البرازيلي إيفرتون ريبيرو يُرحّب باللعب في الدوري الإيطالي بداية الموسم المقبل
آخر تحديث 17:30:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنَّ ناديًا كبيرًا في روما طلب الحصول على خدماته

البرازيلي إيفرتون ريبيرو يُرحّب باللعب في الدوري الإيطالي بداية الموسم المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البرازيلي إيفرتون ريبيرو يُرحّب باللعب في الدوري الإيطالي بداية الموسم المقبل

البرازيلي إيفرتون ريبيرو
أبو ظبي - سعيد المهيري

أكَّد محترف النادي الأهلي، البرازيلي إيفرتون ريبيرو، أنه لا يمانع الانتقال للعب في الدوري الإيطالي بداية من الموسم المقبل، لافتاً إلى أنه في حال وجود عرض جاد لن يتردد في الموافقة على خوض هذه التجربة.

وقال ريبيرو في التلفزيون البرازيلي، إن هناك نادياً كبيراً في إيطاليا طلب الحصول على خدماته، مؤكداً أنه مرتبط بعقد مع النادي الأهلي، ولا يستطيع اتخاذ قرار إلا بالتشاور مع النادي. وأشار لاعب "الفرسان"، الذي يقضي إجازته السنوية في البرازيل قبل الانضمام إلى المعسكر الإعدادي للأهلي، إلى أن مسؤولي نادي كروزيرو البرازيلي تحدثوا معه حول إمكانية عودته إلى ناديه السابق، مؤكداً أنه يعتز بالنادي وجمهوره، وأنه سيعود يوماً ما للعب في البرازيل وفي كروزيرو بالتحديد، إذ إن الإدارة أكدت أن أبواب النادي مفتوحة له في أي وقت.

وذكرت صحيفة سوبرسبورتي أن إدارة نادي كروزيرو ترغب في استعادة خدمات نجميه السابقين، إيفرتون ريبيرو وريكاردو غولارت، اللذين أسهما في تتويج الفريق بلقب الدوري البرازيلي مرتين متتاليتين في 2013 و2014، قبل أن يرحلا في 2015 بتوجه ريبيرو إلى النادي الأهلي، بينما انتقل غولارت إلى نادي غوانزهو إيفرغراند الصيني، إذ توج اللاعبان بلقب الدوري مع الفريقين، بينما التقيا في نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، الذي صب في مصلحة غولارت وفريقه الصيني.

وأضافت: "العائق الذي سيقف أمام فريق كروزيرو في ضم ريبيرو وغولارت، سيكون ارتباطهما بعقود سارية مع الأهلي وغوانزهو، إضافة إلى القيمة العالية للاعبين، التي قد تقف عائقاً أمام طموحات النادي البرازيلي". وأشارت إلى أن نادي ساوباولو يضع مجموعة من اللاعبين لتدعيم صفوفه، أبرزهم إيفرتون ريبيرو لكن إدارة النادي لم تترجم حتى الآن هذه الرغبة إلى مفاوضات مع اللاعب أو النادي الأهلي.

يُذكر أنَّ إيفرتون ريبيرو انضم إلى الأهلي في يناير من العام الماضي، قادماً من كروزيرو، مقابل 10 ملايين يورو، وفقاً لصحيفة غلوبو سبورت البرازيلية، إذ يرتبط مع «الفرسان» بعقد حتى 2019، ويعد من أبرز اللاعبين مع الأحمر، ومن أهم العناصر التي يعتمد عليها المدرب الروماني، كوزمين، ومن أبرز إسهاماته مع الفريق الوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه العام الماضي، والفوز بلقب كأس السوبر2015، ولقب دوري الخليج العربي الموسم الماضي.

وشدَّد مصدر في النادي الأهلي على أنَّ "الفرسان" لم يتلقَّ أي عروض لضم إيفرتون ريبيرو، لافتاً إلى أن اللاعب البرازيلي ضمن خطط الفريق في الموسم المقبل، ولم تحدث أي متغيرات بشأن مستقبله مع الفريق, وقالإنه من الطبيعي أن يرتبط اسم إيفرتون ريبيرو بسوق الانتقالات، خصوصاً أنه من اللاعبين المميزين، ومن الأسماء التي يتم استدعاؤها لمنتخب البرازيل، كما أنه أفضل لاعب في الدوري البرازيلي مرتين متتاليتين، مؤكداً أنه في حال تلقي النادي الأهلي عرضاً رسمياً لن يتم اتخاذ قرار بشأن اللاعب إلا بعد التشاور مع المدرب وشركة الكرة، بحثاً عن مصلحة النادي واللاعب في النهاية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرازيلي إيفرتون ريبيرو يُرحّب باللعب في الدوري الإيطالي بداية الموسم المقبل البرازيلي إيفرتون ريبيرو يُرحّب باللعب في الدوري الإيطالي بداية الموسم المقبل



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 00:30 2018 الأربعاء ,06 حزيران / يونيو

شرطة دبي تنفي احتراق شخص في دبي مول

GMT 14:46 2013 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

بدء تشغيل مشروع توليد الكهرباء من طاقة الرياح العام المقبل

GMT 18:22 2013 الأربعاء ,28 آب / أغسطس

فيلم وثائقي عن روايات جاي دي سالينغر قريبًا

GMT 01:34 2020 الإثنين ,14 كانون الأول / ديسمبر

مالديني يقود ميلان أمام بارما في غياب إبراهيموفيتش

GMT 06:15 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

المتظاهرون يريدون عراقا عادلا ووطنا قويا ناهضا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates