رياضيون يؤكدون أن مباراة الكلاسيكو ستكون الاختبار الحقيقي لـالزعيم
آخر تحديث 16:27:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رياضيون يؤكدون أن مباراة الكلاسيكو ستكون الاختبار الحقيقي لـ"الزعيم"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رياضيون يؤكدون أن مباراة الكلاسيكو ستكون الاختبار الحقيقي لـ"الزعيم"

مباراة الكلاسيكو ستكون الاختبار الحقيقي لـ"الزعيم"
الإمارات – محمد القرنشاوى

أكد رياضيون أن مباراة الكلاسيكو التي ستجمع فريق العين بضيفه شباب الأهلي مساء غد ضمن الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، ستكون الاختبار الحقيقي الأول لـ«الزعيم»، ومقياس قدرته على المحافظة على لقبه للعام الثاني على التوالي، معتبرين أن اللقاءات بين الطريفين دائماً ما تحمل طابع الندية، لوجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في صفوف الفريقين، كما أنها لا تخضع للمقاييس العادية ولا يمكن التكهن بنتيجتها مسبقاً.

وقالوا إن فريق العين يدخل المباراة وهو في وضعية جيدة مقارنة بضيفه شباب الأهلي، نظراً لحصوله على «العلامة الكاملة» بعد فوزه في الجولات الثلاث الأولى على حساب الإمارات والظفرة والنصر، لكنهم أكدوا أن لقاء الغد سيكون مختلفاً عن المباريات السابقة، لأن «الزعيم» لم يخضع لاختبار قوي في الجولات الماضية، وواجه فرقاً من وسط جدول الترتيب، بخلاف فريق شباب الأهلي، الذي لا يقدم منذ بداية الموسم مستواه المعتاد.

ويستقبل العين ضيفه شباب الأهلي الساعة 08:00 على استاد هزاع بن زايد في لقاء يدخله صاحب الأرض والجمهور، وفي رصيده تسع نقاط «العلامة الكاملة»، بينما لدى الضيوف ثلاث نقاط فقط في رصيده من فوز واحد وخسارتين أمام الجزيرة والشارقة، ولم يظهر حتى الآن بمستواه المعروف عنه، وهو ما قد يجعل من المباراة نقطة انطلاق جديدة له في الموسم الجاري.
من جانبه، قال لاعب فريق العين السابق، جمعة خاطر، إن المباريات الكبيرة تظهر المستوى الحقيقي لكل لاعبي كرة القدم، وإن مواجهة فريق العين لشباب الأهلي ستظهر القدرات الحقيقية للاعبي «الزعيم»، وتعطي فكرة عن مدى قدرة الفريق في المجمل على المحافظة على لقب دوري للعام الثاني على التوالي، في ظل المنافسة المتوقعة هذا الموسم من أكثر من فريق.
وأكد جمعة خاطر أن الأداء المتصاعد لفريق العين في الموسم الحالي يساعده على الظهور بشكل جيد في تحدي مباراة شباب الأهلي، وقال: «العين منذ بداية الموسم في مستوى متصاعد بداية من مباراة الإمارات والظفرة، مروراً بلقاء النصر في الجولة الماضية، بالتأكيد هذا يجعله يخوض مباراة الغد وهو في مستوى فني متقدم، لذلك من الجيد أن الاختبار الأقوى لفريق العين جاء بعد أن خاض الفريق ثلاث مباريات رسمية».

وتوقع إداري نادي الوصل السابق، سلطان حارب، أن تكون المواجهة بمثابة الاختيار الأقوى للاعبي العين في الموسم الحالي، خصوصاً أن لقاءات الطرفين أصبحت مصنفة كـ«كلاسيكو» ينتظرها جمهور الدوري في كل موسم، مؤكداً أن «المستوى المتراجع لفريق شباب الأهلي في الموسم الحالي لا يعني أنه سيكون لقمة سائغة لفريق العين، كون المباراة لها حسابات خاصة».
وقال حارب: «المواجهات بين الطرفين دائماً ما تكون طبيعتها مختلفة، صحيح أن العين خاض حتى الآن ثلاث مباريات أمام الإمارات والظفرة والنصر الذي لم يظهر حتى الآن بالشكل المعروف عنه، لكن لقاء شباب الأهلي سيكون الاختبار الأول والأصعب في تقديري للعين، وهو ما قد ينعكس على مجريات المباراة التي ربما لن تكون ممتعة كثيراً، وربما تكون تكتيكية بصورة أكبر».

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رياضيون يؤكدون أن مباراة الكلاسيكو ستكون الاختبار الحقيقي لـالزعيم رياضيون يؤكدون أن مباراة الكلاسيكو ستكون الاختبار الحقيقي لـالزعيم



اختارت سروال لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي

إطلالة أنيقة لـ "دوقة كمبريدج" خلال مشاركتها في حدث رياضي

لندن - صوت الامارات
بإطلالة تجمع بين اللوك الرياضي والأناقة، تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون في لندن خلال مشاركتها في حدث رياضي بعنوان SportsAid، وكيت ميدلتون التي مارست رياضة الركض وكذلك التايكوندو، أعطت معنى جديداً للملابس الرياضية، إذ إختارت سروال culottes من Zara لونه أخضر داكن بقصة الخصر العالي والأرجل الواسعة ثمنه $70، نسّقت معه توب أخضر لكن بدرجة أفتح من السروال من ماركة Mango ثمنها $20. وأكملت الإطلالة ببلايزر باللون الكحلي من ماركة SMYTHE يبلغ ثمنها $695، وترافق هذه الجاكيت إطلالات كيت منذ العام 2011، ولا تكتمل أي إطلالة رياضية من دون الحذاء المناسب، وفي هذا الإطار إختارت ميدلتون حذاء رياضياً باللون الأبيض من ماركة Marks and Spencer. وحتى لو كانت دوقة كمبريدج تشارك في نشاطات رياضية، كان لا بد أن تنسّق الإطلالة مع مجوهرات. كيت تزيّنت بأقراط من تصميم Monica Vinader، ووضعت ...المزيد

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 17:48 2020 الإثنين ,17 شباط / فبراير

بوماس أونام يعبر تولوكا ويتصدر الدوري المكسيكي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates