ماجد حسن يؤكد انتظروا عودتي الحقيقية الموسم المقبل
آخر تحديث 21:17:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب"
أخر الأخبار

رشّح البرازيل للفوز بمونديال روسيا

ماجد حسن يؤكد انتظروا عودتي الحقيقية الموسم المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ماجد حسن يؤكد انتظروا عودتي الحقيقية الموسم المقبل

ماجد حسن
دبي – صوت الإمارات

وعد لاعب خط وسط شباب الأهلي - دبي، ماجد حسن، بظهور أقوى له في الموسم المقبل، عقب تماثله للشفاء من الإصابة التي تعرض لها في وقت سابق بالركبة.

وتعرض ماجد حسن للإصابة بالرباط الصليبي، خلال لقاء فريقه مع بني ياس الموسم الماضي، وغاب إثرها فترة طويلة، وعاد قبل فترة بسيطة، وشارك في لقاء الشارقة بكأس رئيس الدولة.
وتأهل شباب الأهلي للدور نصف النهائي، بعد أن تغلب على الشارقة بهدف نظيف دون رد، ليصعد لملاقاة العين في تلك المرحلة من البطولة.

وقال حسن، «انتظروا عودتي القوية في الموسم المقبل، بدأت أشارك بشكل أساسي في المباريات، لكنني على قناعة بأنني لم أقدم كل ما عندي، وهذا وضع طبيعي، نظراً لطبيعة الإصابة الطويلة التي تعرضت لها، لكني أود أن أشكر الطاقم الطبي، والفني، وأيضاً زملائي اللاعبين، الذين ساعدوني لأعود إلى الملاعب».

وحول المباراة الاستعراضية، التي شارك فيها ضمن فريق أصدقاء بيليه ضد أصدقاء المدرب الإيطالي مارشيلو ليبي، يوم الأحد الماضي في دبي، ونظمتها شركة الساعات السويسرية «هوبلو»، بالتعاون مع شريكها في الإمارات شركة أحمد صديقي وأولاده، قال ماجد حسن: «إنه لشرف لي أن أوجد مع تلك الكوكبة من النجوم، لقد كانت مباراة جيدة، أسعدت كل الحضور، إنه لفخر لي أن أتحدث مع أسطورة كرة القدم بيليه، لقد وجدته شخصية متواضعة، يُحب الجميع، ويقدر لاعبي كرة القدم».

وشارك ماجد حسن في المباراة الودية، ضمن قائمة من النجوم، ضمت كلاً من: حارس مرمى منتخب البرازيل السابق نيلسون ديدا، ولاعب منتخب فرنسا ونادي تشلسي السابق مارسيل ديساييه، ولاعب منتخب أيرلندا ونادي توتنهام السابق روبي كين، ولاعب منتخب البرازيل وميلان السابق سيرجينيو، وحارس ميلان السابق ماركو إيملي، ولاعب منتخب فرنسا ونادي ريال مدريد السابق كاريمبو، ولاعب منتخب إيطاليا وإنتر ميلان السابق ماركو ماتيراتزي، ولاعب منتخب إيطاليا وميلان السابق جيانلوكا زامبروتا، ولاعب منتخب إسبانيا وريال مدريد السابق ميشيل سالغادو، وانتهت المباراة بالتعادل 1-1.وعن كيفية تعرفه إلى كل هؤلاء النجوم، قبل المشاركة في المباراة،

أجاب ماجد حسن، بقوله: «النجم الأيرلندي روبي كين كان هو وسيلة التعارف بيني وبين النجوم العالميين، إذ تربطني به علاقة قوية، منذ فترة طويلة، إذ كان يتدرب معنا في نادي شباب الأهلي».

وحول الطريقة التي ظهر عليها ماتيراتزي، خلال اللقاء الودي،قال ماجد حسن: «ماتيراتزي لاعب اشتهر طوال تاريخه باللعب الجاد، وكان كذلك في المباراة الاستعراضية، لقد خشيت صراحة أن أحتك معه خوفاً من الإصابة».

وعن المنتخب، الذي سيشجعه في كأس العالم، ومن يتوقع أن يفوز بالمونديال، أشار: «أنا أشجع السامبا، وأتوقع أن يكونوا هذا العام هم أبطال المونديال».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد حسن يؤكد انتظروا عودتي الحقيقية الموسم المقبل ماجد حسن يؤكد انتظروا عودتي الحقيقية الموسم المقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماجد حسن يؤكد انتظروا عودتي الحقيقية الموسم المقبل ماجد حسن يؤكد انتظروا عودتي الحقيقية الموسم المقبل



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز

GMT 10:06 2019 الثلاثاء ,14 أيار / مايو

ممر شرفي لصاحب أجمل الأهداف في تاريخ كرة القدم

GMT 01:42 2019 الأربعاء ,15 أيار / مايو

باريس سان جيرمان يحاول ضم الفرنسي غريزمان
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates