رودولفو أروابارينا يؤكد عدم علمه بتفاوض شباب الأهلي مع عمر السومة
آخر تحديث 20:16:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للعب في صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية

رودولفو أروابارينا يؤكد عدم علمه بتفاوض شباب الأهلي مع عمر السومة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رودولفو أروابارينا يؤكد عدم علمه بتفاوض شباب الأهلي مع عمر السومة

الأرجنتيني رودولفو أروابارينا
دبي- صوت الامارات

تمنى الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب شباب الأهلي، أن يقدم فريقه والنصر، مباراة جميلة وقوية تمتع الجماهير، ولا يعكر صفوها أي اعتراضات على التحكيم أو أي احتكاك مع الجماهير، عندما يلتقي الفريقين بعد غد الثلاثاء، ضمن دور الـ 16 لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لكرة القدم، ونفى علمه بأي مفاوضات مع اللاعب السوري عمر السومة لاعب نادي الأهلي السعودي، للعب في صفوف شباب الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وقال: "مباراة الثلاثاء مختلفة ومهمة جداً أمام النصر، وأتمنى رؤية مباراة على مستوى عال من الفريقين لما لديهما من لاعبين على مستوى عالي، وأتمنى أيضاً الترفع عن موضوع التحكيم لنرى مباراة جيدة، وسنحاول تقديم الأداء القوي في مباراة صعبة".

وعن جاهزية لاعبي شباب الأهلي، أوضح المدرب: "سنرى قائمة المصابين خلال الساعات المقبلة، إذ كانت لدينا مباراة منذ 48 ساعة فقط في دوري الخليج العربي مع خورفكان، مع الوضع في الاعتبار أن لدينا يوم أقل من النصر للاستشفاء قبل لقاء الكأس، وبناءً على ضوء وضعية اللاعبين سنختار الأفضل والأكثر جاهزية لخوض المباراة".

 

وعن مواجهة شباب الأهلي لصعوبات أمام الفرق الكبيرة هذا الموسم، قال المدرب: "العين أول مباراة في الموسم وتعادلنا معه في كأس الخليج العربي، ثم تعادلنا مع الجزيرة في البطولة نفسها، ولم يحالفنا التوفيق بالفوز على الشارقة، وخسرنا بركلات الترجيح، وخسرنا من النصر خارج أرضنا، ورؤيتي لهذه المباريات يكون بشكل إيجابي، وفي هذه المباريات وغيرها التي حققنا فيها نتائج إيجابية، لابد من التحسين ومعالجة الأخطاء، وفي جميع الأندية هناك سلبيات وإيجابيات، والروح الإيجابية وثقافة الفوز، تمنحني شعور بالاطمئنان".

 

وحول خوضه لكأس صاحب السمو رئيس الدولة مدافعاً عن اللقب، وإذا كان يفضلها عن الدوري، قال: "كل المنافسات مهمة، وفي بداية الموسم، لم أصرح بأننا سنكون أبطال، ونحن نتعامل مع كل مباراة وبطولة على حده، والأهم التواجد بقوة في كل المنافسات، بدون الوعد بأي بطولات

قد يهمك ايضا

لاعب "مستقبل قابس" التونسي ينجو من الموت

ترجي جرجيس يعلن انسحابه من الدوري التونسي احتجاجًا على التحكيم

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رودولفو أروابارينا يؤكد عدم علمه بتفاوض شباب الأهلي مع عمر السومة رودولفو أروابارينا يؤكد عدم علمه بتفاوض شباب الأهلي مع عمر السومة



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates