الأهلي الإماراتي يسافر إلى إيطاليا للدخول في معسكر إعدادي للموسم الجديد
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

26 لاعبًا ضمن بعثة النادي برئاسة المشرف عبد المجيد حسين

"الأهلي" الإماراتي يسافر إلى إيطاليا للدخول في معسكر إعدادي للموسم الجديد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الأهلي" الإماراتي يسافر إلى إيطاليا للدخول في معسكر إعدادي للموسم الجديد

النادي "الأهلي" الإماراتي
دبي – سعيد الشماسي

تغادر بعثة الفريق الكروي الأول في النادي "الأهلي" الإماراتي صباح الثلاثاء إلى إيطاليا، للدخول في معسكر إعدادي استعدادًا للموسم الجديد يستمر حتى 8 آب / أغسطس المقبل بمشاركة 26 لاعبًا.

واختتم الفريق مساء الاثنين تدريباته للفترة الأولى من المعسكر الإعدادي في دبي وينتقل بعد ذلك إلى الفترة التحضيرية الثانية في إيطاليا.

ويقود بعثة "الأهلي" المشرف على الفريق الأول عبد المجيد حسين، وإداري الفريق أحمد شاه، برفقة الجهاز الفني بقيادة المدرب الروماني كوزمين، ومساعده كاتلين ومعاونيه، بجانب الطاقم الطبي والذي يترأسه الفرنسي جان مارك، ويعاونه المصري محمد صلاح.

وتضم البعثة أبرز اللاعبين "ماجد ناصر، ديدا، أحمد مبارك، وليد عباس، كيونغ وون، سالمين خميس، صنقور، هيكل، ماجد حسن، الحمادي، سياو، عيسى سانتو، سعيد جاسم، السعيدي"، بينما ينضم الدولي البرازيلي ايفرتون ربيرو إلى معسكر الفريق في إيطاليا قادمًا من البرازيل.

ومن المنتظر أن يباشر الفريق تدريباته مساء الثلاثاء عند وصوله إلى المعسكر على أن تستمر التمارين يوميًا على فترتين صباحًا ومساء، ويخوض 5 مباريات ودية حيث سيلاقي في 25 تموز / يوليو الجاري فريق "إنتر ميلان" تحت 20 عامًا، ويواجه في 28 من الشهر نفسه فريق "سبال" وفريق "بلوغ" في 30، على أن يلاقي في 2 آب / أغسطس المقبل "أودينيزي"، ويختتم مبارياته الودية أمام "كابري" في 8 من الشهر نفسه، ويعود بعد يوم إلى موطنه، وسيمنح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة يومين على أن يعود إلى التدريبات مجددًا ويؤدي مباراة ودية قبل خوض غمار مباريات دوري الخليج العربي، التي تقرر لها في 19 آب / أغسطس المقبل.
وأفاد عبد المجيد حسين "نسعى من خلال فترة المعسكر الخارجي إلى رفع اللياقة البدنية، والوصول إلى تحقيق الجاهزية المطلوبة للموسم الجديد، الذي يسعى من خلاله الفريق إلى مواصلة المنافسة بجدية في مختلف المسابقات المحلية والقارية التي ينافس فيها الفرسان بقوة حيث سيواجه فريق نفط طهران في دور الثمانية من دوري أبطال آسيا في 25 أغسطس المقبل في طهران".

وأشاد عبد المجيد بالفترة الأولى من التحضيرات والتزام اللاعبين وتركيزهم خلال التمارين اللياقية والتكتيكية، وأوضح أن فترة التحضير الثانية وضع لها المدرب كوزمين جدولًا تدريبيًا صباحًا ومساءً مع المباريات الودية.

ودشن الفريق موسمه بتجمع اللاعبين في 12 تموز / يوليو، وبالفحوصات الطبية للاعبين على مراحل عدة، تمهيدًا للدخول في أجواء الفترة التالية، وخضع اللاعبون للفحوص الطبية الشاملة، واشتملت على فحوصات الدم والقلب والعضلات وقياس للأوزان.

وأشرف المدرب الروماني كوزمين والطاقم الفني على التدريبات في الملعب رقم "1" في النادي "الأهلي" ثم انتقلت التمارين إلى مجمع "ند الشبا" الرياضي بتمارين الصالة والتدريبات الاعتيادية في أرضية الملعب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي الإماراتي يسافر إلى إيطاليا للدخول في معسكر إعدادي للموسم الجديد الأهلي الإماراتي يسافر إلى إيطاليا للدخول في معسكر إعدادي للموسم الجديد



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates