الشيخ محمد بن راشد وملك البحرين يشهدان فوز الإمارات بـ خليجي القدرة
آخر تحديث 17:59:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بحضور حمدان بن محمد

الشيخ محمد بن راشد وملك البحرين يشهدان فوز الإمارات بـ "خليجي القدرة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد وملك البحرين يشهدان فوز الإمارات بـ "خليجي القدرة"

الشيخ محمد بن راشد وملك البحرين يشهدان فوز الإمارات بـ "خليجي القدرة"
دبي - صوت الإمارات

شهد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين، وإلى جانبهما الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، بطولة كأس الخليج الأولى للقدرة التي انطلقت أمس في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وظفر فرسان الإمارات بلقبي الفردي والفرق بعد أن نالوا المراكز الثلاثة الأولى من السباق، إذ حقق الشيخ حمد بن دلموك آل مكتوم المركز الأول، بعد أن قطع مسافة السباق على صهوة الجواد "يعسوب" من إسطبلات "إم آر إم" بزمن قدره 4:18:03 ساعات، وبمعدل سرعة بلغ 27.90 كلم/‏‏‏ساعة، وجاء زميله سيف أحمد المزروعي في المركز الثاني، قاطعًا المسافة على صهوة "راكان" بزمن قدره 4:18:04 ساعات، وحل في المركز الثالث سعيد محمد خليفة المهيري على صهوة "تينكا لاماجور"، بزمن قدره 4:18:06 ساعات.

وشهدت مراحل السباق الأربع منافسة قوية بين نحو 60 فارسًا وفارسة يمثلون نخبة مميزة من فرسان دول الخليج، واستطاع فرسان الإمارات من إسطبلات "إم آر إم" انتزاع المراكز الأولى للسباق بفضل خبراتهم وتميزهم في مستوى الخيول والفرسان والمدربين.

وتنظم البطولة الخليجية لسباق القدرة للخيول في نسختها الأولى في البحرين تحت مظلة الأمانة العامة لمجلس التعاون الخليجي، وذلك بهدف تعزيز العمل الخليجي الرياضي المشترك وللمساهمة في الارتقاء بمستوى الحركة الرياضية الخليجية بشكل عام، ورياضة سباقات القدرة بشكل خاص.

وحضر السباق الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، والشيخ فيصل بن راشد آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة، والدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني أمين عام مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي، وسعيد حميد الطاير رئيس مجلس إدارة ميدان، وعدد من المسؤولين وعشاق سباقات القدرة والتحمل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد وملك البحرين يشهدان فوز الإمارات بـ خليجي القدرة الشيخ محمد بن راشد وملك البحرين يشهدان فوز الإمارات بـ خليجي القدرة



قفطان مغربي على طريقة النجمات لتتألقي بإطلالات استثنائية

لندن - صوت الإمارات
أصل القفطان المغربي قفطان مغربي للبنات أقمشة قفطان المغربي فاخرة ارتداء المرأة الخليجية للقفطان المغربي تختار العديد من النساء المغربيات ارتداء القفطان المغربي في المناسبات العامة والخاصة، فهو يعتبر زي رسمي للأناقة والاحتفال، فلا يختلف أي أحد على روعة وجمال القفطان المغربي، بألوانه المختلفة والمميزة، وتصميماته التي تتنوع ما بين التقليدي وما بين العصري، فهو إلهام لكثير من مصممي الأزياء حول العالم. يعتبر قفطان مغربي واحد من أقدم الألبسة التقليدية في المغرب، والتي بدأت في الظهور في عهد السلطان المغربي أحمد المنصور الذهبي، والذي بدأ في الانتشار بالأندلس، حيث كانت تنتشر موسيقي "زرياب" في هذا الوقت مع بداية القرن التاسع، حيث ظهر القفطان لأول مرة على يد المغاربة الذين طردوا من الأندلس في القرن الخامس العشر، وظهر في مدن ...المزيد

GMT 23:14 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

أحدث اتجاهات ديكور جدران المنزل لعام 2021
 صوت الإمارات - أحدث اتجاهات ديكور جدران المنزل لعام 2021

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:08 2021 الجمعة ,23 إبريل / نيسان

ديكورات باللون الأخضر في غرف النوم لمظهر هادئ
 صوت الإمارات - ديكورات باللون الأخضر في غرف النوم لمظهر هادئ

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates