عبدالمجيد يؤكد الإنجازات أهم من الأداء وكوزمين مستمر مع الأهلي
آخر تحديث 15:00:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

نفي وجود عروض للبرازيلي ريبيرو

عبدالمجيد يؤكد الإنجازات أهم من الأداء وكوزمين مستمر مع الأهلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عبدالمجيد يؤكد الإنجازات أهم من الأداء وكوزمين مستمر مع الأهلي

المشرف العام على النادي الأهلي عبد المجيد حسين
دبي - صوت الإمارات

رأى عبد المجيد حسين، المشرف العام على الفريقين الأول و21 سنة بالنادي الأهلي، أنه في المباريات النهائية على الألقاب، مثل كأس الخليج العربي، تبقى النتيجة أهم من الأداء، وكشف أن الأهلي لم يتلقَ عروضاً رسمية تطلب خدمات البرازيلي لاعب الفريق إيفرتون ريبيرو، وأن الأهلي سعيد بوجود مدرب كبير مثل الروماني كوزمين، ولا يمانع النادي في تجديد التعاقد معه بتراضي الطرفين.

وقال عبد المجيد: «الأهم تحقيق اللقب، بصرف النظر عن الأداء، وما حققه اللاعبون يعتبر إنجازاً طيباً، بعدما أضافوا ثالث بطولة من كأس المحترفين إلى خزينة النادي، وهو إنجاز طيب، نشكر عليه اللاعبين، والجمهور على مساندتهم القوية والدائمة للفريق طوال مشواره في الموسم الحالي».

وواصل عبد المجيد: «كما أشكر الإدارة السابقة للأهلي، والتي عملت بكل جهد مع الفريق، وكذلك الإدارة الحالية، بقيادة خليفة سعيد سليمان رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون النادي الأهلي، وشركة الأهلي لكرة القدم، والتي لم تدخر جهداً في دعم ومساندة الفريق، وتجهيزه لخوض النهائي، والجميع يستحق أن نهدي له هذا الإنجاز».

وأبدى عبد المجيد، عدم رضائه عن أداء لاعبي الأهلي في نهائي كأس الخليج العربي، وقال: «غير راضٍ عن الأداء، لأن مستوى لاعبينا أفضل مما قدم، ولكننا توقعنا هذا بسبب إرهاق لاعبي المنتخب، وفي المقابل، قدم الشباب مستوى أفضل من السابق، ووضح أنه استفاد من فترة التوقف، وحسمت خبرات لاعبي الأهلي الأمر، واستغلوا الفرص التي لاحت لهم في تسجيل هدفين، وكان ديوب أكثر اللاعبين فرحة بلقبه الأول في الكرة الإماراتية، وفي الحقيقة، الكل قاتل من أجل تحقيق هذا الإنجاز، وتألق ديوب، يؤكد أننا كنا على حق بالتعاقد معه».

وكشف المشرف العام على الفريقين الأول و21 سنة بالنادي الأهلي، عن برنامج الأهلي في الفترة المقبلة، قائلاً: «نعود للتجمع والتدريبات صباح اليوم، بعدما منحنا اللاعبين راحة أمس، وذلك استعداداً للقاء الوصل يوم 6 أبريل الجاري، في الجولة 22 من دوري الخليج العربي، ونحن نرى تلك المباراة مفصلية في المنافسة على لقب الدوري مع الجزيرة، وعلينا خدمة أنفسنا بالفوز في جميع مبارياتنا المتبقية من المسابقة».

وأشار عبد المجيد، إلى غياب البرازيلي ريبيرو عن مباراة الأهلي والوصل في الدوري، لحصوله على الإنذار الثالث في كأس الخليج العربي أمام الشباب، ووفقاً للائحة، يتم إيقاف اللاعب في أول مشاركة رسمية له، عقب نهاية مشوار فريقه في البطولة التي حصل فيها على الإنذارات الثلاثة، وقال: «حصل ريبيرو على إنذار مستحق، ونحن ستكون لدينا وقفة معه بهذا الشأن، لأنه يغيب عن فريقه في مباراة مقبلة هامة وحساسة، ولكني أطالب بإلغاء تلك اللائحة، وأن تلغى جميع الإنذارات مع نهاية المسابقة».

كشف عبد المجيد حسين، أن الأهلي لم يتلقَ أي عروض رسمية للتعاقد مع ريبيرو من أي نادٍ، وأن الأهلي مستعد للتفاوض في انتقال اللاعب، إذا تلقى عرضاً مناسباً، يعود بالفائدة على الأهلي، كما سبق وفعل عندما سمح بانتقال لاعبه الكوري كيونغ، للعب في الدوري الصيني خلال فترات الانتقال الشتوي.

أشاد عبد المجيد، بمستوى اللاعبين المواطنين مع الأهلي في الموسم الحالي، وقال: «رغم أن الأهلي بدون لاعب آسيوي حتى الآن، ولكننا لم نشعر أبداً بتأثير غيابه في الفريق، واللاعبون المواطنون يقدمون مستويات قوية ورائعة في كافة المباريات التي خاضها الفريق حتى الآن». وبالنسبة لما يتردد لترشيح كوزمين لتدريب المنتخب الوطني، قال: لا أرغب في التعليق على هذا الموضوع، وكوزمين لا يزال في عقده موسما واحداً.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالمجيد يؤكد الإنجازات أهم من الأداء وكوزمين مستمر مع الأهلي عبدالمجيد يؤكد الإنجازات أهم من الأداء وكوزمين مستمر مع الأهلي



GMT 11:47 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

كن قوي العزيمة ولا تضعف أمام المغريات

GMT 18:20 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة مؤلف كتب "حصن المسلم" عن عمر يناهز 67 عامًا

GMT 07:14 2013 الخميس ,12 كانون الأول / ديسمبر

كيري يعود إلى الشرق الأوسط لدفع محادثات السلام

GMT 21:18 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

عائلة تركية تتجول بين 26 دولة حول العالم بالدراجة الهوائية

GMT 03:08 2019 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

وكيل وزارة الدفاع يستقبل مساعد وزير الدفاع الباكستاني

GMT 05:57 2019 الأحد ,24 شباط / فبراير

عبدالله مال الله يكشف أصعب لحظاته في الملاعب

GMT 18:50 2019 الجمعة ,22 شباط / فبراير

"سانغ يونغ" تبدأ باختبار سيارات "Korando"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates