ناصر محمد التميمي يفوز بمنصب أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو
آخر تحديث 16:28:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

محمد بن ثعلوب الدرعي يؤكد أنَّه إنجاز إداري للرياضة الإماراتية

ناصر محمد التميمي يفوز بمنصب أمين صندوق "الاتحاد الدولي للجودو"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ناصر محمد التميمي يفوز بمنصب أمين صندوق "الاتحاد الدولي للجودو"

اتحاد الجودو
أبوظبي ـ صوت الإمارات

فاز الأمين العام لاتحاد الجودو، ناصر محمد التميمي، بمنصب أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، وعضوية المكتب التنفيذي، في الانتخابات التي جرت على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للجودو في مدينة استانا في كازاخستان، على هامش بطولة العالم للجودو المقامة حاليًا بمشاركة منتخبنا.

وأكد رئيس مجلس إدارة المصارعة والجودو والكيك بوكسينج الرئيس الفخري للاتحاد العربي للجودو، محمد بن ثعلوب الدرعي، أن ما تحقق يعد نتاجًا طبيعيًا للدعم الكبير الذي تحظى به الرياضة الإماراتية من القيادة الرشيدة، وذلك بمناسبة فوز التميمي بمنصب أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو، وعضوية المكتب التنفيذي.

وأضاف رئيس اتحاد الجودو: "ما تحقق بمشاركة 185 دولة يعد إنجازًا إداريًا دوليًا للرياضة الإماراتية بعد انسحاب مرشح الاتحاد الألماني في اللحظة الأخيرة عقب تأكده من إجماع الدول المشاركة على أفضلية مرشح الإمارات، الذي قدم الكثير للاتحاد الدولي خلال الدورتين الماضيتين".

وأكد ابن ثعلوب أن فوز التميمي بالمنصب الرياضي الدولي هو ثمرة الدعم المتواصل من القيادة العليا للقطاع الرياضي والشبابي، ورفع بهذه المناسبة التهنئة للساحة الرياضية الإماراتية، وفي مقدمتها اللجنة الأولمبية الوطنية برئاسة الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة برئاسة الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، للدعم والمساندة لكل شباب الوطن من أجل تحقيق نتائج أفضل في المجالات الرياضية والشبابية كافة.

وأعرب عن سعادة أسرة الاتحاد وجميع منتسبيه بالإنجاز الإداري الذي تحقق، والذي يعد مفخرة لكل خليجي وعربي وللرياضة الآسيوية، متمنيًا أن تتواصل الإنجازات الرياضية الإماراتية على جميع المستويات وفي جميع الألعاب، وغيرها من المناصب الإقليمية والدولية للكوادر الرياضية الإماراتية، التي أكدت المكانة الغالية التي تتمتع بها الإمارات في ظل قيادتها الرشيدة.

وأضاف ابن ثعلوب "حصول ناصر التميمي على المنصب الدولي يُعد إنجازًا بكل المقاييس في ظل تضامن الاتحادات الآسيوية الصديقة والعربية الشقيقة، وفي مقدمتها الاتحادات الخليجية"، وتابع: "أهم ما في فوز مرشحنا بهذا المنصب أنه جاء بثقة كاملة من الجمعية العمومية للاتحاد الدولي مما يؤكد التضامن العربي الآسيوي لأسرة اللعبة، بعد أن وقفت هذه الاتحادات مع التميمي قبل خوض التجربة الانتخابية الدولية لأول مرة في 2007 لتولي المنصب الدولي".

وأكد ابن ثعلوب أهمية الإنجاز الرياضي الإداري والذي من شأنه أن يعطي الرياضة الإماراتية واللعبة على مستوى المنطقة العربية والآسيوية ثقلًا رياضيًا من خلال وجوده في قمة الهرم الرياضي للجود، خاصة أن العاصمة أبوظبي تستعد لاستضافة وتنظيم العديد من بطولات الجودو الإقليمية والدولية المؤهلة لدورة ريو دي جانيرو بالبرازيل اعتبارًا من أيلول/ سبتمبر المقبل وسط مشاركة كبيرة من دول العالم، التي أكدت مشاركتها.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناصر محمد التميمي يفوز بمنصب أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو ناصر محمد التميمي يفوز بمنصب أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

أبوظبي ـ صوت الإمارات
النجمة التونسية درة يبدو أن هناك قصة عشق بينها وبين مدينة العلا بالمملكة العربية السعودية، حيث دائمًا ما تحرص على التواجد هناك من أجل المتعة والاسترخاء وأيضًا من أجل حضور بعض الفعاليات، وفي كل مرة تظهر بإطلالة جذابة وأنيقة تبهر جمهورها وتخطف انتباههم، وفيما يلي جولة على أجمل إطلالات في أحضان مدينة العلا. النجمة درة تألقت في أحدث جلسة تصوير شاركتها مع الجمهور مؤخرًا عبر حسابها على انستجرام، حيث ظهرت من خلالها في أحضان الطبيعة بمدينة العلا، واختارت درة إطلالة جذابة للغاية جاءت عبارة عن فستان بصيحة الكب باللون الكريمي الفاتح. وانسدل الفستان بتصميم ميدي ومجسم، وتزين بأزرار جانبية خشبية بتصميم ضخم، واستعانت درة بحقيبة باللون البني، وانتعلت صندل شفاف بكعب عال وتزينت باكسسوارات بسيطة وجذابة ووضعت نظارة شمسية على عينيها. درة ت�...المزيد

GMT 22:12 2024 السبت ,11 أيار / مايو

طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة
 صوت الإمارات - طرق تنظيف أنواع الكنب ووسائده المختلفة

GMT 00:23 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 05:19 2017 الأحد ,29 كانون الثاني / يناير

فريق "العين" يُحقق فوزًا قاتلاً في لقاء "الأهلي"

GMT 02:55 2019 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

قصور الثقافة تفتتح 14 موقعا في أقل من عام ونصف
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates