضها بلقاء الأهلي قبل أن يلعب ثلاث مباريات متتالية خارج أرضه في يناير/كانون الثاني المقبل.
ويحتل العين المركز الثالث في الدوري بعد خوضه عشر مباريات متأخرًا بثلاث نقاط عن الجزيرة المتصدر الذي خاض 12 مباراة والوصل الذي له نفس رصيد النقاط من 13 مباراة بينما يأتي الأهلي في المركز الرابع برصيد 25 نقطة.
وصرّح الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين في مؤتمر صحافي، الخميس "مباراة يوم غد مختلفة تمامًا عن مباراة الكأس الأخيرة وهدفنا تجديد الفوز على الأهلي واقتناص النقاط الثلاث، مضيفًا "سنقاتل من أجل الحصول على النقاط الثلاث والوصول إلى 29 نقطة لتعزيز موقعنا على جدول الترتيب وتأكيد أفضليتنا على حساب منافس قوي. وندرك أن مهمتنا ليست سهلة وسنحافظ على أسلوبنا والتعامل بتركيز عال وإظهار روح قتالية لإسعاد جماهيرنا الوفية على استاد هزاع بن زايد."
وأضاف المدرب الكرواتي:"الأهلي يتطلع لتعويض الخروج من بطولة الكأس والفوز بالمباراة التي تمثل فرصته الأخيرة في تعديل ترتيبه في الدوري قبل نهاية الدور الأول. نركز حاليًا على مواجهة يوم غد وسنفكر في باقي المؤجلات في حينها."
وقال الكوري الجنوبي لي ميونغ جو لاعب العين: "سنعمل على إظهار أفضل ما لدينا لتحقيق فوز مهم مع نهاية العام الحالي وإسعاد الجماهير قبل بداية السنة الجديدة. والفوز في المباراة سيعزز من حظوظنا في حسم الصدارة قبل ختام الدور الأول، ونخوض المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز على المنافس في الكأس واستعداداتنا تسير بصورة جيدة عقب هذا الفوز المهم."
ولا يرى مدرب الأهلي أولاريو كوزمين أي مشكلة في مواجهة العين ثلاث مرات في غضون شهر واحد سواء في الدوري أو كأس رئيس الدولة. ويلتقي الفريقان السبت في مباراة مؤجلة في الدوري قبل أن يلتقيا مرة أخرى خلال شهر واحد في الدور الثاني لمسابقة الدوري.
 وقال أولاريو: "دائما تخرج مبارياتنا أمام العين جميلة وممتعة للجماهير. اجتهد اللاعبون في المباراة الأخيرة رغم الخسارة. نعم كانت هناك بعض المشاكل لكن لم نكن نستحق الخسارة. بعد المباراة لم أتمكن من الحديث مع اللاعبين لأنهم قدموا ما طلبته منهم.” وتابع المدرب الروماني: "كنا نعرف طريقة أداء العين ولعبنا على أساسها ونفذ اللاعبون المطلوب منهم ولكن خسرنا وهو أمر لن يهز ثقتنا.”

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرسان يبحثون عن الثأر من الزعيم بعد المباراة الأخيرة في الدوري الفرسان يبحثون عن الثأر من الزعيم بعد المباراة الأخيرة في الدوري



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ صوت الإمارات
المخرجة اللبنانية نادين لبكي باتت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد أن تم اختيارها لتكون عضوا في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لنسخة مهرجان كام السينمائي الـ77، والتي ستقام ما بين 14 و25 مايو القادم، وذلك بعد أن سبق لنادين لبكي وقد شاركت كعضو في لجنة تحكيم في مهرجان كان السينمائي ضمن مسابقة "نظرة ما" عام 2015، وبمجرد أن تم الإعلان عن الخبر حرص جمهور نادين لبكي على تسليط الضوء على أجمل إطلالاتها التي ظهرت بها في بعض المهرجانات الفنية والتي تميزت بالبساطة والرقي في كل مرة. نادين لبكي سبق وقد ظهرت في إحدى الفعاليات الفنية بأحد المهرجانات مؤخرًا وهي مرتدية فستان باللون الأسود الذي يبدو وأنها تعشق الظهور به باستمرار، وجاء الفستان طويلًا ومجسمًا وبصيحة الكب، مع فتحات عند منطقة الخصر، وانسدل الفستان مريحًا بداية من تلك المنطقة�...المزيد

GMT 17:03 2024 الخميس ,02 أيار / مايو

باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا
 صوت الإمارات - باسم السمرة يوجه رساله لـ أحمد السقا

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 13:43 2013 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

بريطانيا تعين قائمًا بالأعمال في إيران

GMT 13:39 2013 الأربعاء ,18 كانون الأول / ديسمبر

بدء فعاليات معرض الكتاب في الجزائر

GMT 01:04 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

جامعة محمد بن راشد للعلوم الصحية تقدم برنامجي منح لطلبة الطب

GMT 10:19 2015 الثلاثاء ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

أمن حضانة الدمام يختتم فعاليات المعرض السنوي الثالث

GMT 13:49 2013 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

"سيد واوي" مجموعة قصصية جديدة لهاني الحجي

GMT 13:05 2013 الإثنين ,16 كانون الأول / ديسمبر

معرضان لكلية التربية النوعية في قصر ثقافة قنا المصرية

GMT 08:48 2013 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

الرئيس السابق بوش الأب يخرج من المستشفى

GMT 17:39 2013 السبت ,09 آذار/ مارس

"يما" صوت سينمائي جزائري يصل الى كندا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates