عيسى يؤكد أن الأهلي في أفضل حالاته والحذر مطلوب لتحقيق الفوز
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اعتبر أن ما وصل إليه الفرسان في البطولة الآسيوية إنجاز تاريخي

عيسى يؤكد أن "الأهلي" في أفضل حالاته والحذر مطلوب لتحقيق الفوز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عيسى يؤكد أن "الأهلي" في أفضل حالاته والحذر مطلوب لتحقيق الفوز

عضو مجلس إدارة النادي "الأهلي" السابق وأول قائد للأهلي والمنتخب الإماراتي أحمد عيسى
دبي – صوت الإمارات

كشف عضو مجلس إدارة النادي "الأهلي" السابق وأول قائد للأهلي والمنتخب الإماراتي أحمد عيسى، عن المرحلة التي وصل إليها الفرسان في البطولة الآسيوية، ومواجهة الفريق للهلال السعودي في إياب الدور نصف النهائي يوم الثلاثاء، قائلًا: "بدون شك، المرحلة التي وصل لها الأهلي مرحلة تاريخية، ومفصلية في مسيرة المسابقة، والفريق منذ سنتين، وتهيأت له كل الأسس التي يمكن أن يتجاوز فيها مراحل متقدمة في القارة، وكذلك يمتلك حصيلة كافية من الخبرة للتعامل مع المواقف الآسيوية".

وأضاف عيسى، "المباراة الثانية مع الهلال في إياب نصف النهائي هنا في دبي، لا تحتمل القسمة على اثنين، ولكن المرحلة التي يمر فيها الأهلي، هي الأفضل طوال تاريخ النادي، من حيث الاستقرار، والجانب الفني، والعناصر البشرية، والدعم المتواصل الكبير، وكذلك من خلال النتائج التي تخدم مسيرة الفريق خلال السنوات الأربع الماضية".

وزاد عيسى، "الأهلي وصل على أعتاب تحقيق شيء جديد في آسيا، بعدما حقق محليًا ألقابًا كثيرة، والمرحلة التي وصل لها الآن، جديدة بالنسبة له، لكن إكمال الصورة هو الأهم، وأعتقد أن هذه هي فرصة ذهبية بالنسبة للأهلي، إذا ما أخذنا في الاعتبار نتيجة الذهاب، ويتبقى الإياب أمام الهلال، والذي يخوضه الأهلي بفرصتين".

وتابع "الأهلي مطالب بالحذر الشديد، لأنه سيواجه فريقًا متمرسًا، وكذلك يمتلك تقريبًا نفس ظروفنا من ناحية الاستقرار والدعم الجماهيري، ونتمنى أن يتجاوز الأهلي هذه المرحلة في سبيل تحقيق الجديد، والهلال سبق له أن حقق البطولة القارية، ويتبقى الآن أن يحققها الأهلي، ولا بد أن نعض بالنواجز على هذه الفرصة، وأن نكمل الصورة، خاصة والظروف مهيأة في هذه الفترة، ويفترض أن يستثمرها الأهلي أفضل استثمار، ولأبعد الحدود".

ووصف أحمد عيسى، المجموعة الحالية من لاعبي الأهلي بالمميزة، وقال: "أعتقد أن اللاعبين يثقون في بعضهم بأنهم مجموعة مكتملة، ومتكاملة سواء على الصعيد الفني أو على الصعيد النفسي، وعلى صعيد النتائج التي يحققونها، وكذلك على صعيد انتمائهم للمنتخب الوطني.

ويعتقد أن نجوم الأهلي الآن من أفضل المجموعات المتجانسة التي يمكن أن تحقق الإنجازات، وبالتالي، الآن المسؤولية أصبحت مسؤوليتهم، وأتصور أنه بعد صافرة البداية، ستبقى الكرة في ملعبهم، ويجب أن يحافظوا على ما وصلوا إليه، لأن هذه الفرصة هي التي ستدخلهم كلاعبين أو كفريق أو كسمعة نادٍ، في مرحلة جديدة، وهم لديهم الإمكانات والقدرة، وكذلك تكامل العناصر من اللاعبين، سواء كان من الأجانب أو المواطنين، والذين يمثلون جزءًا كبيرًا منهم المنتخب الوطني، فبالتالي، هذه هي فرصتهم".

وأضاف "لا بد أن يأخذ اللاعبون في الاعتبار، أنهم يواجهون فريقًا ولاعبين لا يقلون عنهم، سواء كان من ناحية الشعور بالمسؤولية أو بالرغبة في تسجيل شيء جديد، خاصة أن الجيل الموجود في الهلال الآن أيضًا، يطمح مثلما يطمح عناصر الأهلي، ويبقى الفارق بينهم، أن الهلال مدعوم بنتائج سابقة أو بطولات سابقة، أما الأهلي فيجب أن يبحث نجومه عن إنجاز جديد وبطولة جديدة، والوصول إلى مرحلة جديدة لم يصل لها من سبقوهم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عيسى يؤكد أن الأهلي في أفضل حالاته والحذر مطلوب لتحقيق الفوز عيسى يؤكد أن الأهلي في أفضل حالاته والحذر مطلوب لتحقيق الفوز



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates