الجزيرة يغادر إلى معسكر النمسا لمواصلة المرحلة الثانية من الإعداد
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مواجهة الفجيرة والشارقة في مباراتين وديتين

الجزيرة يغادر إلى معسكر النمسا لمواصلة المرحلة الثانية من "الإعداد"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجزيرة يغادر إلى معسكر النمسا لمواصلة المرحلة الثانية من "الإعداد"

المدافع حسن أمين لاعب نادي الجزيرة الإماراتي
أبوظبي - سعيد المهيري

تغادر مساء اليوم الاثنين بعثة الفريق الأول لكرة القدم في نادي الجزيرة عن طريق مطار دبي الدولي متجهة إلى النمسا لمواصلة المرحلة الثانية من برنامج الإعداد الذي سيستمر لمدة ثلاثة أسابيع في إطار المرحلة الثانية يؤدي خلالها فريق "فخر أبوظبي" خمس مباريات، اثنتان منها أمام الشارقة والفجيرة، وهناك مفاوضات لإقامة الثالثة أمام الهلال السعودي أو السد القطري.

وأكد مشرف الفريق الأول لكرة القدم أحمد سعيد  أن الفترة الأولى من الإعداد كانت ممتازة وشهدت حماسا وروحا عالية من اللاعبين في التدريبات التي ركز فيها الجهاز الفني على الجانب البدني، وأوضح أن البعثة المغادرة لمعسكر النمسا تتكون من 30 لاعبا بينهم ثلاثة لاعبين هم محمد عبيد وعيسى العتيبة وشاهين سرور بناء على قرار ورؤية مدرب الفريق البرازيلي إيبل براغا الذي قرر تصعيدهم على ضوء متابعته لهم خلال مدة الإعداد الأولية التي حرص خلالها على الإشراف على مجموعة من اللاعبين الصاعدين من فريق الشباب تحت 21 سنة، مشيراً إلى أن براغا قدم من قبل علي مبخوت وياسر مطر خلال فترته الأولى.

وأضاف براغا دائما ما يتحفنا بلمساته الرائعة كمدرب قدير، والفترة الأولى كانت مهمة خاصة بالنسبة للاعبين الشباب الذين حرص براغا على الإشراف على تدريبهم بنفسه لفترة طويلة والذين بلغ عددهم 13 لاعباً من فرق الشباب والأكاديمية والصف الثاني انطلاقاً من حرصه على متابعة هؤلاء اللاعبين بنفسه ومنحهم الفرصة كاملة خلال الفترة الأولى من الإعداد لإثبات وجودهم.

وتابع المرحلة الثانية من مدة الإعداد ستبدأ على الفور عقب الوصول للمعسكر الخارجي بالنمسا حيث سيكون التركيز على النواحي الفنية والخططية التي سيتم تطبيقها عمليا في المباريات الودية التجريبية الخمس التي سيخوضها الفريق في المعسكر، واختيار الشارقة والفجيرة من ضمن المباريات الودية في رأيي أمر جيد وستعود على الفريق بالفائدة المطلوبة لأن هذه الفرق من المستوى نفسه الذي سنواجهه محلياً وسيعبر الأداء فيها عن المعيار الحقيقي لمستوى الفريق، كما سنحاول أيضاً لعب مباراة ثالثة أمام الهلال السعودي وعملنا على الاتصال بهم غير أن برنامج الفريق مزدحم ولكن تظل الفرصة قائمة في أداء مباراة معهم، كما أن هناك أيضاً فريق السد القطري وسنرى إن كان هناك إمكانية للعب معهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزيرة يغادر إلى معسكر النمسا لمواصلة المرحلة الثانية من الإعداد الجزيرة يغادر إلى معسكر النمسا لمواصلة المرحلة الثانية من الإعداد



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates